نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
1551184981605.png
 
لم اسمع أبداً الزفزافي يدعو للانفصال !!
عليك ان تبحث أكثر فرق كبير بين غاني و نكاز من جهة مثلا و الزفزافي من جهة اخرى ..غاني ونكاز رفعوا العلم الجزائري و دعوا الى الوحدة الجزائرية في وجه العهدة الخامسة او لنقل حكم العسكر ..بينما الزفزافي رفع علم ما يسمى ((جمهورية ريف)) ورفض حمل العلم المغربي وكان خطابه عرقي موجه لريف وسكانه و ليس لشعب المغربي ..الخ المهم من ترحم وحنّ للاستعمار الاسباني وروج لخطاب عنصري اليس يدعوا الى الانفصال.المهم افتخروا بمظاهراتكم لحد الان تسير في الاتجاه الصحيح وحذاري من المندسين المآجورين...
 
اي عاقل سيدرك ان ما هو مكتوب مزور و أعتقد ان هذا ليس بجديد
زفزافي شخص كان يتلقى دعم خارجي بالدلائل ووثائق تحويل الأموال كانت شاهد.. وكان يدعو لإنفصال الريف ولا يحمل راية المغرب بل راية الريف الانفصالية ويبدو ان زفزافي لا يعلم عن ماضي وحاضر مخزن الجزائر شيى لذالك يظن انهم ملائكة ربما مازالو لم يختطفو أو لفقو أو أو أو ...
 
الجزائر: خرج آلاف الطلبة الجامعيين في الجزائر اليوم الثلاثاء، في لترشح الرئيس ، لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقرر في 18 نيسان/أبريل المقبل.
وتجمع مئات الطلبة بوسط حرم الجامعة المركزية في العاصمة الجزائرية رافعين شعارات معارضة لاستمرار بوتفليقة في الحكم، في حين أحكمت قوات الشرطة طوقها الأمني على مدخل الجامعة، من أجل منع خروج الطلبة إلى الشارع.
ونظم طلبة جامعة العلوم التكنولوجية بباب الزوار، وجامعة بوزريعة، وكلية الاعلام والاتصال في العاصمة الجزائرية، وقفات احتجاجية بنفس الأبعاد والأهداف.
وخرج طلبة وأساتذة جامعة مدينة بجاية (شرقي الجزائر) في مظاهرة سلمية باتجاه مقر الولاية (المحافظة)، في حين تظاهر الآلاف بجامعة مدينة البويرة، والمئات بجامعة مدينة تيزي وزو.
وتعيش الجزائر منذ يوم الجمعة الماضي، حراكا شعبيا غير مسبوق رفضا لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة، في حين دعا رئيس الوزراء أحمد أويحيي، إلى الاحتكام للصندوق الذي سيكون الفيصل بين المترشحين في الانتخابات الرئاسية.
ويتواجد بوتفليقة، الذي سيكمل عامه الـ82 السبت المقبل، منذ مساء أول أمس الأحد بجنيف لإجراء فحوصات طبية دورية، حيث يتوقع أن تستغرق إقامته في سويسرا فترة قصيرة بحسب بيان رئاسة الجمهورية. (وكالات)


 
محاصرة رشيد نكاز بسيارات الشرطة في الطريق السريع بمدخل مدينة وهران

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى