الخارجية الاماراتية: 4 سفن تتعرض لهجوم تخريبي

‏الرئيس الاميركي دونالد ترمب يبلغ الصحفيين اثناء لقائه رئيس الوزراء الهنغاري في البيت الابيض "سنرى ما سيحدث مع ايران" وإذا ما اقدمت ‎#طهران على شيء فسيكون ذلك خطأ فادحاً.
ينتظر نتائج التحقيق
 
وكالة الأناضول/ ‏#عاجل | #ترامب: إذا أقدمت #إيران على أي شيء فسيكون ذلك خطأ كبيرا (قناة الحرة)
 
الدورية تمت عن Guardian 400

الأرجح أن 2273 تتبع جناح الطيران المشترك وهي مخصصة لعمليات المراقبة البحرية والإستطلاع.

received_2130678116942171.jpeg
منصه جيده للدوريات البحريه القريبه من الشاطئ اتمنا ان تتعاقد السعوديه عليها باعداد جيده وتشغل من قبل طيران الامن فلدينا طائرتين فقط من طراز C295 مخصصه للمراقبه البحريه اما مايخص البحريه السعوديه فمعلوم اننا سنحصل على P8 بوساديون قريبا وبعدد من 6 الى 8
 

كلام كبير :cool:

يبدو ان الخليج اصبح

قاب قوسين او ادنى من حرب رابعة فيه



هل سنشهد تحالف ضخم ضد ايران

فهناك كعكة اعادة اعمار بعد الحرب الاوروبيين لا اعتقد يمكنهم مقاومتها

لذلك ارشح بريطانيا وفرنسا كأول المنضمين لهذا التحالف


بعد تصريح هوك الاخير

اسحب كلامي اعلاه فالواضح

ان امريكا تستغفلنا
 
السفن المستهدفة اذا كانت فارغة
اعتقد انه خبث إيراني
 
وكالة الأناضول/ ‏#عاجل | #ترامب: إذا أقدمت #إيران على أي شيء فسيكون ذلك خطأ كبيرا (قناة الحرة)
اظن انه ينتظر اعلان نتيجة التحقيق ليجد الحجة الرسمية ويحرج الاوروبيين عند رفضهم للدعم
 
أمريكا هتدفع ايران و عرب الخليج أنهم يدمرو بعض.
مع اختلافي معك كثيرا. ولكن اشعر ان هناك من يريد إشعال الحرب ضد إيران اكثر مننا كعرب. او كمعسكر ضد إيران وتركيا وقطر عموما. وما جعلني اشعر بذلك. هو رد الفعل الإماراتي حتي الان. فيمكن استخدامها لكلمات دبلوماسيه لتوصيف الحدث بكلمه تخريبي و التريث هو لعدم دفع الأمور للهاوية وكذلك رد الفعل السعودي وهو متوافق مع الرد الإماراتي. لطالما كان الخليج من أعداء إيران ولكن المفروض ان أولويات إيران في العداء كانت لإسرائيل. ولكني اري الان ان تصنيف الخليج علي انه الخطر الأول والأشد علي إيران من إسرائيل هو شيء يقلقني الصراحه وبشده. الان المواجها أصبحت خليجيه ايرانيه صرف وأي حرب ستكون مباشره مع الخليج و خرجت إسرائيل خارج المعادلة تماما وبذلك تحقق إسرائيل مبتغاها وبدون أي ضرر او ثمن.
الموضوع مشوش وغير واضح الصراحه. ماذا يدور وراء الستار
 
ربما
ولكن، التصعيد العسكري في منطقة الخليج سيؤثر على الاسواق المالية الخليجية بشكل خاص.
وأكرر، تبعات ارتفاع اسعار النفط سيكون وخيماً على نمو الاقتصاد والاسواق المالية العالمية.

لدي سؤال للاخوة السعوديين، هل لدى السعودية القدرة على تحويل كافة شحناتهم النفطية من الخليج للبحر الاحمر؟ أذكر انه تم تمديد خطوط انابيب نفطية للساحل الغربي.
بالفعل تم شيء من هذا القبيل. فالسعودية حولت بعض من منتجاتها البترولية للتخزين في خليج السويس في مصر. خطوه تمت من كذا شهر. التفاهمات المصرية السعودية الاماراتية جيده جدا و توضح تفهم للقيادات لما قد توءل اليه الأمور. الموضوع محسوب برضه
 
لا يكفي.

لازم ضرب الجسور والطرق ومحطات الكهرباء والسد ومخازن الماء ومخازن الطعام ثم تسليح كبير لكل الفرق التي تكره بعضها وجعلهم يتقاتلون على ما تبقى من الطعام والماء لعقود طوييييلة.


ايران شر محض وضربها برغبة التأديب مضيعة للوقت والمجهود. يجب ضربها بغرض اصابتها في كل نقاط المقتل ومحاولة تقسيمها وتسليح كل فريق ليقتل الاخر ويكفونا شرهم.
أنت تعرف ان ضربه بهذا الشكل تحتاج الي قوات أمريكيه اكبر من الموجودة حاليا بكثير يا الوكارد. وأيضا ما تقوله صحيح فضربات انتقاءيه بسيطه لا تنفع أيضا. ولكن إذا وضعناها في سياق ان الهدف من الضربات يكون فقط للحد من خطوره إيران و تقليم أظافرها من خلال ضرب أسطولها و ضرب امكانتها الصاروخية القادره علي تهديد دول الجوار ومضيق هرمز وأيضا إجبارها علي تنفيذ العقوبات وتنفيذ العقوبات بحذافيرها. فيتم خنقها اقتصاديا تماما مما يودي الي رضوخها. في اعتقادي هذه هي انسب خطه واقلها ضرر. وتترك مساحه لعدوك ان يتراجع وان يكون له خط رجعه حتي لا تتفاقم خساءره وتجعل له شيء يخاف عليه. ولا تجعله كديب ليس له مخرج. فيقتل نفسه ويقتل عدوه
 
عودة
أعلى