محادثات جادة بين السعودية و العراق لي إعادة فتح خط IPSA

غير صحيح ..

الخط نفذته السعودية من ضمن خطوط التابلاين ونفذته أرامكو بالتعاون مع شركات أمريكية كمقاولين

ونفذنا أيضا ميناء القضيمة العسكري الذي خصصناه لنقل الأسلحة العراقية
غير صحيح عزيزي الخط مول بأموال عراقية بالكامل وليست سعودية

من وين تجيبون هذا الهرج! !!!!
الديون السعودية على العراق فترة الحرب تجاوزت 10 مليار دولار اسقطتها السعودية بالكامل في قمة بيروت مقابل إنهاء الخلاف العربي العربي
اقرأ جميع الصحف العالمية وايضا البيانات الصادرة من العراق ووزير النفط العراقي السابق اعتقد اسمه بحر العلوم قد صرح بذلك

الخط عراقي بالكامل بأموال عراقية وليست سعودية للأمانة

يا خي
الخطوط السعودية موجوده ومنفذه قبل الخط العراقي .. الخط العراقي اضافه لخطوط موجوده ومنفذه اساساً .. تكاليف مد انابيب اضافيه اكيد بيتحملها المستفيد طبيعي

السعودية بدأت مد الخطوط من الستينات من دول اخرى وطبيعي من تتحمل التكاليف هي المستفيد الاول .. واذا اغلقت بتتلف خطوط الانابيب فهي ليست جبال تبقى على حالها

غير صحيح عزيزي الخط مول بأموال عراقية بالكامل وليست سعودية

لا لك يملك العراق وقتها اصلا أموال بعدما استنزف كامل الاحتياطي النقدي الخاص به

اقرأ جميع الصحف العالمية وايضا البيانات الصادرة من العراق ووزير النفط العراقي السابق اعتقد اسمه بحر العلوم قد صرح بذلك

اخوي
انا عارف انك جايبها من تصريحه بسيطه مش هو وزير وعنده الاوراق ينشرها ولا يحتاج احد يرد عنه لان فلان قال ..

يا خي
الخطوط السعودية موجوده ومنفذه قبل الخط العراقي .. الخط العراقي اضافه لخطوط موجوده ومنفذه اساساً .. تكاليف مد انابيب اضافيه اكيد بيتحملها المستفيد طبيعي

السعودية بدأت مد الخطوط من الستينات من دول اخرى وطبيعي من تتحمل التكاليف هي المستفيد الاول .. واذا اغلقت بتتلف خطوط الانابيب فهي ليست جبال تبقى على حالها

أستاذ لا أحب الجدال ... اعرف تماما ما أقول خط النفط و تسليح العراق بالكامل من موانئ السعودية نحن من دفع ثمنها كدعم المجهود العسكري العراقي وقتها

يا خي

نحن نتكلم عن الخط العراقي الممول من العراق بالكامل بأموال عراقية وبعد سقوط النظام السابق واحتلال الكويت السعودية اخذته ولكن للأمانة هو للعراق بالكامل وليس سعودي

المشكلة انت تتكلم بشيء ونحن نتكلم شيء آخر

لا أحتاج أن إقراء فاعرف الأشخاص من دولتي الذين قاموا بهذا الأمر على الأرض

نحن نتكلم عن الخط العراقي الممول من العراق بالكامل بأموال عراقية وبعد سقوط النظام السابق واحتلال الكويت السعودية اخذته ولكن للأمانة هو للعراق بالكامل وليس سعودي

المشكلة انت تتكلم بشيء ونحن نتكلم شيء آخر

غير صحيح لم يدفع العراق فلس واحد

أستاذ لا أحب الجدال ... اعرف تماما ما أقول خط النفط و تسليح العراق بالكامل من موانئ السعودية نحن من دفع ثمنها كدعم المجهود العسكري العراقي وقتها
لا يا عزيزي تم دفعه بالكامل بأموال عراقية انا لا احب الجدال ولكن يوجد اثباتات وهي بحوزة العراق

انا بالعكس ماعندي مشكلة سواء مع العراق أو السعودية أو أي بلد عربي آخر ولكن احب ان اقول الحق

هل تعلم أن حقل الريشة بالاردن تم منحه للأردن من قبل النظام العراقي السابق

انا اتكلم بحقائق ودون جدال

ليس تصريح بسيط من فلان أو غيره هذا واقع وليس سراب

ماشي يخي السراب يمحية نشر الاتفاقية ورقه صح عادي ينشرها ما اتوقع تخوف صح ترا فيه خطوط قديمه وخطوط جديده كلها مد انابيب يعني ماهي معجزه كونية

السعودية لها انابيب وموانئ مجمده من الستيناات ومن السبعينات ولا زالت وعادي

أخ نمر اجلب لي مصدر ان العراق لم يدفع تكاليف الأنبوب بالكامل إلى ينبع مع وحدات التخزين

ماشي يخي السراب يمحية نشر الاتفاقية ورقه صح عادي ينشرها ما اتوقع تخوف صح ترا فيه خطوط قديمه وخطوط جديده كلها مد انابيب يعني ماهي معجزه كونية

السعودية لها انابيب وموانئ مجمده من الستيناات ومن السبعينات ولا زالت وعادي
انا لم أقل ان السعودية لا يوجد بها انابيب أو غيره نحن نتكلم عن هذا الأنبوب بالذات

لا يا عزيزي تم دفعه بالكامل بأموال عراقية انا لا احب الجدال ولكن يوجد اثباتات وهي بحوزة العراق

انا بالعكس ماعندي مشكلة سواء مع العراق أو السعودية أو أي بلد عربي آخر ولكن احب ان اقول الحق

هل تعلم أن حقل الريشة بالاردن تم منحه للأردن من قبل النظام العراقي السابق

انا اتكلم بحقائق ودون جدال
المصدر لو سمحت

انا لم أقل ان السعودية لا يوجد بها انابيب أو غيره نحن نتكلم عن هذا الأنبوب بالذات

طيب يمكن العراق مايبغي يشغله ترا هذا عراقي وعارف انهم اهملو الموضوع ولا ردو من وقتها

عودة
أعلى