مستقبل النباتيين برغر بدون لحم (لحوم بدون لحم)

Alqiser

عضو
التفاعل
7,091 16 0
بدأت شركة إمبوسيبل فودز بصنع لحوم مصنعة من الصعب تمييزها عن اللحوم الحقيقية

وردية اللون من الداخل مشوية من الخارج وذو عصارة دهنية مثل اللحوم الحقيقية

اللحوم المصنعة التي تنتجها الشركة كتبت «دارا كير» مراسلة «سي نيت» بعد تذوقها المنتج الجديد، «لم أستطع تفريقها عن اللحوم الحقيقية.»

واعلنت شركة برجر كنج بطرحها منتج امبسبل وابر من نفس اللحم المصنع

وهذا فيديو لتجربة بعض الزبائن لامبسبل وابر بدون علمهم وردة فعلهم

للعلم لاهل الريجيم والدايت البرجر الجديد قريب من القديم بالسعرات الحرارية لا تفكرون هههههههه

إذا نفس السعرات وش الفايدة
نبغى نلخ بدون تأنيب ضمير ?

قديمة الفكرة هل تعلم أن ماكدونالدز إلى قبل كم من سنة كانت برجر اللحم من مكونات بنسب خضار تقريبا ٨٠% - ٩٠% ولحم ١٠% أو ٢٠% بالمئة

وايضا تم طرح فيجيبرجر

لست ارتاح لمثل هذه التطورات. سيكون لها ضرر صحي في ظني.

لست ارتاح لمثل هذه التطورات. سيكون لها ضرر صحي في ظني.
يوجد منتج قدم في ماكدونالدز عام ٢٠٠٥ اعتقد اسمه فيجيبرجر مكوناته كلها خضار فهذا يعتبر صحي اما وضع الوان صناعية وعصارات لإظهاره بمظهر اللحم فهذا يعتبر خطير جدا ولكن بكلتا الأحوال اي منتج امريكي يجب عرضه على منظمة الغذاء باخذ الموافقة

شفت صورة قبل فترة لبنت كانت تاكل بس خضار من 5 سنوات تقريباً وبالاخير رجعت للحوم وجهها تغير بشكل كبير خلال سنة بعد ما رجعت للحوم طبعاً للأفضل

اذا حصلت الصورة حطيتها لكم

تحديث حصلت صورة مشابهة لها

مو متأكد اذا هي

ec73f4b605b9a4ef8740c4b269cdfe9ffae3e1282fdd45deadde21e8f20f4de8.jpg

فيه كثير صور حصلتها اكتبوا

vegan face before and after

على العموم انا عن نفسي اشوف التنويع ضروري جدا الاعتماد على الخضار بس ما ينفع والعكس صحيح الموازنة واجبة

التعديل الأخير:
شفت صورة قبل فترة لبنت كانت تاكل بس خضار من 5 سنوات تقريباً وبالاخير رجعت للحوم وجهها تغير بشكل كبير خلال سنة بعد ما رجعت للحوم طبعاً للأفضل

اذا حصلت الصورة حطيتها لكم

تحديث حصلت صورة مشابهة لها

مو متأكد اذا هي

ec73f4b605b9a4ef8740c4b269cdfe9ffae3e1282fdd45deadde21e8f20f4de8.jpg

فيه كثير صور حصلتها اكتبوا

vegan face before and after

على العموم انا عن نفسي اشوف التنويع ضروري جدا الاعتماد على الخضار بس ما ينفع والعكس صحيح الموازنة واجبة
تقصد هذه ؟

‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@KasumiKriss:

قديمة الفكرة هل تعلم أن ماكدونالدز إلى قبل كم من سنة كانت برجر اللحم من مكونات بنسب خضار تقريبا ٨٠% - ٩٠% ولحم ١٠% أو ٢٠% بالمئة

وايضا تم طرح فيجيبرجر

الفرق اخي الكريم بالطعم الي بالموضوع نتكلم نفس طعم البرجر العادي

في حين الي ماكدونالدز طعم لا يمكن وصفة بلحم

وايضا المنتج الجديد 100% نباتي

انقهر من المسلمين الذين لا ياكلون اللحم بسبب شفقتهم على الحيونات ... الرسول اكل اللحم هل سيكونون اكثر رحمه وشفقه من الرسول صلى الله عليه وسلم ؟ لن يكونو اكثر رحمه من الرسول لو كان ذبح الحيونات واكلها جريمه وتستدعي الشفقه ما اكل النبي لحم...لا يوجد فالتاريخ كله اطيب وارحم من النبي وبعض الناس يسون انفسهم اطيب وارحم من النبي ولا ياكلون اللحم

في نظام اسمه الصيام المتقطع اناماشي عليه هو أفضل نظام غذائي رئيته علي الأطلاق وهو ليس دايت بالمفهوم المعروف بل نظام غذائي صحي ومتوازن يستطيع الإنسان السير عليه وممارسة جميع اعماله وهو مناسب للجميع اكثر من ١٠ سنوات بحاول اعمل جميع انواع الدايت وتناولة ادوية التي تسمي بالتخسيس وهي كذبة كبري وخديعة كنت اجهد نفسي بالرياضة اعتقاداًانها هي الأساس للتخسيس وفشلت تماما

