تشاووش أوغلو: هناك دول عربية تخاف من ترامب واسرائيل

هل تركيا آخر أمل للفلسطينيين

• مجموع المصوتين
    142
طيب ماذا عن زيارته للقدس وترحيب شارون به في ما اسماه عاصمة الامة اليهودية واسرائيل دون ان يعترض اوردوغان على ذلك بل ابدى سروره وقال ان التحالف بيننا وبين الامة اليهودية ممتد من القرن الخامس عشر الى اليوم .
الكل يتعامل مع اليهود بصورة أو بأخري في كثير من المجالات

هالقبضاي دامه مو خايف..... يعرف طريق القدس وإلا نعلمه.

نعم نشهد الله أننا خائفون من بطش أمريكا وأحلافنا وأن لاطاقة لنا بهم وإلا لما تأخرنا عن تحرير فلسطين.

أما هو فليس بخائف فلماذا لايحرر فلسطين.
هل تعرف السبب.... انها المحبة والصداقة والمصالح المشتركة.

الهدايه مش شطاره لكن رزق من الله فانك تعرف الحق من الباطل وتتبع الحق فده رزق من الله وانك تصفق للباطل وللخونه وتسب الشرفاء والمخلصين فدى فتنة من الله تصيب العاصين والفاسقين
وده بيفكرنى بالايه الكريمه
(......... أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا ۖ إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاءُ وَتَهْدِي مَن تَشَاءُ ۖ ....... )

لا تفسر القران على هواك يا هذا

اتق الله وارجع للعلماء

فالمقصود بالفتنه اللي وردت باالايه ليس قلته انت
ارجع هنا للتفسير

الكل يتعامل مع اليهود بصورة أو بأخري في كثير من المجالات
هل زار رئيس عربي اسرائيل واستقبل بالقدس ؟ ويتحدث الرئيس الاسرائيلي امامه بانه مرحب به في عاصمة اسرائيل ؟

قليل من اعمال العقل يا اخي

بل حقيقه

والدليل ان تركيا نقلت سفارتها الي القدس قبل ان يقوم ترامب بنقل سفارت امريكا بسنتين ارضاء لاسرائيل
لا داعي للاخبار الملفقة لتشويه صورة شخص آخر بعد الاختلاف السياسي

ده من سنتين اللي انت بتتكلم عليهم كان هو الحليف بتاعكم ووووووو مش مع أول اختلاف بقي شيطان كبير

هل زار رئيس عربي اسرائيل واستقبل بالقدس ؟ ويتحدث الرئيس الاسرائيلي امامه بانه مرحب به في عاصمة اسرائيل ؟

قليل من اعمال العقل يا اخي
من ناحية الزيارة الله واعلم لان توجد تقارير كثيرة عن لقاء زعماء عرب مع النتن ياهو في السر ولا يوجد دخان بدون نار

من الخائف هنا :unsure: ... الدولة اللي خائفة من امريكا كما تزعم ، ام انت الخائف (لانك) لا تستطيع ولا تجرؤ (ذكر) اسم هذه الدولة :sneaky:

من ناحية الزيارة الله واعلم لان توجد تقارير كثيرة عن لقاء زعماء عرب مع النتن ياهو في السر ولا يوجد دخان بدون نار

اول شي تكتب هكذا الله اعلم
ثاني شي هالكلام يقال من سنوات طويله
الحمدلله مواقفنا ثابته

اول شي تكتب عكذا الله اعلم
ثاني شي هالكلام يقال من سنوات طويله
الحمدلله مواقفنا ثابته
شكرا علي التصحيح

ثانيا مواقفكم ليست ثابتة ابدا وانظر من سنتين مواقفكم مع اردوغان وستعلم ذلك

لنا الظاهر والله يتولى السرائر .
الظاهر هنا ان اوردوغان قام بزيارة رسمية واستقبل بالقدس مجرد موافقته ان يستقبل في القدس اعتراف ضمني بها عاصمة لليهود .
اما عندما قال له شارون اهلا بك في اورشليم عاصمة الامة اليهودية واسرائيل فقد ابلغه بالغرض من استقباله في القدس .
صمت اوردوغان على وصف شارون للقدس هو اعتراف صريح بانها عاصمة الدولة الاسرائيلية .

