مشاريع عسكرية اردنية للتحكم بالاسلحة والاليات عن بعد - ادخل وشوف بالصور وحصري

رد: مشاريع عسكرية اردنية للتحكم بالاسلحة والاليات عن بعد - ادخل وشوف بالصور وحصري

واللهى الاردن فعلا شغالة كويس
ومش بتملا الدنيا صراخ وضجيج باللى بتعملة

وعجبنى جدا تطويرهم للدبابة ام-60

ربنا يوفقكم بجد

شكرا على الموضوع

اهلا اخي العزيز ilove egypt ومنور الموضوع عزيزي وشكرا لك على هذا الرد الجميل وانا سعيد لان الموضوع قد نال اعجابك واقبل مني فائق الاحترام والتفدير

رد: مشاريع عسكرية اردنية للتحكم بالاسلحة والاليات عن بعد - ادخل وشوف بالصور وحصري

شيء رائع وجميل جدا .
مركز الملك عبدالله رفد القوات المسلحه الاردنيه .
بعدة منتجات ذات تقنيه عاليه .
وهناك بعض الاشياء قام بتطويرها وادخال .
تحسينات عليها مثل الدبابه m 60
مشكور على الخبر الرائع .

اهلا اخي الكريم حمود ومنور الموضوع عزيزي وشكرا لك اخي الكريم على مرورك وردك الجميل واقبل مني فائق الاحترام والتقدير

الاردن يتطور بسرعة مدهشة في القوات البرية و الجميل ان ذلك يحدث بسواعد الاردنيين بالتعاون مع الخبرات العالمية , بالتوفيق ان شاء الله .

تطور تقني رائع من قبل الشقيقة الاردن

ويدل هذا على تخطيط سليم للقيادة السياسية والعسكرية بالتطوير والتصنيع العسكري

الله يوفقكم اخي

يعطيك العافية اخي وحفظ الله الاردن الحبيب من كل مكروه
اخي ممكن تتحفنا دايما بي اخرى اخبار اخترعت الاردن الحبيب *

الاردن يتطور بسرعة مدهشة في القوات البرية و الجميل ان ذلك يحدث بسواعد الاردنيين بالتعاون مع الخبرات العالمية , بالتوفيق ان شاء الله .

اهلا اخي العزيز وشكرا على مرورك الكريم وردك الجميل جدا واقبل مني فائق الاحترام والتقدير عزيزي وشكرا لك

تطور تقني رائع من قبل الشقيقة الاردن

ويدل هذا على تخطيط سليم للقيادة السياسية والعسكرية بالتطوير والتصنيع العسكري

الله يوفقكم اخي

اهلا اخي الشهم ومنور الموضوع عزيزي وشكرا لك على ردك الكريم مرورك بالموضوع واقبل مني فائق الاحترام والتقدير عزيزي وشكرا جزيلا لك

يعطيك العافية اخي وحفظ الله الاردن الحبيب من كل مكروه
اخي ممكن تتحفنا دايما بي اخرى اخبار اخترعت الاردن الحبيب *

اهلا عزيزي وشكرا لك على المرور الكريم والرد وان شاء الله اخي سوف اقوم بكتابة كل ما هو جديد في مجال الصناعة العسكرية الاردنية واقبل مني فائق الاحترام والتقدير عزيزي

اهلا اخي الشهم ومنور الموضوع عزيزي وشكرا لك على ردك الكريم مرورك بالموضوع واقبل مني فائق الاحترام والتقدير عزيزي وشكرا جزيلا لك

ماشاءالله الاردن كل شوي بتدهشنا وبتمنى انها تصنع اسلحة دفاع جو وتتقدم

ماشاءالله الاردن كل شوي بتدهشنا وبتمنى انها تصنع اسلحة دفاع جو وتتقدم

اهلا اخي العزيز عبوود وشكرا لك على المرور والرد الكريم عزيزي وانا سيد لان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير

اهلا اخي العزيز عبوود وشكرا لك على المرور والرد الكريم عزيزي وانا سيد لان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير

وش اقول لكم الاردن الاردن غير عناا الاردن مبدعين
واذكياء وانشاءالله يدخلون مجال التصنيع العسكري

وش اقول لكم الاردن الاردن غير عناا الاردن مبدعين
واذكياء وانشاءالله يدخلون مجال التصنيع العسكري

اهلا اخي العزيز bhran اشكرك على الرد الجميل اخي العزيز وانا سعيد بأن الموضوع قد نال اعجابك والحمدلله الاردن قطع اشواطا كبيرة في مجال التطوير والتصنيع العسكري واشكرك اخي العزيز على المرور والرد الكريم وتقبل تحياتي واحترامي

ياخي هذا الموضوع صعب تطبيقة وفقط خسائر على الفاضي

التحكم بالاسلحة عن بعد لاتصلح الا على الطائرات لان تدخل فيها الاهداف الارضية الثابتة

فقط تدخل احداثيات الهدق وتطلق الطائرة لتقصف

وتتوجه لقصف الهدف وايضا تكون بعيدة عن نيران الاعداء

اما في الاسلحة البرية الهدف الذي رح تواجهه ونحاول تدميرة هدف متحرك من دبابة وعربة قتالية وناقلة جند

وصعب جدا اذا لم يكن مستحيل ان تدمرها من سلاح الي

غير انه ايضا رح يكون في مرمى سلاح العدو​

التعديل الأخير:

:a030[2]:موضوع مميز:a030[2]: الف شكر

ياخي هذا الموضوع صعب تطبيقة وفقط خسائر على الفاضي

التحكم بالاسلحة عن بعد لاتصلح الا على الطائرات لان تدخل فيها الاهداف الارضية الثابتة

فقط تدخل احداثيات الهدق وتطلق الطائرة لتقصف

وتتوجه لقصف الهدف وايضا تكون بعيدة عن نيران الاعداء

اما في الاسلحة البرية الهدف الذي رح تواجهه ونحاول تدميرة هدف متحرك من دبابة وعربة قتالية وناقلة جند

وصعب جدا اذا لم يكن مستحيل ان تدمرها من سلاح الي

غير انه ايضا رح يكون في مرمى سلاح العدو​

!!!!!!!!!!! :k042[1]:

اذا كانت حسائر على الفاضي كما هو واضح من مشاركتك ارجو ان تخبر الغرب ان لا فائده من اسلحتهم البريه المتحكم بها عن بعد والافعى الاليه الاسرائيليه للتجسس ايضا والياتها فلا فائده منها هي الاخرى ....... :zha[1]:
هل تعرف ما هي الفائده الاولى من الاسلحه التي لا تحتوي على افراد ؟؟؟؟
الضاهر انك لم تقرأ موضوعي عن الجيش الذكي الصغير ....!!
اذا كان اليه رخيصه الثمن موجود عليها قاذف هاشم ويستطيع ان يدمر دبابه اسرائيليه غاليه الثمن بالمقارنه مع الصاروخ فاين المشكله في النظام العسكري او النظريه العسكريه ؟؟؟
وايضا من قال لك ان الاسلحه المتحكم بها عن بعد لا تصلح الا للطائرات لانها ضد الاهداف الثابته وتكون بعيده عن نيران الاعداء !!!
الا تعلم انه يوجد دفاع جوي مخصص للاسلحه المتحركه ؟؟؟
مع احترامي لمشاركتك اخي الكريم الا انك تلغي اسلحه على مزاجك وتلغي الفرضيات العسكريه بالكامل .

!!!!!!!!!!! :k042[1]:

اذا كانت حسائر على الفاضي كما هو واضح من مشاركتك ارجو ان تخبر الغرب ان لا فائده من اسلحتهم البريه المتحكم بها عن بعد والافعى الاليه الاسرائيليه للتجسس ايضا والياتها فلا فائده منها هي الاخرى ....... :zha[1]:
هل تعرف ما هي الفائده الاولى من الاسلحه التي لا تحتوي على افراد ؟؟؟؟
الضاهر انك لم تقرأ موضوعي عن الجيش الذكي الصغير ....!!
اذا كان اليه رخيصه الثمن موجود عليها قاذف هاشم ويستطيع ان يدمر دبابه اسرائيليه غاليه الثمن بالمقارنه مع الصاروخ فاين المشكله في النظام العسكري او النظريه العسكريه ؟؟؟
وايضا من قال لك ان الاسلحه المتحكم بها عن بعد لا تصلح الا للطائرات لانها ضد الاهداف الثابته وتكون بعيده عن نيران الاعداء !!!
الا تعلم انه يوجد دفاع جوي مخصص للاسلحه المتحركه ؟؟؟
مع احترامي لمشاركتك اخي الكريم الا انك تلغي اسلحه على مزاجك وتلغي الفرضيات العسكريه بالكامل .

اوكي اذا طلعت الصيف الجاي سياحة اخبر الغرب عن كلامك :yahoo[1]:

المهم هذا انت قلتها الافعى الاسرائيلية لتجسس مو للقتال واطلاق النار وتدمير اهداف

فرق السماء عن الارض بين القتال والتجسس

وبالعكس الجهاز الالي افضل من العنصر البشري في التجسس

عكس القتال والمواجهه البرية الي ادارة الية بعنصر بشري افضل واامن

وهذا ضرب من الخيال ان يتغلب الية على دبابة تدار بعنصر بشري

وبالنسبة لطائرات تكون حجم صغير وعلى علو مرتفع وهدفها محدد

غير الدبابة الي تكون متحركة وفي مرمى نيران العدو

بس ممكن تشرح لي كيف الية موجود عليها قاذف الهاشم تدمر دبابة اسرائيلية

يعني حتى نستفيد

واخيرا مثل ماهو واضح بالعنوان انه مشروع ولم يكتمل وينجح

وانا اعتقد انه لن يتم له النجاح

كلامي هذا ليس لتجريح الاخوان الاردنيين

ولكن حان لنا تقبل النقد مو كل موضوع نمدح ونمجد لكل شي

يجب دارسة ونقد اي موضوع ينزل اذا لم اقتنع فية

التعديل الأخير:

اوووووووه ما هذا الخطأ اخوي سعودي
اخي العزيز اتعرف اين وصل العلم ،،، هل لم تسمع عن تطبيقات ال image processing ؟؟؟
هذه المشاريع ما زالت اقل من مستوى ال image processing علميا وتراها مستحيله ،،، اذن عندما ترى التطبيقات الفعليه للimage processing ماذا سقول !!!
هناك ابراج دبابات ، اصبحت تستخدم انظمه auto tracking camera ، وهذه التكنولوجيا تعتبر اصعب واعقد من التحكم بسلاح عن بعد ، فذا التطبيق يكتشف الهدف ويتابعه ( كما تتابع الصواريخ الحراريه والراداريه الاهداف ) وما على الرامي الا ضغط كبسه اطلاق النار فقط ..... ( ابحثوا على اليوتيوب لتجدوا البرج الاردني الصقر وهو يحمل هذه الخاصيه )

اخي هذه دراستي ، ومشروع تخرجي سيكون اعقد بكثير من تلك الانظمه للتحكم عن بعد !! وان شاء الله ابعتلك دعوه لحضور المناقشه والتعرف الى اين وصل العلم

^

اخيرا لقيت مبرمج اخوي شوف الخاص لاهنت ..

عودة
أعلى