مع نظام الصيام دا خسيت ٣٠ كيلو في ٥ شهور ونزول صحي ومتوازن بكل جسمي وتحسن كبير بالصحة واختفاءلكثير من الأعتلالات الصحية عندي اساسه قائم علي منع كل السكريات حتي الفاكهة اكل منها خفيف وبحظر البيبس الشيكولاتة الجاتوه كميات مشروبات سخنه وباردة كنت بستهلك فيها كم كبير من السكر ورغم اني كنت مدمن فعلياً لهذه الأشياء الا ان منعتها نهائياً وبلي تدرج

لكن كل فترة ( شهر تقريباً) ممكن اشرب واحدة بيبس او أخد قطعة جاتوه اوشيكولاته

ادخلت طبق سلطة متكامل ومتنوع مع طبق خضار بوجباتي قللت الرز زودت البروتين نص ساعة مشي يومياً نوع معين من الأوميجا3 مكون من تركيبات دهنية مع فايتمن د

وحالياً بدئت اروح جيم وبناء كتلة عضلية معقولة .. والحمد لله جسمي بتحسن مستمر علي مستوي الشكل والصحة
بدأت شركة إمبوسيبل فودز بصنع لحوم مصنعة من الصعب تمييزها عن اللحوم الحقيقية

وردية اللون من الداخل مشوية من الخارج وذو عصارة دهنية مثل اللحوم الحقيقية
اللحوم المصنعة التي تنتجها الشركة كتبت «دارا كير» مراسلة «سي نيت» بعد تذوقها المنتج الجديد، «لم أستطع تفريقها عن اللحوم الحقيقية.»

واعلنت شركة برجر كنج بطرحها منتج امبسبل وابر من نفس اللحم المصنع

وهذا فيديو لتجربة بعض الزبائن لامبسبل وابر بدون علمهم وردة فعلهم

للعلم لاهل الريجيم والدايت البرجر الجديد قريب من القديم بالسعرات الحرارية لا تفكرون هههههههه

إذا نفس السعرات وش الفايدة
نبغى نلخ بدون تأنيب ضمير ?

انا جنت نباتي متشدد. من نوعية اللي ما ياكل الا خضار وفواكه ومكسرات واقفل الباب.

ما سويتها عشاني احب الحيوانات لكن سويتها عشان انزل وزني.

ملاحظات:

اذا كنت نباتي vegan تلاحظ انك ما تمرض نهائيا. شي غريب مرة لكن ما تمرض ابد. ما يجيك صداع. البيت كله انفلونزا وانت الوحيد اللي فالها. ما يجيك الام بعد العمل او اجهاد او غيره. ما تحس باي اعراض. وهذا ربما احد الاشياء اللي تخلي كثير من الناس يتبنى هذي الحمية. حمية ممتازة للصحة.

لكن فيها مشكلة وعيب. ما تقدر تاكل اي شي. لا بيض ولا حليب ومشتقاته ولا خبز (لانه يحتوي على البيض والحليب). وغير كذا دايم تحس ان طاقتك قليلة. انت ما تمرض وكذا بس ما تقدر تمشي لمدة طويلة بدون لا تحس بان حزمك ضعف.

ثم بعدين انتقلت لحمية اللحوم فقط. كنت اكل يوميا 400 جرام سلمون نرويجي مشوي. فقط.

ضبط كل شي في جسمي حتى تركيزي رجع. لكن الجهاز الهضمي حقي انعدم. ما ضبط لين رجعت اكل سلطة.

ثم جربت حمية الدهون. ما اكل الا جبنة قاسية فقط. 200 جرام جبنة قاسية في اليوم مع حبة مكملات غذائية.

احس انها افضل حمية حتى الان وميزتها الكبرى هي ال endurence يصير عالي جدا جدا. مشيت مرة من مكان الى مكان ثاني تقريبا ثلاث ساعات مشي ولا حسيت باي مجهود نهائيا بل اني استغربت قد ايش صار عندي عزم. لو كنت على الحمية النباتية كان يمديني الحين في المستشفى.

نرجع للموضوع، بالعادة الاكل المستحضر syntehtic يكون محدود بحدود الابحاث في الزمن اللي صنع فيه. فانت لا تعرف ماهي الاثار الجانبية اللي بيخلقها.

انا من المعارضين للحوم الاصطناعية. نحن نعلم اليوم ان اللحوم الاصطناعية التي تدخل في صناعتها النترات تسبب سرطان المعدة ومتوقع الحياة في سرطان المعدة خمسة اشهر.

الحذر واجب. خل الناس تجرب وشوف وش يصير لها وبعدين انت ادخل في السالفة او امتنع.

تحية،

عودة
أعلى