كدا ولا كدا نحنا كجنوبيين لازم ننسق مع التحالف ومع السعودية تحديدا لو بغينا انفصال لأنه بنهاية بنحتاجهم با الاعتراف لو اعترفت فيك المملكة باقي الدول كلها تعترف فيك

وبنحتاج المملكة اقتصاديا وسياسيا وعسكريا
يعني لا يمكن اننا نضر المملكة او نتجاوزها با الاخير بنسق معاها والمملكة لا يمكن انها تعترف فينا اذا كنا نسبب لها ضرر او مشكلة

لا تهديد ولا وعيد بينفع .. القوات على الأرض قواتنا والأرض ارضنا ان ارادو حوار كان بها .. وانا ارادو تكبر وعلو محد بيقدر يخرجنا من بلادنا ويأتي بشعب من الصين ليحل مكاننا
ان تتكلم من جيبك ومن اريحية
اللي بيحضر الاجتماع هم قادتك واللي بياكلها على راسه هم قادتك
واللي بيستقبل الاوامر وينفذها هم قادتك
واللي بيامرك بالتنفيذ هم قادتك
فقلل من الهرج الفاضي

ان تتكلم من جيبك ومن اريحية
اللي بيحضر الاجتماع هم قادتك واللي بياكلها على راسه هم قادتك
واللي بيستقبل الاوامر وينفذها هم قادتك
واللي بيامرك بالتنفيذ هم قادتك
فقلل من الهرج الفاضي

ما بيصير الا كل خير والمملكة دولة حكيمة ونثق بها وبقيادتها

انت تروح جدة مرغم ولست تملك اي خيار اخر.
بعدين أيها الجنوبي لا تنسى أنك يمني سواء شمالي او جنوبي والناس حول العالم ما يعرفونكم الا كيمنيين يعني سالفة الجنوب العربي هذي بأحلامك.
المجلس الانتقالي هذا لو في قادته خير كانو وقفوا ضد الحوثي لكنهم مجرد انتهازيين أنذال على بالهم ان وقت عيد الاضحى وقت مناسب لتحركاتهم الخايبة ههههه انتم ما عليكم الا تطيعون أوامرنا وبس

طريقة كلامك تقلب حتى الحليف عدو

هو الرد ليس فيه مشكلة لكن البعض يصنع لك وهم حين يكذبون الاخوان و القطريين و مرتزقة الجزيرة نرد عليهم بالحقيقة وهذا بارك الله فيهم ردو على الفتنه اما بعدها بكم تغريدة يبدأ الهياط و انا وانا وانا الي صدقت كلمتي وصار شي خايب لديهم عشان كذا اتمنى تركيز على الرد ما يقولون وليس الافتاء و يعنني
الإفتاء بارك الله فيك بدأ مع قطر والهياط بدأ من ذلك الوقت فأما تقبله كله أو ترده كله

طريقة كلامك تقلب حتى الحليف عدو

هذا وكل قادتنا وشعبنا يكررون وقوفنا مع المملكة والتحالف العربي .. وشعب كله سنة

ووافقو على بيان المملكة وبيروحون جدة

تعامل ايران مع حليفها الحوثي وهذا و الحوثي عربي وايران فرس .. وفوق هذا تعامل معاهم كحلفاء وتسندهم ,

اكسب الحليف ولا تخسره

الإفتاء بارك الله فيك بدأ مع قطر والهياط بدأ من ذلك الوقت فأما تقبله كله أو ترده كله
وانا قلت حاقة ماهم القطريين افتوا ثم ردوا عليهم ثم سكووووووت هنا عندنا شي اسمه الهياط المبالغ فيه يا رجل خلي السياسة فالامور العسكرية ناس ما خلونا في حالنا لازم يسوي نفسه عسكري ملازم و عقيد و ركن كيف ما تيكلم في الامور العسكرية بختصار مشكورين على رد الأكاذيب ولكن ما بعدها من تنفيخ ليس بحاجة لا شكرا

الموضوع جدي
لدرجة الملك ترك مكان اقامته بالمشاعر واتجه لجدة

بالنسبة للضحكات
يتيم المجد كان اكثر واحد فاك خشته

الاجتماع هذا مهم جدا جدا
ونقاط على الحروف
استغرب عدم إستقبال ولي العهد له أو خالد الفيصل أو على الأقل نائبه

استغرب عدم إستقبال ولي العهد له أو خالد الفيصل أو على الأقل نائبه
خالد الفيصل قاعد يحج الله يتممله على خير و وزير دفاع استقبلة نائب وزير الدفاع مافي مشكلة

الله يخليك روح سوي لك دولة بعدين تحالف مع اللي تبي
انا مرتاح لحالي كذا محد يكلمني ولا اكلم احد
متحالف مع ذاتي هههه
فيه ارض بين سودان و مصر روح محد يبيها اما دولتي السعودية خليها لنا لو سمحت

احذروا يا أخوتي من شق الصف

إن يد الله مع الجماعة .. وإحذروا شر الاختلاف والفرقة

حفاظا على دينكم ودنياكم وآخرتكم
دعوا الأمر لأهله ولا تكونوا معول هدم وشقاق
والله لن نرضى شق الصف
و لن نرضى أن نتحكم بقرارات الآخرين و مصيرهم
مثل الجنوب إذا لهم رغبة في الإنفصال
و لن نرضى الخيانة
و لن نرضى الإبتزاز
و لن نرضى اللعب من خلفنا

و نحترم قرارات الجميع و رغباتهم سواء في الإمارات أو في جنوب اليمن ولن نتدخل في سياساتهم

ولكن لن نسمح نهائياً أن يتعرض لنا بسوء
أو يمس الأمن القومي السعودي

والله لن يجدوا منا إلا الوجه السيء
و كل موقف طيب سيرمى في مزبلة التاريخ

تصريحات بعض المسؤولين الإماراتيين قبل أسابيع وضحت النوايا
قلة قليلة من شرفاء السعوديين في تويتر تحدثوا عنها

والله لن نرضى شق الصف
و لن نرضى أن نتحكم بقرارات الآخرين و مصيرهم
مثل الجنوب إذا لهم رغبة في الإنفصال
و لن نرضى الخيانة
و لن نرضى الإبتزاز
و لن نرضى اللعب من خلفنا

و نحترم قرارات الجميع و رغباتهم سواء في الإمارات أو في جنوب اليمن ولن نتدخل في سياساتهم

ولكن لن نسمح نهائياً أن يتعرض لنا بسوء
أو يمس الأمن القومي السعودي

والله لن يجدوا منا إلا الوجه السيء
و كل موقف طيب سيرمى في مزبلة التاريخ

ناويين تعتبرونا اعداء غصب .. رغم عقيدتنا سنيه وقاتلنا عدو مشترك

هذه من احدا مظاهرات الجنوبيين للمطالبة با الاستقلال انظر للأعلام وانظر لردات الفعل وبتعرف اذا هم اعدائك او لا

وانا قلت حاقة ماهم القطريين افتوا ثم ردوا عليهم ثم سكووووووت هنا عندنا شي اسمه الهياط المبالغ فيه يا رجل خلي السياسة فالامور العسكرية ناس ما خلونا في حالنا لازم يسوي نفسه عسكري ملازم و عقيد و ركن كيف ما تيكلم في الامور العسكرية بختصار مشكورين على رد الأكاذيب ولكن ما بعدها من تنفيخ ليس بحاجة لا شكرا
أرجو فعلا ان يكون هذا السبب لان الهياط اصبح ثقافة أمة للاسف

عودة
أعلى