18 قتيل في حادث إطلاق ناري متجر "وول مارت" إل باسو , تكساس.

ههههههههههه .. الماسونية عامله شغلها

أكثر ما يقدسه أهل الجزيرة العربية هو المطر و يرونه هو الحياة بسبب البيئة الصحراوية الجافة

فعندما ينذكرون شيء جميل يربطونه بشيء جميل آخر يشاركهه فيه الجميع

و هذا اقتباس من جريدة الرياض .. كنت أبحث عنه لأنني أردت جواب مرتب لسؤالك اللي كنت بستناه ..هههه قبل ما أدري أنه ماسوني متمرس :ROFLMAO:

عندما يريد الشاعر الثناء ومدح وقت مضى، أو لفت الانتباه لذكريات قديمة ويريد إيقاظها من سبات الذاكرة أو بلاد رآها، أو حياة ألفها، أو مجتمع تعايش معه، أو دار له فيها ذكريات طفولة، أو معيشة لا تنسى، فإنه على الفور يقول: سقى الله ذاك الزمان، أو سقى الله أيام مضت، أو سقى الله دارنا، أو سقى الله بيتنا... إلخ،

صحيح - اهل المناطق الصحراوية المطر هو الحياه بالنسبهً لهم

هناك قصيده قراءتها سابقا لامرؤ القيس عن وصف المطر ابدع فيها

و لا تقلق ساءسءلك قريبا عن معني كلمه اًو جمله ??

إن كانت Antifa فقوات الأمن شبه مكبلة أن تتحرك ضدهم. هناك ضغط كبير وجنوني فوق ما تتخيل لاعطاء هذه الجماعات pass على تصرفاتهم الرعناء.

لكن الان وبعد هذا العمل فتهديد ترامب لهم قبل كم يوم سيتحول من اجراءات ملساء على المستوى السياسي الى تعامل في غاية العنف. سيكون هناك غزو (وأعني ما أقول) من قبل الشرطة الامريكية للجامعات حيث يعشش هؤلاد الأوغاد.

وبصراحة ياليت الشرطة تخلص عليهم وتريحنا من أغبى الكائنات التي تحمل سلاحا على وجه هذا الكوكب. زبالة يسارية يجب ان تذهب لسلة المهملات بأيدي رصاص الشرطة الأمريكية الباسلة.

نقف مع قوات الأمن الأمريكية لمسح هذه القاذورات من ظهر الكوكب. natural selection is on your side.

تحية،
لماذا تكرههم
اظنهم اكثر ترحيبا للمسلمين هنالك من جماعات اليمينية

الخطر الأكبر على امريكا هي المكسيك
ثم الصراع الداخلي
فيه برنامج على يوتيوب عن كتاب ذكر هذه القضية وأن امريكا يجب أن تحتوي المكسيك وتطورها لقاعده أن الدول المتوحشه تنقض على المتطوره
ولكن يطلب من أن يتم تقسيم الشرق إلى دول مفتته.

EBEh75PX4AMe1kN

بالنسبه لحق حمل السلاح
هو حماية أولا من الدوله لأنها تعرف أن لديها شعب مسلح ولن تستطيع قهره كما يحدث في اغلب الدول
و ايضا في حال الغزو الخارجي يكفل أن الناس ستكون جاهزة للدفاع عن نفسها في أسوء الاحوال...
حالات القتل لم ولن تتوقف حتى بدون انتشار السلاح مثل امريكا
ابرز مثال جريمة في الامارات امس قتل فيها رجل عماني على يد عماله هجموا على المنزل وقتلوه بأيديهم بعد قتل ٣ اطفال وامهم امامه
هنا تبرز اهمية القصاص العلني لأن الناس لا تخاف السجن الذي ينتهي بعفو

الخطر الأكبر على امريكا هي المكسيك
ثم الصراع الداخلي
فيه برنامج على يوتيوب عن كتاب ذكر هذه القضية وأن امريكا يجب أن تحتوي المكسيك وتطورها لقاعده أن الدول المتوحشه تنقض على المتطوره
ولكن يطلب من أن يتم تقسيم الشرق إلى دول مفتته.

محمد الأحمري هذا الارهابي القابع في قطر .. مؤسس مركز اسلامي سابق في أمريكا و المثاره حوله شبهات كثيرة أمريكيا بالعلاقة بالمتطرفين

أعتقد أننا ينبغي ألا نلتفت له هو و تحليلاته التي كانت تناسب مجلة البيان قبل 20 سنة هههههههه

التعديل الأخير:
بالنسبه لحق حمل السلاح
هو حماية أولا من الدوله لأنها تعرف أن لديها شعب مسلح ولن تستطيع قهره كما يحدث في اغلب الدول
و ايضا في حال الغزو الخارجي يكفل أن الناس ستكون جاهزة للدفاع عن نفسها في أسوء الاحوال...
حالات القتل لم ولن تتوقف حتى بدون انتشار السلاح مثل امريكا
ابرز مثال جريمة في الامارات امس قتل فيها رجل عماني على يد عماله هجموا على المنزل وقتلوه بأيديهم بعد قتل ٣ اطفال وامهم امامه
هنا تبرز اهمية القصاص العلني لأن الناس لا تخاف السجن الذي ينتهي بعفو
اميركا عبارة عن قوميات و اعراق من كل بقاع الارض ، تخيل ان في مدينة واحدة يوجد احياء صينية و زنوج و ولاتينية و عرب و هنود

اميركا عبارة عن قوميات و اعراق من كل بقاع الارض ، تخيل ان في مدينة واحدة يوجد احياء صينية و زنوج و ولاتينية و عرب و هنود
ومالمشكلة أن يحق للمواطن الامريكي حمل السلاح؟
هل يخشى الاصفر الاعدام والاسود لا يخاف؟ كل الناس ترتدع اذا رأت رجل يفصل رأسه بسبب أنه قاتل
إلا اذا كانت امريكا تريد التحكم بمواطنيها فهذا لن يحدث فالامريكي له حقوق وليس بهيمة

ظلم فتح محلات لبيع السلاح بدون شروط الدوله تظلم فاقد العقل والمريض النفسي...اذا كنت مريض نفسي تشتري سلاح وتقتل الناس ليس لانك مجرم بل لانك مريض وفاقد العقل ...وبعدين يقولو مريض نفسي ... من الاول امنعو عنه السلاح هاذا انسان بلا عقل ...عندنا فالاسلام لاحرج على المجنون لانه لا يتحكم بعقله او تصرفاته
فرق كبير بين فاقد العقل والمريض النفسي

مب شرط لان الأقليات خاصة العربية نادرا ما تلجأ للذوبان بالمجتمع الأمريكي. مثل الصينيين تقريبا.
السود وتجمعاتهم بامريكا كان اساسا نتيجة لسياسة الاسكان كانت عنصرية وبسبب نقص التعليم لديهم.
الهيسبانك ينعزلون قليلا لأسباب منها اللغة والكاثوليكية بالإضافة الى مشاكل التعليم لديهم.
لكن المهاجرين الذين يندمجون بالمجتمع لا تجد الأمريكيين يشتكون منهم بالعكس تجدهم مرحبين.
المحافظين بامريكا يخافون على هويتهم الثقافية بما انهم الغالبية علشان كذا سياساتهم قاسية ضد الهجرة ولا تلومهم لان وجود مجتمع موازي بثقافة مختلفة يشكل تهديد للغالبية في اي دولة. مثل الهنود والباكستانية في البطحاء منطقة غير جيدة بالرياض والسعوديين يتجنبون السكن بها.
بالنهاية المحافظين في اي دولة يخافون على ثقافتهم وهويتهم من الدخلاء. وأمريكا بلد غالبيته من البيض من أصول أوروبية يعني معهم حق مثل ما مع السوريين الحق في الثورة ضد نظام من الإقلية ويعتبر ضد الأكثرية.

التعديل الأخير:
لا يوجد مشكله أمنيه
هناك ولايات يسمح فيها بحمل السلاح داخل المدارس - ولايات تستطيع ان تحمل سلاح دون رخصه - اريزونا علي ما أتذكر و غيرها
الدستور يعطي الحق بحمل السلاح و لا يمكن السيطره علي الامر امنيا

انا لدي عده اسلحه في المنزل - لن يستطيع ان يوقفني احد ان أخذت احدهم او كلهم و بدأت إطلاق النار في الشارع او ستاربكس او مركز تجاري
حتي في الحي ألذي أسكن فيه و هو احد اكثر احياء لوس انجلوس تأمينا - سيصل البوليس بعد انتهاء المجزرة

لا يمكن السيطره علي الامر - الشخص نفسه هو من يسيطر

أخوي إسلام وين الفكرة
فية حلقة مفقودة با النسبة لنا
كيف أمريكا تكون غابة ؟!
بلد التحضر و الحرية و القانون
كيف ممكن مخبول يقتلني انا و عيالي
لأنه صادف وجودنا با السوق وقت هذا الخبل قرر يقتل الناس
كمان يعني أي خلاف بين أثنين ولو على شي تافة ممكن يتحول لمجزرة

السؤال كيف أمريكا ساكتة على هذا
وين الشي الإيجابي في الموضوع
الي مخلى العقلاء ساكتين وراضين
عن هذا الوضع ؟!
لو الأمر تنظير كان ممكن تقول معذورين ما حصلت حوادث تلفت إنتباههم لكن حصل عشرات الحوادث من هذا النوع ليش ساكتين؟!
أمر محير وغير مفهوم بصراحة

ومالمشكلة أن يحق للمواطن الامريكي حمل السلاح؟
هل يخشى الاصفر الاعدام والاسود لا يخاف؟ كل الناس ترتدع اذا رأت رجل يفصل رأسه بسبب أنه قاتل
إلا اذا كانت امريكا تريد التحكم بمواطنيها فهذا لن يحدث فالامريكي له حقوق وليس بهيمة
عقوبة الإعدام انا ضدها بشكل عام. القاتل لا يشمله عفو في اغلب الدول ويقضي محكومية سجن مدى الحياة ويتمنى انه لو يموت اليوم قبل بكرا. الروتين قاتل والحياة في سجون معظم الدول عبارة عن صراع بقاء. فيه ولايات تلجأ الى فصل المساجين المسنيين ووضعهم في عنابر خاصة منفصلة حتى يستطيعون النجاة من مخاطر السجن

أخوي إسلام وين الفكرة
فية حلقة مفقودة با النسبة لنا
كيف أمريكا تكون غابة ؟!
بلد التحضر و الحرية و القانون
كيف ممكن مخبول يقتلني انا و عيالي
لأنه صادف وجودنا با السوق وقت هذا الخبل قرر يقتل الناس
كمان يعني أي خلاف بين أثنين ولو على شي تافة ممكن يتحول لمجزرة

السؤال كيف أمريكا ساكتة على هذا
وين الشي الإيجابي في الموضوع
الي مخلى العقلاء ساكتين وراضين
عن هذا الوضع ؟!
لو الأمر تنظير كان ممكن تقول معذورين ما حصلت حوادث تلفت إنتباههم لكن حصل عشرات الحوادث من هذا النوع ليش ساكتين؟!
أمر محير وغير مفهوم بصراحة
شوف علميا انت احتمال تموت في اي مكان. تعددت الأسباب والموت واحد
لكن مسالة إطلاق النار العشوائي هذه مشكلتها مشكلة نشأة وافكار سلبية تتولد وتتضخم.
ترا مثل الإرهابي اللي يفجر نفسه بالسوق بالعراق او باي دولة.. انت وقتها تكون بالسوق وما تدري الا شخص حقير فجر نفسه وقتل مجموعة من البشر بشكل عشوائي

عقوبة الإعدام انا ضدها بشكل عام. القاتل لا يشمله عفو في اغلب الدول ويقضي محكومية سجن مدى الحياة ويتمنى انه لو يموت اليوم قبل بكرا. الروتين قاتل والحياة في سجون معظم الدول عبارة عن صراع بقاء. فيه ولايات تلجأ الى فصل المساجين المسنيين ووضعهم في عنابر خاصة منفصلة حتى يستطيعون النجاة من مخاطر السجن
يختلف الكلام لو انقتل لك قريب
القاتل يقتل (اذا قتل بدون سبب)
حتى لو تم تنفيذ السجن مدى الحياة الحقد لن يذهب ولن ينسى اهل القتيل أن القاتل حي.

عودة
أعلى