قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


DB6N8UGXkAAoSGP.jpg
 
وزير الدفاع التونسى: نحقق فى صحة تحويل أموال قطرية عبر بلادنا لدعم الإرهاب
 

·
حول انزعاج بعض الدول الخليجية من القاعدة العسكرية التركية:
لماذا لستم منزعجون من القاعدة العسكرية الأمريكية في قطر؟
 
ريقان الاهبل كان يرى "المجاهدين" حلفاء اكثر من انهم ادوات.. بالإضافة الى الفرق الشاسع جدا في نوعية التسليح..

قطر تلام على دعمها المادي والاعلامي الكبير لجبهة النصرة في وقت كانت "تلتهم" فيه فصائل معتدلة اصغر تماما مثلما فعلت في العراق

كل ماقيل عن دعمها لداعش او الحوثيين هو فرية كبيرة


طيب ودعمها للشيعة في البحرين والشرقية على الاقل الظاهر امامنا وهو "الاعلامي" ؟!! الي ما يشوف ان قطر تحرض الشعوب ضد الانظمة الخليجية فهو بعيد كل البعد عن الواقع او انه متحيز لقطر
 


الم اقل لكم انهم يعولون

علي
تنحي ترامب


هذه هي المراهقه السياسه التي تحكم قطر

اثبتوا انهم لا يفقهون في السياسه

كفيلهم اوباما اللي كان يحميهم راح

الان وقت الحساب
 
أهلا أخي. انت وضعتني بين خيارين: أن أصدق المؤسسات الضخمة لدولة كالمملكة العربية السعودية مثل وزارة الداخلية ووزارة الخارجية ووزارة الدفاع والاستخبارات العامة ورئاسة مجلس الوزراء والمفكرين والكتاب والصحافة ذات الخط الذي يمثل الدولة. كل هذه الكتل الكبيرة والقديمة بأرشيفها السري الذي لا يطلع عليه أحد تقول ان قطر تدعم الارهاب.

أو أن أصدق تعليق لعضوية تكتب باسم مستعار في منتدى في أحد أطراف الانترنت.

سأصدق بلدي بمؤسساتها وسأقف معها لأنني اعتقد أن ما يقولونه هو الحقيقة المجردة.

داعش تسببت في حرف مسار الثورة وادت بالداعمين الاساسين الى الاضطرار الى ترتيب الاولويات فتدخلت دول غرب اوروبا جميعها بقوات خاصة وطائرات وتدريب لمسلحين محليين لقتال التنظيم ليس فقط في سوريا بل في العراق وليبيا ومالي والصومال وتونس.. كل هذا لاتقاء شر عمليات الذئب المنفرد في اوروبا وامريكا.. اي انهم لم يكترثوا لمقتل 700 الف على يد النظام واخافهم بضع عمليات هنا وهناك للتنظيم الضال فقلي بربك هل سيتهاون الغرب بأكمله والشرق بأكمله مع دولة تزعمون انها دعمت التنظيم!

والله لا يعقل هالكلام!
 
هوامش :
- تصريحات ترامب لها ثقلها العالمي و ستلفت المزيد من الانتباه لدور حكومة قطر في تمويل الارهاب .. بمعنى لم يكن مهتما بالازمة على الصعيد العالمي سيهتم بها الان و سيحاول البحث عن اثبات او نفي على الاقل ( خصوصا في دول بعيدة عادة عن مواضيع الشرق الاوسط , كامريكا اللاتينية , وسط و جنوب افريقيا , الشرق الاقصى الاسيوي ) .
- المنظمات الدولية ليست محايدة , من استطاع شراء حق تنظيم كأس العالم , قادر على شراء الذمم في المنظمات الدولية .. خصوصا و ان العديد من موظفيها الكبار ينحدرون من دول فقيرة و يرغبون بالاثراء السريع !
- الموقف الالماني تجاه السعودية غير جيد منذ اعوام .. رغم ان السعودية كانت تحاول عقد صفقات و استثمارات اكبر مع المانيا التي يعتقد بعض ساستها بانهم دولة عظمى فقط لان لهم دور ( اقتصادي ) في بعض الدول الاوربية المفلسة اصلا !
- اردوغان سيتقلب كثيرا , لا يمكن التعويل على تصريحاته او مواقفه الانية ..
- كان على باكستان ان تتخذ موقفا صريحا من الازمة .. بعد كل ما قدمت لها السعودية عبر تاريخها !
- المشكلة الاقتصادية التي ستقع فيها قطر اكبر من ( لبن زبادي ) او ( بيض ) .. نحن نتحدث عن تخفيض تصنيف ائتماني , البحث عن بدائل لاستيراد المود الانشائية و البتروكيمياويات .. و ربما انسحاب بعض رؤوس الاموال .. بالاضافة الى خسائر الطيران و النقل البحري و غيرها الكثير .
 


:لدي رجاء خاص من السلطات السعودية أنتم أكبر من في الخليج والأقوى عليكم أن تكونوا تاج الأخوة وأن تجمعوهم على صعيد واحد، هذا ما ننتظره



تغيّرت لهجته بعد تصريح ترامب

أردوغان ختّم أم البراغماتية ..!
 
التعديل الأخير:
تزعمون انها دعمت التنظيم!

لم يعد زعم اخي. الذي تسميه زعم هو الحقيقة المجردة ويسميه البعض زعم حتى لا يتهم الاشقاء في قطر بارتكاب خطيئة في حق جيرانها. بغض النظر عن السبب وتنميق الكلام. ليس لدي مانع ان تدافع عن قطر فالعشرات يفعلونها. بالنسبة لي لن تقنعني النظريات او اشباه الجمل المنطقية. وقعت مطرقة القاضي الخليج وصدر الحكم واجلى الغبار وانتهى الامر.
 
لم يعد زعم اخي. الذي تسميه زعم هو الحقيقة المجردة ويسميه البعض زعم حتى لا يتهم الاشقاء في قطر بارتكاب خطيئة في حق جيرانها. بغض النظر عن السبب وتنميق الكلام. ليس لدي مانع ان تدافع عن قطر فالعشرات يفعلونها. بالنسبة لي لن تقنعني النظريات او اشباه الجمل المنطقية. وقعت مطرقة القاضي الخليج وصدر الحكم واجلى الغبار وانتهى الامر.

والله كنت ارغب بنقاش عقلاني معك ما ادري ليه سفهتني كذا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى