معرض التصنيع العسكري السعودي AFED 2018

افاااغ يعني كنتم تنتظرون تاكيد
انا قلت لكم يعني مايحتاج تنتظرون تاكيد

وبعدد ٥ راح تصنع هنا ٣ وفي فرنسا ٢

-----------

ياخوان اشياء وربي شي خياااااال من تقنية لطياران

تخيلو gunship راح يكون اطلق gunship في العالم بعد ac-130

ولا ميني p-8

اليوم كنت عندهم الشركة الامريكية الام راح تفتح مصنع هنا
هي الام بنفسها راح تفتح مصنع هنا وليس شركة سعوديه راح تفتحه

قلت هل جاكم طلبات من جيش قال لا وقال مو منتظرين طلبات من جيش سوا طلبو او لا راح نفتح مصنع لان استهدافنا لسوق منطقه وافريقيا وغرب اسيا

جلست اتناقش مع مهندس الامريكي عن الاوشكش jltv قال لي صحيح jltv ليفل ٧ مستوى الحمايه بس محركة وشاصيه مايقارنون فينا

قلت وش ابي بمكينه ماتوفر حمايه ضد الالغام اساسا سوقكم انتهاء بامريكا

قال لا جايتنا طلبيه ضخمه للقوات الامريكية حوالي ٤٠٠٠ وان الهمر راح يخدم في امريكا الى ٢٠٤٠

المهم تتاكد رسميا مافيه طلب من جيش لهم وانه خطتهم تكون سعوديه مركز لهم لتسويق منتجاتهم وقطع غيار لافريقيا ومنطقة وغرب اسيا
ان شاء ان جيشنا ما يحول عليهم و يتعاقد معهم
نبغى قوات برية حديثة

^
لن يتعاقد عليها الجيش لان برنامجه واضح طويق و jltv لوكهيد مارتن واساسا مافيه اي محادثات بينهم
الشركة قالو سوا جانا جلب من السعودية او لا مصنع قائم والاستهداف ليس فقط سعودية بل سوق منطقة زافريقيا وغرب اسيا

الشي الجميل ان عديد من شركات تفكر تتخذ سعوديه مركز لعملياتها في منطقة وافريقيا

والاجمال انها تكون صادرات سعودية وهذه مصانع تعتمد على سلسلة امداد من مصانع سعوديه يعني انتعاش صناعي

فعليا السعودية جالسة تتحول الى مركز صناعي عسكري لخدمة جيوش منطقة وافريقيا من حيث تصنيع وصيانه وقطع الغيار وتصدير

وهذا شي رائع جدا

سابك" توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للصناعات العسكرية لإمدادها بإحدى منتجاتها لتصنيع زجاج مضاد للرصاص
2018-02-28أرقام

الرئيس التنفيذي لشركة "سابك" في تصريح لـ"العربية" على هامش مشاركته في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي "أفد 2018"، إن الاتفاقية تتضمن إمداد المؤسسة بإحدى منتجاتها لتصنيع الزجاج المضاد للرصاص.

وأوضح البنيان أنه بموجب الاتفاقية ستقوم " " بإمداد المؤسسة العامة للصناعات العسكرية بمادة البولي كربونات لتصميم زجاج ضد الرصاص للمركبات العسكرية بوزن وتكلفة أقل
.

^
لن يتعاقد عليها الجيش لان برنامجه واضح طويق و jltv لوكهيد مارتن واساسا مافيه اي محادثات بينهم
الشركة قالو سوا جانا جلب من السعودية او لا مصنع قائم والاستهداف ليس فقط سعودية بل سوق منطقة زافريقيا وغرب اسيا

الشي الجميل ان عديد من شركات تفكر تتخذ سعوديه مركز لعملياتها في منطقة وافريقيا

والاجمال انها تكون صادرات سعودية وهذه مصانع تعتمد على سلسلة امداد من مصانع سعوديه يعني انتعاش صناعي

فعليا السعودية جالسة تتحول الى مركز صناعي عسكري لخدمة جيوش منطقة وافريقيا من حيث تصنيع وصيانه وقطع الغيار وتصدير

وهذا شي رائع جدا

مانحتاج هامفي جديد
فقط تحديث وترقية الموجود في الخدمة لاننا اكبر مستخدم له بعد امريكا اتوقع

ولو يفتحون خط لعربتهم الجديدة يكون افضل BRV-O

الشي الكويس ان الوزارة راصدة 6 مليار للبحوث حسب كلام برجس البرجس
من النتائج النقل و الابتكار الجهات الحكومية و القطاع الخاص

افاااغ يعني كنتم تنتظرون تاكيد
انا قلت لكم يعني مايحتاج تنتظرون تاكيد

وبعدد ٥ راح تصنع هنا ٣ وفي فرنسا ٢

-----------

ياخوان اشياء وربي شي خياااااال من تقنية لطياران

تخيلو gunship راح يكون اطلق gunship في العالم بعد ac-130

ولا ميني p-8

اليوم كنت عندهم الشركة الامريكية الام راح تفتح مصنع هنا
هي الام بنفسها راح تفتح مصنع هنا وليس شركة سعوديه راح تفتحه

قلت هل جاكم طلبات من جيش قال لا وقال مو منتظرين طلبات من جيش سوا طلبو او لا راح نفتح مصنع لان استهدافنا لسوق منطقه وافريقيا وغرب اسيا

جلست اتناقش مع مهندس الامريكي عن الاوشكش jltv قال لي صحيح jltv ليفل ٧ مستوى الحمايه بس محركة وشاصيه مايقارنون فينا

قلت وش ابي بمكينه ماتوفر حمايه ضد الالغام اساسا سوقكم انتهاء بامريكا

قال لا جايتنا طلبيه ضخمه للقوات الامريكية حوالي ٤٠٠٠ وان الهمر راح يخدم في امريكا الى ٢٠٤٠

المهم تتاكد رسميا مافيه طلب من جيش لهم وانه خطتهم تكون سعوديه مركز لهم لتسويق منتجاتهم وقطع غيار لافريقيا ومنطقة وغرب اسيا
متأكد منك يامهندس ولو تنفي الشركة بنفسها!

صوره لتصنيع قنابل الطائرات في الشركة السعودية الصناعة الميكانيكية

الهامر تصلح للشرطة العسكرية بدلا من الشاص

السؤال المهم هل سيتم تصنيع فيوزات التفجير للقنابل ؟

مدير الصناعة في AM General: سوف ننقل للسعودية 100% من تقنية محرك الديزل الذي نصنعه.

مشاهدة المرفق 104329

هل فيه خبر عن هالمدرعة
ترجمة المقطع/
يقول مسؤول am general انهم صنعوا هالمدرعة من اجل نقل تقنيتها بالكامل للسعودية والامارات

الشي الكويس ان الوزارة راصدة 6 مليار للبحوث حسب كلام برجس البرجس
من النتائج النقل و الابتكار الجهات الحكومية و القطاع الخاص

اعتقد المقصود بال6 مليار هذي لشركة سامي على مدار 10 سنوات وتم اعلانها في حينه ولا اعتقد ان المقصود شي اخر

اذا كنا سنصنع الJLTV من شركة لوكهيد ومدرعة طويق فلا نحتاجه
الله يا التبطر على النعمة ..قبل سنتين لو نصنع باب الهامفي ولا الجنط نحطه خبر عاجل في المنتدى

جزئية نقل تقنية قنابل صينية حتى تستخدم على درون من تصنيعنا
اتوقع ذكرت في الصفقة القديمة مع الصين

عودة
أعلى