عمليات اسرائيلية عسكرية على قطاع غزة

اظن الخارجية المصرية حاليا تقوم باتصالات مكثفة
المخابرات اكثر لان الخارجيه ليست على تواصل مع حماس وليست على تواصل مع ليبرمان منذ تصريحاته عن السد العالى عندما كان وزير خارجيه واتخاذ قرار من وزاره الخارجيه بمنع دخوله مصر
 
اظن الخارجية المصرية حاليا تقوم باتصالات مكثفة
سامح شكرى قام بزياره اسرائيل عندما كان ليبرمان وزير خارجيه الذى قام باستقبال سامح شكرى وعقد الموتمر الصحفى معه نتنياهو ولم يلتقى اطلاقا مع ليبرمان

 
Dik4d_PUYAEKIDc.jpg
 
تم تنظيف الموضوع من الخروج عن سياقه ..

الموضوع مخصص للمتابعة الاخبارية للعمليات العسكرية الاسرائيلية في غزة.

لكل من يريد ان يشرح لنا موقف من الموضوع او يشرح وجهة نظر الطرف الاخر نقو له شكرًا لك .. الموضوع مخصص للنقل فقط
لن نسمح بعملية التقليل او اتهام المقاومة بالمتاجرة او الخيانة كما لن نسمح بالمقابل بتخوين الدول العربية وحكوماتها او الايحاء ضدها... فهو ليس موضوع لرمي التهم


اكتفوا بالتغطية .. نسأل الله ان يلطف باخواننا...
 
ارى ان العنوان غير ملائم و يجب تغييره الى عدوان اسرائيلي جديد ضد قطاع غزة
 
ستدافع عن نفسك بكل تأكيد
لوكنت مكانهم اقصف مطار بن غوريون والمصائف الساحلية و بدلك تهدد الموسم السياحي الصيفي في اسرائيل حارمة اياهم ملايير ثمينة ينتضرها الصهاينةبفارغ الصبر
 
المغرب.. إطلاق أسماء فلسطينية على أربعين شارعا بمدينة أغادير

كان المجلس البلدي لأغادير الذي يقوده حزب العدالة والتنمية (قائد الائتلاف الحكومي)، قد صادق على إطلاق أسماء مثل، بيت المقدس و الخليل وبيت حانون، وغيرها من الأسماء الفلسطينية على شوارع حي القدس بالمدينة.


أطلقت بلدية مدينة أغادير (وسط)، أسماء فلسطينية على أربعين شارعا في أحيائها.
وكان المجلس البلدي لأغادير الذي يقوده حزب العدالة والتنمية (قائد الائتلاف الحكومي)، قد صادق على إطلاق أسماء مثل، بيت المقدس و الخليل وبيت حانون، وغيرها من الأسماء الفلسطينية على شوارع حي القدس بالمدينة.
وقال "عزيز هناوي"، رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، إن “إطلاق هذه الأسماء الفلسطينية على ازقة أغادير يعتبر تعبيرا عن تضامن الشعب المغربي ومؤسساته المنتخبة مع القضية الفلسطينية".


وأعتبر هناوي في حديث للأناضول، أن هذه الخطوة تمثل "تجسيدا للطابع المغربي والأمازيغي الحر المنخرط في الدفاع عن فلسطين".

وأضاف أن "اختيار مدينة اغادير إطلاق هذه الأسماء يأتي ردا على رفع العلم والنشيد الصهيوني في المدينة، وعديد محاولات الاختراق التطبيعي لها".

وكانت مدينة أغادير قد شهدت في مارس/ آذار الماضي، رفع العلم الإسرائيلي، خلال فعاليات الجائزة الدولية الكبرى لرياضة الجودو، والتي شهدت مشاركة تسع لاعبات اسرائيليات، الأمر الذي أثار غضبا واسعا في صفوف مناهضي التطبيع بالبلاد.

وخلف إطلاق بلدية أكادير هذه الأسماء جدلا واسعا في المدينة بين مرحب بالقرار، باعتباره شكلا من أشكال التضامن مع فلسطين، وبين مستنكر له باعتباره مظهرا من مظاهر طمس الهوية الأمازيغية للمدينة.

وتعقيبا على ذلك قال "هناوي"، إن قرار بلدية أغادير شكل "صفعة لمروجي التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، الذين أرادوا جعل المدينة وكرا لهذا التطبيع".

وتابع " إن الأسماء الفلسطينية لا تنزع عن أغادير الصبغة الأمازيغية، بل هي تعزيز لهذه الصبغة المناصرة للقضية الفلسطينية والمناهضة للتطبيع".
 
حركة حماس : تم التوصل للتهئدة بجهود مصرية و أممية​
 
تمير ابو كسيس .. الضابط الذي هلك على غلاف غزة لحق بشقيقته التي فطست عام ٢٠٠٥ بصاروخ قسام اصاب منزلها ويذكر ان تامير مسؤول عن الجنود المتطوعين الذين وصلوا لغلاف غزة لملاحقة الحرائق التي تسببها الطائرات الورقية

ههههههههههههههااهيييي

37423478_1783080388435418_6922755350005284864_n.jpg
 
عودة
أعلى