السعودية تتوعد بالرد على امريكا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
البيان السعودي لم يحدد امريكا بالاسم بل كل من يهدد بفرض عقوبات لهذا ارى ان تعديل العنوان افضل ليتلائم مع البيان

مش تقربا كانت خردة من فترة ؟ :LOL::LOL:
روسسيا عليها شوية اختراعات وصناعات جميلة لكن يحتاج لمن يدفع لها
بالتوفيق
اسلحة الروس القديمه خرده فعلا
انا اتكلم عن باك فا جيل خامس واس٤٠٠ واس٥٠٠ مهو ميج٣٥ اللي هي بنت عم ميج٢٩ بس مركبه جسر ضروس هذا القصد

والكورنيت دمر دبابات الصهينه اثبت نفسه
والكاموف52 من زمان اطالب بها ولم اقل عنها خرده ابدا انا اوريد هذه المروحيه بجانب الاباتشي وبتصنيع محلي وتحسين ما يمكن تحسينه نفس خطواتنا معا الانتونوف الاوكرانيه

إذا قطعت السعوديه النفط فهذا يعني فتح مجال لزيادة كميات براميل نفط ايران والعراق والكويت وليبيا

حينها ستفلس السعوديه ولن تجد زبائن لأنها خسرتهم واصبحوا زبائن للدول المذكوره في الأعلى .

لاتقولي امريكا ترى امريكا شبعانه نفط.. طالع مع خشمها النفط

اصلاً قطع النفط يعني تهديد اقتصاد السعودية

العالم لو عصر نفسه لن يعوض 4 مليون برميل يوميا .. اي انقطاع بالامدادات السعودية يعني العالم اجمع سيتعرض لشلل تام

الهجمة المستعرة على السعودية من اطراف عدة تستوجب ترابط الشعب مع حكومته
هجمة تذكرنا بقضية رجينى ولكن الله ستر وتم التعامل معها.. الفترة القادمة فترة شد وجذب مع الرباعى العربى
وما التصريح السعودى اليوم والتصريح المصرى قبله بشان اسرائيل الا علامات فى ذلك النهج
نشهد تطور سياسى عربى مثير للاعجاب

ريجيني مين ياريس الموضوع هنا اكبر واخطر لاريجيني ولاوديني الموضوع الان بين قيادتين كبرى

القادم كبير ، وسيكون بشع للغاية

لا اعتقد انها بنفس حدة ماذكرت

الرئيس الفلسطيني يؤكد الوقوف مع السعوديه ويشيد بمواقفها
فيك الخير يبو مازن

لا تتفرج علي سبوتنيك
لان نصها مجاملة وتزويد عن الواقع
احب فيها فقط جودة الصور والاسلحة
لكن كمصدر اخباري لا اطيقه حتي
هو مصدر هكذا ويوجد مصادر روسيه فعلا اس٥٠٠ لاسقاط صواريخ بعيدة المدى وهو اقرب للايجيس الامريكي ونحن نحتاجه بريا وبحريا وان لم يوجد نسخه بحريه ممكن تموله السعوديه ودايم ابحاث الروس غير مكلفه كالغرب

ترامب رجل اعمال يجيد اصطياد الفرص ويبتز لأقصي الحدود كان هناك قديما برنامج واقع عباره عن مجموعه رجال اعمال وكان من ضمنهم ترامب وشباب او أناس اصحاب أفكار ومشاريع يعرض مشروعه واذا أعجبت الفكره رجل الاعمال يفاوضه بشرائها او الدخول معه شريك كان ترامب أكثرهم ابتزازا وبخلا وتحقيق اكبر قدر ممكن من الربح وهذا ما يفعله الان مع المملكة
الصفقات التى تمت مقابل تسليح وحزم اقتصاديه تعود بالنفع علي البلدين لكن ترامب يريد اتاوه بلطجة لديك مال كثير أعطني بدون مقابل
ترامب رجل فاشل تجاريا انقضه الوليد بن طلال عدة مرات من الافلاس

سؤال هل من المعقول أن تنهار العلاقه بين السعوديه وأمريكا والتي لها أكثر من نصف قرن ؟

هل بهذه السهوله ؟ ماهو الثمن ؟ ماهو البديل ؟ ولماذا ؟

يعاب علي اخواننا السعوديين بصراحه تركهم المشكله الكبري والتركيز في الفرعيات .
يا اخي الكريم ركز مجهودك في اتجاه واحد واعرف ان مستحيل كل الناس تحب الخير لبلدك .اذا كانوا متجمعوش علي رسول الله في الحب هيتجمعوا علي حب السعوديه يعني . ؟
المفروض السوق السعودي يدشن حملة مقاطعه لكل ماهو امريكي .ويتبعهم السوق الخليجي تضامنا مع المملكه
وبعد كده تأتي الردود الرسميه

صدقت اخي الحملات الشعبية جيده ولكن اخي الكريم
اذا لم تستهدف الأدوات سوق تبقي دائما في وضع دفاع

الادوات الترك الايرانين السنافر

اخي عملت بوست فيه معلومة وحقيقه مهمة ظلمنا بها الأتراك وباللغة التركية
وجدت قبولا كبيرا عندهم لأن تركيا ليست قردوغان وحزبه البائس
الداخل التركي معقد وعرقيات كثيرة
اذا لم نستهدفهم بخطاب مضاد يلامس حواجئهم المادية والمعنوية
ستظل بحالة دفاع الى ان نقع
اشكرك على مشاركتك اخي

حينها الولايات المتحده ستبداء باحتلال منابع النفط
اقراء
كيف يمكن السيطرة على نفط الشرق الأوسط؟ لقد تحدثنا عن ذلك في الماضي . كيسنجر تحدث عن ذلك . والواقع أن هذا كان سبب طردي من وزارة الخارجية . عندما جاء كيسنجر بخططه للاستيلاء على حقول النفط وقد سألت عن ذلك عندما تم نشر المقال في مجلة هاربر، كُتب المقال تحت اسم اللاتيني المستعار بمعنى الجندي المجهول . لم يعرف أحد من كان الجندي المجهول ولوقت طويل . اقترح احتلال حقول النفط العربي من الكويت حتى دبي واحضار موظفي من تكساس وأوكلاهوما لإدارة هذه الحقول وطرد العرب إلى منطقة نجد . وستكون المنطقة من الكويت إلى أبوظبي خالية من العرب . ونقوم باستخراج النفط خلال 50-70 عاماً . عندما ينضبُ النفط يمكن للعرب العودة من نجد إلى الكويت وأبوظبي لكن الحقول ستكون فارغة . خطة بارعة . وتحدثت إلى ارامكو في الموضوع وأصيبوا بالذُعر من الفكرة، لكن أن يكون الأمر بهذه السهولة والسرعة كان حلماً ساذجاً . وقد سُئلتُ عن ذلك من الإعلام وكنت حينها سفيراً لأمريكا بالسعودية، قلت للتلفزيون الأمريكي من يفكر في حل مشاكل الطاقة الأمريكية بهذا الأسلوب إما أن يكون مجنوناً أو مجرماً أو عميلاً للاتحاد السوفييتي، لكن هذه الخيارات لم ترق لكاتب المقال . كنت أعتقد أنه أحد المجانين من المخابرات المركزية أو من وزارة الدفاع . لم أكن أعرف من هو . كثيرون ظنّوا أنني كنت أعرف لكنني لم أكن أعلم شيئاً . كان كيسنجر هو بذاته .

حالات الدراسة التي تُعلّمها جامعة هارفارد لطلابها تُقر بأن احتلال منابع النفط العربية كان أحد الخيارات الجدية لدى الإدارة الأمريكية في أوائل السبعينات لكن عالماً ثنائي الهيمنة لم يجعل من ذلك الاحتمال أمراً مقبولاً، فتم التخطيط للاستيلاء على النفط العربي (بالوكالة) عن طريق أصدقاء أمريكا إلى أن جاءت الأحادية والانفرادية فتمت السيطرة عن طريق الاحتلال أيضاً، ولتنفيذ خطة السيطرة والاحتلال خطوةً خطوةً نفطياً وسياسياً

- See more at:

هههههههه احتلال منابع النفط

وقتها يازين الجنه صك مضمون لها ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٪ ان شاء الله

انا انصحكم نصيحة اخ .. ارجعوا لامريكا و قولولهم المسالة بسيطة و احنة اصحاب و ترامب منا و بينا و صبروا على الرجال بعد سنتين و يروح.

ترة الروس بلا اصل باعوا العراق ب4 مليار و سوريا تشوفوها يوميا تقصفها اسرائيل و همة يتفرجون و الصين ابو خدود حليفهم هم شالو ايدهم منة.

امريكا لن تفلس و ارتفاع اسعار النفط يمكن يقابلة نزول متعمد لسعر الدولار و النتجة واحدة. لماذا دائما العرب يكونون كبش الفداء.

الرد موجه لمن ؟

ليس لأمريكا أو بريطانيا أو تركيا ، .... الخ

بل هو خطاب عام وليس مخصص لأحد ، التلميحات والهمز والغمز هذا هو
الخطاب المناسب لها . وانتهى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى