هل تضن بان التحالف يريداستهداف المدنيين اقسم انه ارحم وانبل من الخونة المجرمين الي يتاجرون بكل شي في اليمن كل شي في اليمن قابل للبيع حتى الارواح نسمع بعض الاخبارالتي يندا لها الجبين حيث يقومون الخونة بالزج بالاطفال في اماكن قريبة من الاهداف المعرضة للقصف ثم يتم ارسال الاحداثيات بطرق خبيثة للتحالف ليتم ضربها على انها هدف عسكري مقابل مبالغ مادية منها تشويه لصورة الشرعية والتحالف وتحقيق مأرب دنيئة المشكلة ياعزيزي ان الانقلابيين في صنعا لايحاربون بشرف بل يحاربون بكل خسة ودنائة ويقتاتون على اشلاء بعضهم مقابل المال مايقتل اليمن الاليمنيين انفسهم ولن ننسى مافعله الحوثيين قبل سنتين حينما سربوعن طريق عملائهم احداثيات مقرحفل العرس الذي تم قصفه عفاش النجس الحقيرالمجرم هو من يقتل اليمنيين والاهداف التي تقصف بالخطا هذي من ضمن تكتيكاته الخائنة خصمكم هو من سلم رقابكم للروافض تبيد الشعب اليمني بمنهج طائفي وهذا مانشاهده في مجازرالاطفال الذي يرتكبونها في تعز
هولا لم يكونو دروع بشريه كل شخص يتخيلهم اخوته او ابنائه فلحوثيين كانو مسويين عرض عسكري بالسبعين قدامك وليسو بحاجه لهولا الابرياء ليستخدموهم دروع بشريه ولتحالف لا يحتاج له احداثيات كانو بصنعا وقدام عيون التحالف
الشعب اليمني ليسو فئران تجارب لطياريكم لو هناك شجاعه كان ضربتوهم بالسبعين

ياسعوديين يابدو

اذا ماتعطوننا رواتب بنسلم تعز للحوثي ونتراجع في نهم

بسرعة يابدو

المه علاقه الرواتب تصرف من ميزانيت اليمن
على العموم نتمنى الرواتب هذي يكون ثمنها صنعاء

التحالف اكبر واقدر من كثير من الاقزام الي يتهمونه
نتائج الخيمه تحملها كامله رغم انا كثير من الي حصل ليس له علاقه فيه
ننتضر نتائج التحقيق ونشوف اتمنى تتطلع النتائج مغايره

مشاهدة المرفق 85924 هولا لم يكونو دروع بشريه كل شخص يتخيلهم اخوته او ابنائه فلحوثيين كانو مسويين عرض عسكري بالسبعين قدامك وليسو بحاجه لهولا الابرياء ليستخدموهم دروع بشريه ولتحالف لا يحتاج له احداثيات كانو بصنعا وقدام عيون التحالف

الله ينفع بك ماخذ الصوره من اتباع الحوثي وصالح على الفيس بوك وناشره في هذا المنتدى......ارجو من الاداره التحرك (مصادره كاذبه)

على من تعتمدون بأحداثياتكم ...!!!

كانت شاصات الحوثي تستعرض قوتها بالمئات في ساحة السبعين جهارآ نهارآ ... اين كنتم من أولئك المجرمين ...!!!

يخبركم من يخترقكم بأحداثيات كل مربعاتها اطفال ونساء ومستضعفين في قلب صنعاء ..!!

ما حدث شيء من المعيب أن يظل الجميع صامتون تجاه مايحدث .. لنصبح على جريمة ضحيتها اطفال أبرياء .. إلى هذا الحد رخص الإنسان في اليمن ..!!

أما أن تحسموا أموركم وتحسموا المعركة ... وإلا لا داعي لكل هذا القتل المجاني الذي لايرضي الله ولا رسوله ... لأن مايحدث خارج سياق أي حرب ... ولتبحثوا عن حل سياسي للجميع يوقف كل هذا العبث وكل هذا القتل الغير مبرر .

إنا لله وإنا إليه راجعون ...

ابو الليم

من كلامك الأحظ هجوم على التحالف وكأن
الحوثي يوزع ألعاب على اطفال اليمن ...

شعب بلا مبادئ

مشاهدة المرفق 85924 هولا لم يكونو دروع بشريه كل شخص يتخيلهم اخوته او ابنائه فلحوثيين كانو مسويين عرض عسكري بالسبعين قدامك وليسو بحاجه لهولا الابرياء ليستخدموهم دروع بشريه ولتحالف لا يحتاج له احداثيات كانو بصنعا وقدام عيون التحالف
لا يحدثنا عن الشجاعة من هرب بالزوارق لجيبوتي هربا من الحوثي وصالح ...مهزلة !

يعني لازم دوله جنوبيه ولاا راح نصبح مثل الحوثيين........
مش كذا اليمن واحد سوا باقاليم او وحده فدراليه كلامي مش ردة فعل ولكن 14 طفل وامراه قتلو بطائرات التحالف طيب وين كان التحالف يوم الحوثي مسوي عرض عسكري اكثر من 400 طقم عسكري بيوم واحد ليش ماضربوه
انا وانت بنحارب الحوثي ولكن لاتكل بمكيالين دمائنا ليست رخيصه

ياليت على كذا جزء سلم العند وخان وزير الدفاع وهرب وجزء باع بعض المعدات الثقيله وهرب
شوف ياصاحب اب الخيانه جت من اصحابكم واهلكم يوم اقتلبتو حوثه وانتم بيننا والان شوف ارضنا وارضكم من حرر ارضه الي هربو هربو والرجال صمده على الارض الا الان 3 سنوات التحالف انتصر بنا خلال شهر وانتم شارع واحد ماحررتوه داعس عليكم اربعه اطقم حوثيين فلا تكلمني عالشجاعه !!!! ...
.

من كلامك الأحظ هجوم على التحالف وكأن
الحوثي يوزع ألعاب على اطفال اليمن ...

شعب بلا مبادئ
بالعكس لو ضربت الحوثي بوسط صنعا كان انا اول واحد يفرح ولكن انا مابطبل لك اخي الاعتراض واجب وليس هجوم على من وقف معنا
هذه دما ابرياء

ايه صح انتم حررتم ارضكم بسلاحكم بدون دعم 1v1 الحوثيين وطردتهم خلال 21 يوم .،.
لا الصراحه من لا يشكر الناس لايشكر الله الف شكر للتحالف بوقوفهم معنا لكن ويش تفسر 3 سنوات حتى تعز ما تحرره ولا مارب بشكل كامل ولا حتى تبة نهم
انته خليك ميزان شوف من وقف بحق انته وهوه جنب بجنب ومن بيلعب عليك ✌

بالعكس لو ضربت الحوثي بوسط صنعا كان انا اول واحد يفرح ولكن انا مابطبل لك اخي الاعتراض واجب وليس هجوم على من وقف معنا
هذه دما ابرياء
يعني تبي حرب بدون ضحايا ؟ حبيبي انا خسرت 2 من أقربايه شهاريه منذ بدايه الحرب..وخسرنا اطفالنا/ممتلكاتنا الشخصيه بسبب قذائف واللغام الحوثي و المخلوع!

اما عن سالفه "التطبيل" حبيبي اذا فعله التحالف راح يعترف وينشره في تقارير او مؤتمر صحفي لا يحتاج الى "التطبيلك"..

طائرات الأباتشي التابعة للقوات التحالف تقوم بعملية عسكرية واسعة النطاق في سواحل محافظة الحديدة

لا الصراحه من لا يشكر الناس لايشكر الله الف شكر للتحالف بوقوفهم معنا لكن ويش تفسر 3 سنوات حتى تعز ما تحرره ولا مارب بشكل كامل ولا حتى تبة نهم
انته خليك ميزان شوف من وقف بحق انته وهوه جنب بجنب ومن بيلعب عليك ✌

تعز؟ اخر مره شفت القائد المقاومه يحرره بالطبول وموجد في مطار تركيا وفي النهايه سلاح التحالف يباع في السوق السوداء ويطالب 5 مليار عشان يحرره !!.....نهم ! بالله عليك انت تلومنا ولا تلوم اليمنيين الي في الجبهه!......احنا موجدين في الجو ومعالينا قصور "واذا" ثبت ان هناك قصور سوف يتم التعامل معها ! ولكن المشكله في الافراد و القائده من يحاسبهم ؟؟!

اما 3 سنوات/ لاتستهز ما عمله التحالف ساعدكم في تحرير ارضكم و اغاثه شعبكم (طبعا ما احتاج ذكر مافعله الهلال الاماراتي) اما طريقه شكرك للاسف غير مستغربه منك ولا نحتاجه اكرمنا بالصمتك حتى يظهر الحقائق من جانب التحالف!

بعدين الصوره التي ارفقتها ليش ما تأكدت من مصدره؟ كل الذي كان عليك عمله هو تحميل الصوره ثم الذهاب الى

التعديل الأخير:
عودة
أعلى أسفل