قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في اليوم الذي سوف ينتهون فيه من قطر لاسمح الله ، ستجدهم ينقلبون على بعضهم البعض فما يفرقهم اكثر بكثير مما يربطهم..
هل نسيتم عند حدثت ازمه واغلقت الحدود وتوقف العبور وانسياب البضائع بين الحليفين المقربين الامارات - السعوديه حاليا بسبب رسمة خريطة على هويات شخصيه ..
بالله عليكم هل هؤلاء قوم يثق بعقلياتهم ليقودوا المواجهه مع عدو مثل ايران...
ثم يقولك نحن حريصون على الترابط الخليجي وعدم المساس به !!!

اصمل على رايك هذا مو بكرة اذا طلعت السعودية فضايح قطر
جيت تتعذر كالعادة وتتأسف !!!

القطريين يعطون دروسا لمن يخونون بلدانهم

وزير الدفاع الإسرائيلي: التحرك العربي ضد قطر يقدم فرصة للتعاون مع إسرائيل لمحاربة الإرهاب
المصدر روسيا اليوم

السعودية والامارات زعلانين من قطر وتقطع العلاقات اوكي
بس المالديف شنو دخلها؟ ههههههههه

جمهورية المالديف تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر

جزر المالديف عضو من أعضاء التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب.

وانا اقرا الموضوع واقلب صفحاته
يعود السؤال ليطرح نفسه مرارا وتكرارا على عقلي
لماذا قطر تفعل ذلك؟
هذه الإمارة الصغيرة الغنية جدا التي لا يوجد بها اختلافات عرقية أو ثقافية او دينية
مما يعني ان كل قطري يمكن ان يعيش كملك متوج
دون ادنى احتمال لثورة او انقلاب
لماذا يثيرون القلاقل في الدول العربية القريبة والبعيدة
لماذا يدعمون الإرهاب
لماذا يحرضون الشعوب على حكامهم
لمااااذا؟

قبايل قطر الأصلية قبل التجنيس كلهم من الامارات

النعيم والسويديين(السودان) وبني كعب وغيرهم

بالاضافة الى المره والهواجر من السعودية
ووعدد كبير من قبيلتي نزحو الى قطر قبل عقد أو اقل من العقد

يا اخي ما بطعمي اخوي لحدا بس احنا العرب زي الجمال بتحقد لابعد الحدود
انت بريء من هذه التهمة ...التهمة موجهة للدولة التي تطعن اخوانها ...صحيح كلامك العرب مثل الجمال حقودة...لكن العرب كالجمال صبرها طويييل وأتوقع ان صبر 27 عاما على الطعنات كافية جدا...بلغ السيل الزبى

الحكومات الفاسدة أمامها اليوم فرصة من ذهب لقطع العلاقة مع الدوحة ، فخزائن الرز ستفتح على الجميع وبشكل فاجر !!!

معذرو عياش دراجي كلها شهرين تلاته ومش هيحصل رز فعليا ..

وانا اقرا الموضوع واقلب صفحاته
يعود السؤال ليطرح نفسه مرارا وتكرارا على عقلي
لماذا قطر تفعل ذلك؟
هذه الإمارة الصغيرة الغنية جدا التي لا يوجد بها اختلافات عرقية أو ثقافية او دينية
مما يعني ان كل قطري يمكن ان يعيش كملك متوج
دون ادنى احتمال لثورة او انقلاب
لماذا يثيرون القلاقل في الدول العربية القريبة والبعيدة
لماذا يدعمون الإرهاب
لماذا يحرضون الشعوب على حكامهم
لمااااذا؟
هذا السؤال الأول... السؤال الثاني: ما الذي كانت تخطط له او قامت قطر بفعله مؤخرا لتكون ردة الفعل قوية لهذا الحد؟ السؤال الثالث: اذا كان دور قطر في اليمن محل شك او هو بوجهين فما هو دورها في الثورة السورية؟ هل كان التحالف مع ايران قائما بالخفاء منذ بداية الثورة؟ وما تأثير هذه الاحداث على الثورة السورية وعلى الفصائل التي تدعمها قطر؟ الأوضاع فاقت كل القدرة على التحليل والتوقع...باختصار مانعرف مين مع مين

نعم للموقف الكويت العاقل والمتزن ويجب المحافظه عليه باقامة علاقات وديه مع الجميع وخصوصا الاخوه في قطر وعدم الانسياق لحلف قصيري النظر واصحاب الرعونه المؤديه لكوارث ..

الدول ومقامات واحجام ولكل دوله مقال

هل تعلم ماذا رد سليمان على ملكة سبأء عندما احضرو له الهدايا

لكل دوله حجم وعلى كل دوله ان تلزم حجمها الطبيعي واذا تمادت يتم تحجيمها وهي صاغره

الفتن لنعيم بن حماد (1/ 58)
97 - حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ، عَنْ عَبْدِ الْجَبَّارِ بْنِ رُشَيْدٍ الْأَزْدِيِّ، عَنْ أُمِّهِ، عَنْ رَبِيعَةَ الْقَصِيرِ، عَنْ تُبَيْعٍ، عَنْ كَعْبٍ، قَالَ:

«تَكُونُ فِتَنٌ ثَلَاثٌ كَأَمْسِكُمُ الذَّاهِبِ، فِتْنَةٌ تَكُونُ بِالشَّامِ، ثُمَّ الشَّرْقِيَّةُ هَلَاكُ الْمُلُوكِ، ثُمَّ تَتْبَعُهَا الْغَرْبِيَّةُ، وَذَكَرَ الرَّايَاتِ الصُّفْرَ، قَالَ: وَالْغَرْبِيَّةُ هِيَ الْعَمْيَاءُ».

الفتن لنعيم بن حماد (1/ 198)

540 - حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ، عَنْ عَبْدِ الْجَبَّارِ بْنِ رُشَيْدٍ الْأَزْدِيِّ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ رَبِيعَةَ الْقَصِيرِ، عَنْ تُبَيْعٍ، عَنْ كَعْبٍ، قَالَ:

«تَكُونُ بِالشَّامِ فِتْنَةٌ تُسْفَكُ فِيهَا الدِّمَاءُ، وَتُقْطَعُ فِيهَا الْأَرْحَامُ، وَتَهْرُجُ فِيهَا الْأَمْوَالُ، ثُمَّ تَتْبَعُهَا الشَّرْقِيَّةُ».

الفتن لنعيم بن حماد (1/ 206)

560 - حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ، عَنْ عَبْدِ الْجَبَّارِ بْنِ رُشَيْدٍ الْأَزْدِيِّ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ رَبِيعَةَ الْقَصِيرِ، عَنْ تُبَيْعٍ، عَنْ كَعْبٍ، قَالَ:

«تَكُونُ بَعْدَ فِتْنَةِ الشَّامِيَّةِ الشَّرْقِيَّةِ هَلَاكُ الْمُلُوكِ وَذُلُّ الْعَرَبِ، حَتَّى يَخْرُجَ أَهْلُ الْمَغْرِبِ».

منقوووووووووووووووووووووووووووووووول من الملاحم والفتن

دول الخليج العربي تقع شرق الجزيرة خاصة قطر والامارات والبحرين

لا حول ولا قوه الا باللله يارب سترك يا رب لطفك

الحق اروح اجيب ب 5 ريال سبموسه مشكله قبل ما تننهار دول وتروخ حكومات ويعم الخراب

بعدين أنا مش مع حزب أو حركة بس انا فكري وتوجهي اسلامي والحمد لله واحنا ما منكره السعودية وانا شخصيا
ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى