تركيا تعتقل اثنين تشتبه بتجسسهما لحساب الإمارات

وايضا ممكن ان التهمة ملفقه على الامارات
اليس كذالك !
اكيد وارد اخي ليش لا

اما الامارات تقتله وهو داخل السجن في تركيا
والامن التركي يقول انتحار

قوية الامارات ! !
مهو لما انظر الى افعالهم في الدول العربية ، ما بستبعد صراحة اي شيء،

اكيد وارد اخي ليش لا

مهو لما انظر الى افعالهم في الدول العربية ، ما بستبعد صراحة اي شيء،

الامارات مهما فعلت لن يصل احد لتاريخ احفاد الجواري الاتراك
القتل عندهم عادي جدا خصوصا ضد العرب

الامارات مهما فعلت لن يصل احد لتاريخ احفاد الجواري الاتراك
القتل عندهم عادي جدا خصوصا ضد العرب
في هذه ايضا معك حق فيها ،،

لكن لا ارى من العدل اخزال تاريخ دولة من 6 قرون ، في اخر 50 سنة من عمرها لما حكمتها عصابات السفاحين و الخونة و القتلة الاتحاد و الترقي ..

الاتحاد و الترقي في عهدهم كانت الجرائم ضد العرب و التتريك ، و الفقر و الجوع و الظلم ..

مش طول 600 سنة من عهد تلك الدولة

في هذه ايضا معك حق فيها ،،

لكن لا ارى من العدل اخزال تاريخ دولة من 6 قرون ، في اخر 50 سنة من عمرها لما حكمتها عصابات السفاحين و الخونة و القتلة الاتحاد و الترقي ..

الاتحاد و الترقي في عهدهم كانت الجرائم ضد العرب و التتريك ، و الفقر و الجوع و الظلم ..

مش طول 600 سنة من عهد تلك الدولة

جرائم الاعاجم الترك ضد العرب اكثر من الخمسين
وحتى لو يوم واحد اردوغان يطبل لهم
وهذا فيه استفزاز للعرب للي عنده احساس ودم

جرائم الاعاجم الترك ضد العرب اكثر من الخمسين
وحتى لو يوم واحد اردوغان يطبل لهم
وهذا فيه استفزاز للعرب للي عنده احساس ودم
لا اظن ، في فترة ضعف الدولة الدولة الثمانية و هي نهايتها كانت اغلب المجازر و الجرائم في حقنا كعرب ..

لا اظن ، في فترة ضعف الدولة الدولة الثمانية و هي نهايتها كانت اغلب المجازر و الجرائم في حقنا كعرب ..

غير صحيح فيه بقسم التاريخ بالمنتدى عنهم وعن جرائم الدولة ( الاوتمان ) بشهادة ثقات عرب مسلمين

غير صحيح فيه بقسم التاريخ بالمنتدى عنهم وعن جرائم الدولة ( الاوتمان ) بشهادة ثقات عرب مسلمين
سابحث فيها باذن الله ، شكرا اخي

كل سائح لتركيا قد يلاقي مصير زكي

يا اخي ماشي ، بدي اعتبر انه الاتراك قتلوه

الاتراك اتهموا الامارات بالتجسس عليهم ، اين الامارات من هذا ؟ للان ما سمعنا لهم صوت ؟

لو انه فعلا مالهم دخل كان خرجوا و قالوا ندين تصريحات و اتهامات تركيا لنا و الخ .. لكنهم لم يقولوا كلمة !

لماذا لا نضع احتمال انه الامارات قتلته بطريقة ما حتى لا يعترف عليها و يدلي بشهادته في المحكمة ! اليس هذا واردا بجانب احتمالية انتحاره ، و بجانب احتمالية قتل الاتراك له ؟

ياأخي اتق الله وصفت المظلوم الفلسطيني الشهيد بأذن الله بأنة (ذنب)
ولم تهزك صرخات ودموع اهلة وأمه المحروقين علي اغتيال ولدهم بسجون الظالم اردوغان والان تتهم الإمارات العربية بقتلة داخل السجن المخابرات التركي كل هذا في سبيل تبرئة نظام اردوغان الدكتاتوري يازلمة شوية منطق لاتأخذكم الحزبية الي هذا المستوي

ياأخي اتق الله وصفت المظلوم الفلسطيني الشهيد بأذن الله بأنة (ذنب)
ولم تهزك صرخات ودموع اهلة وأمه المحروقين علي اغتيال ولدهم بسجون الظالم اردوغان والان تتهم الإمارات العربية بقتلة داخل السجن المخابرات التركي كل هذا في سبيل تبرئة نظام اردوغان الدكتاتوري يازلمة شوية منطق لاتأخذكم الحزبية الي هذا المستوي
اخي الكريم المحترم

يتخسى اردوغان ادافع عن نظامه اولا ..

ثانيا انا قلت احد الاحتمالات ، و لم اقل اكيد و لم اتهم

ثالثا صرخات و دمعات الاهل اقدرها ، و اكيد راح يقولوا كلاما كهذا ! الم يفقدوا معيلهم و ابنهم و اباهم ؟

لكن بالنهاية هم غلطان بالتجسس على الاتراك حسب ادعائهم ، هو متهم بالتجسس و هذه تهمة معروف ما جزاءها !

و اخيرا ، لست حزبي ،، لي فكري الخاص و لي طريقة حكمي على الامور تحياتي

اخي الكريم المحترم

يتخسى اردوغان ادافع عن نظامه اولا ..

ثانيا انا قلت احد الاحتمالات ، و لم اقل اكيد و لم اتهم

ثالثا صرخات و دمعات الاهل اقدرها ، و اكيد راح يقولوا كلاما كهذا ! الم يفقدوا معيلهم و ابنهم و اباهم ؟

لكن بالنهاية هم غلطان بالتجسس على الاتراك حسب ادعائهم ، هو متهم بالتجسس و هذه تهمة معروف ما جزاءها !

و اخيرا ، لست حزبي ،، لي فكري الخاص و لي طريقة حكمي على الامور تحياتي

اتمني من الله سبحانه وتعالي ان يرحمة ويصبر اهلة ولاتصدق الترك الأوغاد وتذكر ماحن اعجمي علي عربي وتعرف نظرة الأتراك الأوغاد للعرب لذلك لاستبعد انهم عذبوه حتي الموت لجعلة يعترف بتهمة لم يرتكبها

اتمني من الله سبحانه وتعالي ان يرحمة ويصبر اهلة ولاتصدق الترك الأوغاد وتذكر ماحن اعجمي علي عربي وتعرف نظرة الأتراك الأوغاد للعرب لذلك لاستبعد انهم عذبوه حتي الموت لجعلة يعترف بتهمة لم يرتكبها
الله اعلم ، لكن انا قلتلك ابدي رايي حسب رؤيتي للامور

لايوجد اقذر من اخونجي يدافع وينافح عن سيده العلج مهما فعل وان قتل حتى ابن جلدته
كل هذا نكايه في تفوق ابن جلدته عليه
او نقص في نفسه
ختم جميع انواع الانحطاط

ثقافة القتل والتمثيل بالجثث هي ثقافة أصيلة في تاريخ العلوج
تاريخهم يشهد لهم بذلك في نجد وحلب والقاهرة ومذابح الأرمن وغيرها
يجب تدويل قضية هذا الدكتور مهما حاولوا طمطمة جريمتهم النكراء

لأن جنسية فلسطيني ولايملك حكومه معترف بها تمت تصفيته
اعتقد ان المظاهرات ستعم فلسطين بأسرها
فليس العميل خاشقجي بأغلى من دم الفلسطيني ابن البلد

يا ليت شفناكم تنتفضون انتفاضتكم هذه على هذها الفلسطيني "اللي لا يمثل الا نفسه لو كان مذنبا" يوم ذبحوا اهل غزة و قتلوا اهل الضفة !

الكيل بمكيالين ، هذا الكلام موجه لفئة من الاشخاص في المنتدى
وهل وقف أحد ضد سكان غزة .
لكن ماذا عن من وقفوا ضد سكان غزة عندما تظاهروا ضد حماس وقمعها للمتضاهرين
ألمشكلة في من يعتبر غزة حماس فقط وأي فعل تقوم به حماس ضد أهل غزة لايعيره اهتمام بل ويدافع عن كل ماتفعل حتى دفاعها عن الحرس الثوري يبحث البعض عن مبررات له فيما لم يحاول أن يجهد نفسه في البحث عن تبرير لهذا الفلسطيني الذي توفي في تركيا بل يحاول البحث عن مخارج للاتراك

وهل وقف أحد ضد سكان غزة .
لكن ماذا عن من وقفوا ضد سكان غزة عندما تظاهروا ضد حماس وقمعها للمتضاهرين
ألمشكلة في من يعتبر غزة حماس فقط وأي فعل تقوم به حماس ضد أهل غزة لايعيره اهتمام بل ويدافع عن كل ماتفعل حتى دفاعها عن الحرس الثوري يبحث البعض عن مبررات له فيما لم يحاول أن يجهد نفسه في البحث عن تبرير لهذا الفلسطيني الذي توفي في تركيا بل يحاول البحث عن مخارج للاتراك

حماس ابناء الخميني حسب ماقاله الارهابي عميل ايران خالد مشعل لذلك وجب ازالتهم

الام

حماس ليست سوى مسخ ايراني في ارض فلسطين وجب ازالته

سيزول بإذن الله عما قريب
بعد ليبيا اصبحوا محاصرين وسيخضع ذليل الوجبه وسيقفل حنفية التمويل وسينجلي ضلامهم قريبا

عودة
أعلى