علي صالح لم يكن يوما عدوا لسعودية طيلت فترة حكمه ولا يوجد سبب لوضعه في قائمة الاعداء الدائمين اعتقد الفترة القادمة هي فترة تحالف مع حزب صالح

يمكننا الاتفاق دائما اذا كان المشكله الأساسيه هي المصلحة سنجد حلول مع الجميع

بالعكس صالح قبل عاصفة الحزم كان اضعف من اليوم
الم يكن هو الرئيس المخلوع الذي أطاحت به ثورة شعبية وداست على صورته الجماهير

الحرب لم ولن تكون ضد صالح ..فهذا الرجل سقط بغير إرادة السعودية أصلا
تماما كما سقط حليفنا مبارك في مصر
هو اعاد ترتيب وضعه السياسي ولم أستغرب عندما اصدر التحالف بيانات يغازل فيها صالح :)

وأتفق معك أنه فقد الكثير من اوراق القوة بسبب غباء الحوثي سياسيا وعسكريا
قبل العاصفة كان اضعف ؟!

هل تتحدث من حيث الشعبية ام من حيث عوامل القوى العسكرية والسياسية والاقتصادية وغيرها ؟
يبدو انك تتحدث من حيث الشعبية والدليل أرفاقك مثال الصورة والجماهير

عفواً فهذه أمور لا تؤكل عيش من غير قوة !! الحرب كانت من اجل الحوثي ثم أصبحت من اجل اليمن ومستقبل السعودية وأمنها القومي ونفوذها بالعربي الفصيح هي فرصة واستغلت !!

علي صالح لم يكن يوما عدوا لسعودية طيلت فترة حكمه ولا يوجد سبب لوضعه في قائمة الاعداء الدائمين اعتقد الفترة القادمة هي فترة تحالف مع حزب صالح
علي عبدالله صالح صديق صدوق وعدو لدود فهو صديق عندما نكون على ما يرام وعدو لو وجد له فرصة علينا والأمثلة موجودة ، المهم الرجل مرن في نهاية الامر والزم ما عليه مصلحته فهي فوق الدين والمبادئ والأفكار لديه !!

التعديل الأخير:
المصالح المتعارضة تحصل بين الحلفاء وهذا لا يعني تحولهم الى أعداء ابدا ،، وكما قلت اذا كان أساس الخلاف هو المصلحة فيمكننا إيجاد حل بشكل أو بآخر

علي عبدالله صالح صديق صدوق وعدو لدود فهو صديق عندما نكون على ما يرام وعدو لو وجد له فرصة علينا والأمثلة موجودة ، المهم الرجل مرن في نهاية الامر والزم ما عليه مصلحته فهي فوق الدين والمبادئ والأفكار لديه !!
لا لم يكن عدوا لسعودية حتى اتى اخوان المفلسين وعملوا الفتنه التي اسموها ثوره الحرية ثم هربوا من الحوثي وتركوا التحالف العربي يصلح ما افسده اخوان الفتنه

لا لم يكن عدوا لسعودية حتى اتى اخوان المفلسين وعملوا الفتنه التي اسموها ثوره الحرية ثم هربوا من الحوثي وتركوا التحالف العربي يصلح ما افسده اخوان الفتنه
للتنبيه فقط علي عبدالله صالح يحكم اليمن منذ اكثر من ٣٠ عام وليس من ٢٠١١ عد بالذاكرة الى الوراء وتعلم ان كلامي صحيح ولا اقولك سأختصر عليك الوقت وارجع لأزمة الخليج وموقفه منها

الغريب ان قطر هي التي كانت تدعم الحوثي سرا وتتوسط له عند علي صالح كل ما اضاق الحصار عليه مقابل عائد مالي بل هناك اخبار تتحدث عن دعم للحوثين منذ النشئة من حكومة قطر !! لذلك تجد الاخوان يحولون الانظار عن حكومتهم في الدوحة لوجهوها الي الامارات لعلى وعسى يوقعوا الفتنه بين الاخوة ليخلوا المجال للاخوان ليلعبوا بعقول البسطاء

قلت لك قبل الحرب اجا ابن علي صالح وقال انا بنهي الحوثيين وكان قادر بيوم وليله ان ينهيهم وليش ما وافقتو
انا اقول لك انتم حسبتو ان الحرب لعبه بسيطه وخلال كم شهر بتسيطرو على اليمن ولكن دخلتو مستنقع استنزاف لكم والان رجعتو تدورو الفكه من الحرب

^مسوي حوثي

لاتخاف ماضربنا حساب صورتك الرمزية علم المملكة للتمويه بس
لعلمك اللي يدور الفكه من يطالب بفتح صفحة جديده مع دول الجوار الان
حققنا اهم هدف في هذي الحرب وهي تنتيف ريش ايران وميليشياتها
الخذلان من هو بالنهار معنا والليل ضدنا يارجل اخجل من نفسك
خيانات بصفوفكم لاتعد ولاتحصى لو على هالدعم الجوي والبري
كان حسموا المعارك من سنه وحده بس خلنا ساكتين

التعديل الأخير:
علي عبدالله صالح في تصريح صحفي بعد تصريحه التلفزيوني

لابد من التعاون مع دول الخليج وزمن المليشيات انتهي

اتوقع معركة صنعاء اخذت منحنى اخر اذا صحت الاخبار الحوثي اخذ طريقه جديده الاغتيالات والضربات السرعيه

مغلق 10 دقائق للنظر في البلاغات ....
سبق ان حذرنا من الرد على المشاركات المخالفه وأقتباسها !!!
البلاغ يعطيك حقك لكن بلاغ ورد على تلك المخالفة يعني شمولك بالعقوبة ....
رأيك مكفول طالما مطروح بأدب
رأيك مرفوض عند تجاوزك اللفظي والأخلاقي مهما كان
لا احد فوق النقد أي كان ولذا وسع صدرك وتقبل النقد
ورد عليه بالمنطق وليس بالمظلوميات

