اللي صار أكبر من مغامرة و للأسف الدعوه تجاوزت النقد اللاذع .
ابو عناد لا اريد ان اتدخل في مهمتك الاشرافية
لكن بامانة يجب اغلاق الموضوع حتي يستجد جديد لان المسالة وصلت الى الطعن في شهداء الامارات من بعض الاعضاء سامحهم الله
عذرا على تدخلي فيما لا يخصني شاكر ومقدر مع خالص تحياتي

اللي صار امس ماراح ننساه ابد
هذي خيانة

تضرب الشرعية وفوقها تمثل فيهم بطريقة بشعة عشان تثيرهم اكثر ويقلبون على التحالف لو تركهم بدون حماية ولو تكررت بتصير

وفوقها تطالب المجتمع يتدخل

يتدخل ضد من !!

هذا امننا وهم على حدودنا المفروض مانسمح لاحد انه يتلاعب ولو قدم مليون شهيد مهب عذر لو لزم الاسقاط راح نسقط وتجي العافية
ما ذكرته صحيح خيانه لا غبار عليها ويمس أمنك بصورة مباشرة فقط أتمنى ان لا تعاند الإمارات وتنسحب وألا نصل لذلك الحد أبداً .

والسعودية لها طرقها في إجبارها لذلك من المهم ان تتحرك فما الذي اوصلنا لهذه الحال الا الصمت كثيراً والأمور تزداد سوءً يكفي ما يحدث حتى الان .​

بنفس المبداء اللي تناقشت انت فيه الاخواني يرد. عليك ويقولك ليش تقبل ان الاماراتيين وغيرهم حلال يتعاملون مع ايران وانا ترفضها علي..! باي صفه؟!

اما الحرب هو تشكيك في الارة التحالف بقياده المملكه
وعدم قدرتها على انهائها المملكه ليست مستعجله على انهاء الحرب لامور عديده منها الملف الحالي اللي كشف بعض الامور الخافيه لك
ايضا لكشف مزيد من الامور من الناحية الساحة الدوليه ومسك زمام ملفات سياسيه خارجيه
ايضا ان يكون التحرك ممنهج مدروس خير من تلقي طعنات وتقديم احداثيات لمطار مدني وغيرها وحقل بترولي
خطط للضرب سابقا وسقط الصاروخ ووضع الهدف والغايه دوله اخرى

يعني ان تدير حرب على ثلاث جبهات بالملف اليمني فقط خارجيا
سياسي اقتصادي عسكري
وداخليا في اليمن تحديدا تعمل بملف شائك
حزبي وطائفي وقبلي واقتصادي وايضا غذائي وصحي
التحرك يجب ان يكون حذر لتوقع الغدر بسرعه
وايضا لكلامك هل صحيح اننا تلكأنا في الشمال لاننا لم نتعمق حسب مايريده بعض الحلفاء لتكبيدك مأزق اكبر!

ياخي
هنا دول وحكومات وعلاقات وان كانت ما تعجبني وضدها لكن هنا جماعات وميليشيات مسلحة وتعتبر حكمها لك بتحويل بلادك جزء تابع لولاية الفقية الايرانية ..

والكلام عن بلدهم كيمنيين ما فيه جنسية اسمها اخواني

هل يقبلونه عليها يا تتحول جزء كهنوتي تبعي لايران الكلام لهم كيمنيين هل يقبلونها على بلدهم وراهم ما يتحركون المشكلة انهم هم من كانو يدخلون لهم بوساطة طوال 6 حروب مع اليمن وهم من دخلهم للسياسة والبرلمان هل بيحاربونهم مع الشرعية والتحالف ..

اعتقد ان اغلاق الموضوع وترك الاشراف يديره كم يوم سيكون مفيدا للجميع.

انا لم اعد استطيع قراءة الاخبار الحقيقية بسبب الضخ الكبير من الحكي الفاضي. انا لا اعرف اين جوهر الموضوع حتى الان!!

هذا رأي والرأي الأتم للاخوة في الادارة قواهم الله.

#آراء
كل ما في الامر اتهامات وسب وبذاءة من بعض الاخوة وجب الرد عليها
انا غالباً ردودي نادره الا اليوم

يعني حتى ما واثق بقيادتك ؟
انا اثق بالمملكة?

قيادتنا و حكومتنا ما عينتك متحدث عام بالنيابه عنها .. اترك عنك هالاسطوانة المشروخه

بيان و قيادة و شقيقة و كبيره كلها مسميات عشانك تضايقت من تغريدات و اراء ؟

ليش دولتك ما احتجت?
جاوب وبتلقى الاجابة

بعد استخدام الطيران ضد مليشياتك
واستدعاء محمد لجدة والشرعية ترد عليكم وبعلم السعودية

وتسأل السؤال هذا

اكرر
ليش تم ضرب الشرعية المحمية من السعودية
ليش تناشد المجتمع بالتدخل
وعلى من !!!

للإماراتيين الدفاع عن بلدهم فقط اترك هذه العادة لست سعودي اكثر من السعوديين ولست اعلم بمصلحة اليمن اكثر من اليمنيين الذين يرونك دولة احتلال .​

قيادتنا و حكومتنا ما عينتك متحدث عام بالنيابه عنها .. اترك عنك هالاسطوانة المشروخه

بيان و قيادة و شقيقة و كبيره كلها مسميات عشانك تضايقت من تغريدات و اراء ؟
كيف قدرت تربط بين الامرين؟؟
ما راح ارد عليك لعلك تراجع نفسك وتحذف ردك

اعتقد ان اغلاق الموضوع وترك الاشراف يديره كم يوم سيكون مفيدا للجميع.

انا لم اعد استطيع قراءة الاخبار الحقيقية بسبب الضخ الكبير من الحكي الفاضي. انا لا اعرف اين جوهر الموضوع حتى الان!!

هذا رأي والرأي الأتم للاخوة في الادارة قواهم الله.

#آراء

هذي لقافه منك هههه

زين أخوي وقت الحوار الوطني هل طالبتم بالإنفصال ؟
ابو عناد انت شخص قديم بالمنتديات وكنت معانا اتوقع بالموسوعه لمن فندنا الحوار ونتائجه طبعا حاولت ارجع للمنتدى ابحث بالامر لكن ماقدرت
الحوار اصلن راح يبدد المشاريع الصغيره والضيقه واصلن ينص على الانفصال في حال فشل الاقاليم

ياخي
هنا دول وحكومات وعلاقات وان كانت ما تعجبني وضدها لكن هنا جماعات وميليشيات مسلحة وتعتبر حكمها لك بتحويل بلادك جزء تابع لولاية الفقية الايرانية ..

والكلام عن بلدهم كيمنيين ما فيه جنسية اسمها اخواني

هل يقبلونه عليها يا تتحول جزء كهنوتي تبعي لايران الكلام لهم كيمنيين هل يقبلونها على بلدهم وراهم ما يتحركون المشكلة انهم هم من كانو يدخلون لهم بوساطة طوال 6 حروب مع اليمن وهم من دخلهم للسياسة والبرلمان هل بيحاربونهم مع الشرعية والتحالف ..

انت تناقش فقط لاجل تبرر لا تناقش لاجل ان تكون الامور موازيه للنقاش الصحيح الاخوانه متهم بها عبدرب هادي ..! كيف تقول ماتدير دول!
انا لا اريد اتدخل بالموضوع كثير لاكن نبهت لنقطه لعلها غايبه عنك ..

السبت فجرا موعد جميل الله يجعله خير

وتسأل السؤال هذا

اكرر
وعلى من !!!
مين محمد هذا؟
واحد في المنتدى؟
وين لباقة الحديث؟
قال استدعاء قال،على اساس رسالة الاستدعاء كانت عندك وانت وصلتها

اتمنى اغلاق الموضوع حتى لا يقع بعض الاعضاء في سلسله لا متناهيه من الاساءات والادعاءات المضحكه

ماذا لو كان اتهامنا صحيح؟
على العموم الموضوع عند المملكه الحين

من قال ان السعودية ترعى الارهاب؟؟؟؟؟؟
انا ادافع عن السعودية خارج وداخل المنتدى اكثر من دفاعي عن الامارات وبامكانك قراءة مشاركاتي القديمه
اختصارا للكلام تصاريحكم وافعالكم على الأرض لها تفسيرين لاثالث لهما
اولا ان السعودية ترعى الإرهاب والإرهابيين والاخوان كما تقولون
الثاني إن السعودية مغفلة وماتعرف إن اللي تدعمهم إرهابيين
وكلاهما غير صحيح ولن يقبله السعوديين على بلدهم لكن الحقيقة أن لكم أهداف وتحالفات واجندة تضر بالأمن القومي السعودي ويجب أن تنتهي وتتوقف

انت تناقش فقط لاجل تبرر لا تناقش لاجل ان تكون الامور موازيه للنقاش الصحيح الاخوانه متهم بها عبدرب هادي ..! كيف تقول ماتدير دول!
انا لا اريد اتدخل بالموضوع كثير لاكن نبهت لنقطه لعلها غايبه عنك ..

السبت فجرا موعد جميل الله يجعله خير

نقول ان شاء الله خير

وتسأل السؤال هذا

اكرر
وعلى من !!!

يجب ان تتأدب في حديثك هذا ، اسمه ولي العهد ابوظبي ونائب القائد الاعلى لقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، اما محمد هذا في بيتكم

عودة
أعلى