قبل قليل : بوتين أي إعتداء نووي على روسيا أو أي من حلفائنا سنرد عليه بالقوة

Mehdi sl

عضو
إنضم
15 فبراير 2016
المشاركات
819
التفاعل
1,141 0 0
الدولة
Algeria
ptn.jpg
 
طمنتني ..
اضرب زي ماتبي الا النووي ..
النووي لا .. البيت هذا طاهر وحيبقى طول عمره طاهره
 
قال الجنرال المتقاعد والمختص في الأمن الدولي يفغيني بوجينسكي: "واشنطن باعتمادها تدريب حلفائها الأوروبيين على استخدام الأسلحة النووية ضد روسيا ستحرض على نهاية البشرية .. الأمريكيون يركزون على استخدام النووي في أوروبا إلا أنهم نسوا أن ذلك في حال حدوثه فإنه لن يترك كائنا حيا على وجه الأرض".

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يتخيل مدى خطورة هذا التهديد. الجيش الروسي يستعد والجيش الأمريكي يفعل الشيء نفسه... وعلى السياسيين أن يحذروا العامة من استمرار هذه الاستعدادات ومدى خطورة الوضع".

وأوضح أنه في حال وجهت واشنطن ضربة نووية لروسيا فإن الأخيرة سترد بضربة مضادة فورا، وتابع: "نحن موجودون في المنطقة الأوراسية التي تعطينا ميزة دفاعية، أما بالنسبة لقارة أمريكا الشمالية، فمن المؤكد أنها ستتعرض لتصدع نتيجة للضربة النووية الروسية المضادة، وعندها ستكون نهاية الحضارة دون أدنى شك".

وأكد بوجينسكي أن روسيا مستعدة لأي ضربات نووية محتملة من الولايات المتحدة "قواتنا المسلحة مستعدة لكل شيء وتحدث الرئيس فلاديمير بوتين عن ذلك في مناسبات عديدة والجميع على دراية بالأمر".



يذكر أن زهاء 200 من القنابل النووية الأمريكية "بي 61"، قد نشرتها واشنطن في ألمانيا وبلجيكا وإيطاليا وهولندا وتركيا ودول أوروبية أخرى كجزء من برنامج الناتو لتقاسم الأسلحة النووية.

وتعتبر موسكو وجود أسلحة نووية أمريكية وصواريخ دفاعية مضادة في القارة الأوروبية تهديدا لأمنها الوطني
 
طمنتني ..
اضرب زي ماتبي الا النووي ..
النووي لا .. البيت هذا طاهر وحيبقى طول عمره طاهره
سوريا مثلا من امريكا وشلتها بالاضافة الى تركيا
وروسيا بالمرة
كلو الا النووى
 
لن يحدث اعتداء نووي على اي دولة في العالم. هذا الكلام فقط للاستهلاك الاعلامي ودلالة على قوة روسيا واستعدادها.
 
تسخين اعلامي يصب في مصلحة بوتن قبل الانتخابات القادمة ولكن الامريكيين سيحرصون على خطوات تسيئ لسمعته مع الوقت قبل الوصول الى الانتخابات
 
عودة
أعلى