:اخ:

وانت تعتقد ان هدف صالح من كل هذا انه يخسر السعوديه قد مايقدر ؟ لين يوصلون لرقبته ؟
وسالفة انه مكن السعوديه غير صحيح ! انجبر على هالشيء !!! السعوديه عطتهم على الاقل بالشهور الاخيره إيحاء اني مكمله لسنين ! ماعندي اي مشكله !
وبالنهايه صالح مو اكبر همه خلني اخسر السعوديه لين يوصلون لي ! صالح ذكي انه اغتنم الفرصه وطلع رقبته من السيف ! وهذا كان مصيره طالت ولا قصرة !
الفرق بينه وبين الحوثيين ..ان الحوثي مايسعى لحل ! هدفه الوحيد فتح جبهه دائمه مع السعوديه بغطاء يمني ! وهالشيء مستحيل ! يمكن تمشي لولاءات القبائل لصالح وغيره لكن مع الوقت والحصار طبعا بيقولون اكتفينا !
وترجع الاولويات ويلعبون عليها ..! صدقني لو صالح ماسوا هالشيء مع الوقت القبائل نفسها بتكون جبهه ضده وضد الحوثي ..مو لعيوننا ! لكن لأن العيشه صارت صعبه عليهم بهالشكل !
السعوديه فهمت نقطه مهمه عامل الوقت ! عطتهم إيحاء اني مكمل قد ماتبون لين ينطحن الحب في راسكم ! وهالشيء ضد مشروع صالح الي مبني على تكبيد السعوديه خسائر وإطالة الازمه واستنزافنا لين ترضى بأي تسويه للخروج من الوضع !
السعوديه بالصبر حطت نفسها بموضوع قوه ! طرت زحفت حبيت ركضت الحل بالنهايه عندي ! وصالح استغل الفرصه قبل يقلبون عليه ولائاته من القبائل وغيره ! لكل شي حد وبالنا اطول منهم بكثير

نقطة اضافية اضيفها والاغلب ما انتبه لها ..وهي ان التمويل ومخزون العملة الصعبة توقف بعد استهلاكهم الوديعة السعودية ووقف تحويل صادرات النفط والغاز من شبوه ومارب لصنعاء ..صالح انتبه لهالنقطة وحب يقلب على الحوثي قبل انصاره يقلبون عليه بسبب انقطاع الرواتب ..بل انه حملهم مسؤولية تردي الوضع المعيشي وتأخر الرواتب وارتفاع اسعار السلع !!!

اهللللللللللللللا.........يامطول الغيبات جاب الغنايم
لاتستعجل هنالك دول ضدك !!!
هنالك اشخاص ومنظمات تحاول اعاقة اي تقدم لك!!!
حتى الأن نحن في البدايه ودائما البدايات تكون مشوشه
لاسيما مع الثعلب المكار
في المحصله كلما زاد صراخ منظمات الرمم ودول كبرى بدعوى حقوق الانسان فأعلم ان صراخهم طرب وانك على الطريق الصحيح

^مسوي حوثي

لاتخاف ماضربنا حساب صورتك الرمزية علم المملكة للتمويه بس
لعلمك اللي يدور الفكه من يطالب بفتح صفحة جديده مع دول الجوار الان
حققنا اهم هدف في هذي الحرب وهي تنتيف ريش ايران وميليشياتها
الخذلان من هو بالنهار معنا والليل ضدنا يارجل اخجل من نفسك
خيانات بصفوفكم لاتعد ولاتحصى لو على هالدعم الجوي والبري
كان حسموا المعارك من سنه وحده بس خلنا ساكتين
لو انا حوثي بسوي الصوره الرمزيه الصرخه
لكن المملكه لها مكان في قلوب الجنوبيين
وكان لي الشرف باني وقفت مع اخواني الجنوبيين ضدهم
ليش اخجل من نفسي بلادي ماباقي بها حوثي بفضل الله ثم الاف الشهداء الجنوبيين وبفضل دعم التحالف
اما الخيانه بح صوتي وانا اقول في خيانة واضحه وضوح الشمس جيش وطني بيقاتل وقت الراتب في مارب جيش الاصلاحيين والاخوان المسلمين فيا صديقي ماجبت انت شي جديد هذا الشي معروف
ماتلاحظ ولا حس ولا خبر من الاخوان المتاسلمين الى هذه اللحظه

لو انا حوثي بسوي الصوره الرمزيه الصرخه
لكن المملكه لها مكان في قلوب الجنوبيين
وكان لي الشرف باني وقفت مع اخواني الجنوبيين ضدهم
ليش اخجل من نفسي بلادي ماباقي بها حوثي بفضل الله ثم الاف الشهداء الجنوبيين وبفضل دعم التحالف
اما الخيانه بح صوتي وانا اقول في خيانة واضحه وضوح الشمس جيش وطني بيقاتل وقت الراتب في مارب جيش الاصلاحيين والاخوان المسلمين فيا صديقي ماجبت انت شي جديد هذا الشي معروف
ماتلاحظ ولا حس ولا خبر من الاخوان المتاسلمين الى هذه اللحظه

اجل لاتنتقص من مجهودات التحالف وماحد بخس مجهودات الشرفاء من الجنوبيين والشماليين من انتفض بوجه قوات صالح\الحوثي

: جماعة الحوثي تعلن القبض على الزعيم القبلي الموالي لصالح
في خمر مبخوت المشرقي و٣٠ من أنصاره ..!!

عودة
أعلى