لن يقتنع اي شخص موهوم بالاخوان
نحنا ادلتنا بالفيديو والصور
وهم يتحدثون عن احلام مريضه في مخيلتهم فقط?
عنوان سفارة تركيا وبهلول في القدس
اذا لم تكن تكفي
فعن اي تطبيع تتحدثون وعن اي خوف تكذبون به

2019-03-27 20.57.28.png

لنا الظاهر والله يتولى السرائر .
الظاهر هنا ان اوردوغان قام بزيارة رسمية واستقبل بالقدس مجرد موافقته ان يستقبل في القدس اعتراف ضمني بها عاصمة لليهود .
اما عندما قال له شارون اهلا بك في اورشليم عاصمة الامة اليهودية واسرائيل فقد ابلغه بالغرض من استقباله في القدس .
صمت اوردوغان على وصف شارون للقدس هو اعتراف صريح بانها عاصمة الدولة الاسرائيلية .
اعتقد ان السكوت ليست اعتراف لان الذي اعترف وامر بنقل السفارة الي القدس هي امريكا

والكل يتعامل مع امريكا علي انها الأمر الناهي للكرة الأرضية

والسكوت من الجميع هو اعتراف ضمني ان القدس عاصمة اليهود

شكرا علي التصحيح

ثانيا مواقفكم ليست ثابتة ابدا وانظر من سنتين مواقفكم مع اردوغان وستعلم ذلك

مواقفنا ثابته ولله الحمد من التأسيس
انا اعلم لكن يجب ان تعلم انت ان التصرفات الصبيانية تأتي من حفيد الجواري ضدنا
سوا اعلاميا او سياسيه
عندك استعداد نتناقش واذا كان كلامك خطا تعتذر علن !

اعتقد ان السكوت ليست اعتراف لان الذي اعترف وامر بنقل السفارة الي القدس هي امريكا

والكل يتعامل مع امريكا علي انها الأمر الناهي للكرة الأرضية

والسكوت من الجميع هو اعتراف ضمني ان القدس عاصمة اليهود

امريكا قوة تهابها اقوى الدول هذا مفروغ منه لكن ايضا المواقف الرسمية للرؤساء تمثل دولهم والواقع ان السيد اوردوغان عندما لم يعترض على كلام شارون فضلا انه وافق ان يستقبل بالقدس فهو اما راضي بهذا الامر او انه خائف من اسرائيل وانا ارجح الاولى لانه يعلم مسبقا بالموقع الذي سيستقبل فيه ورغم ذلك سافر مع ان هذه الخطوة رمزيتها واضحة لكل ذي لب

مواقفنا ثابته ولله الحمد من التأسيس
انا اعلم لكن يجب ان تعلم انت ان التصرفات الصبيانية تأتي من حفيد الجواري ضدنا
سوا اعلاميا او سياسيه
عندك استعداد نتناقش واذا كان كلامك خطا تعتذر علن !
لا مشكلة لدي للاعتذار فهي من شيم الكبار

واحد من اتنين يا اما مواقفكم ليست ثابتة
او نظرتكم للأمور ليست علي ما يرام وبها بعض الأخطاء

وكأن الحمد ملك وقردوقان صحفي ..
جايب كلام الحمد مع انه صحفي ولايمثل توجه المملكة وتارك الراس الكبير بالسياسة التركية قردوقان الي علاقته مع اسرائيل سمن على عسل !
عمري ماشفت بجاحه مثل بجاحتهم .. اعوذ بالله منهم ..

وكأن الحمد ملك وقردوقان صحفي ..
جايب كلام الحمد مع انه صحفي ولايمثل توجه المملكة وتارك الراس الكبير بالسياسة التركية قردوقان الي علاقته مع اسرائيل سمن على عسل !
عمري ماشفت بجاحه مثل بجاحتهم .. اعوذ بالله منهم ..
انهم الاخونجية اعزك الله واكرمك عنهم

امريكا قوة تهابها اقوى الدول هذا مفروغ منه لكن ايضا المواقف الرسمية للرؤساء تمثل دولهم والواقع ان السيد اوردوغان عندما لم يعترض على كلام شارون فضلا انه وافق ان يستقبل بالقدس فهو اما راضي بهذا الامر او انه خائف من اسرائيل وانا ارجح الاولى لانه يعلم مسبقا بالموقع الذي سيستقبل فيه ورغم ذلك سافر مع ان هذه الخطوة رمزيتها واضحة لكل ذي لب
كلام مرسل فقط اخي ابن جلا

هنا من أكثر المنتديات كرها لإيران علي سبيل المثال ومن كثر الكره كانو دأئما يقولو ان إسرائيل وإيران حلفاء وهذا غير صحيح علي الاطلاق

لهذا يتم مع اي مخالف مع السعودية بتشويه صورته لان بالطبع المنتدي سعودي ويحق لكم طبعا ان تدافع عن بلدك ولكن ليس بتشويه صورة الآخرين

عودة
أعلى