هرب المخلوع علي عبدالله صالح كل أفراد أسرته وأحفاده إلى خارج اليمن، مستغلاً طائرات إخلاء المصابين إلى إحدى الدول المجاورة، بسبب خوفه على حياتهم بعد تفاقم الخلافات بينه وبين ميليشيات الحوثي، ومحاولات الأخيرة اغتياله.
ووفقًا لصحيفة “الوطن” قالت مصادر “لم يبق معه الآن سوى نجله “خالد”، وابن شقيقه “طارق محمد عبدالله صالح”.
وبحسب المصادر ذاتها شددت ميليشيات الحوثي نقاط التفتيش في العاصمة صنعاء، والمطار، والمنافذ البرية، بعد كشفها لمخططات المخلوع للانقلاب عليها.

الحين ما تغيرت انت
تعطيها و تمشي
يوم كنت أعدهم بنفسي قبل سنة كان الله يرحمهم عدو ٣٠٠ -شهيد باْذن الله- من حرس حدود و جيش و حرس وطني..

ترا هذا مب شيء يتغبى و لا نقطة ضعف للتحالف أبدا، ضرر ان ما احد يثق بأرقام الدولة أكثر ضرر من محاولة الحوثة و عفاش بالحرب الإعلامية/النفسية النايمة.

حنا داخلين حرب وش متوقعين يعني، كوّن ان المدنيين ما تعودوا على سماع ضحايا و شهداء و انه كثرته يعني هزيمة هذا غلط.
اخي هذه حقائق
لنا اليوم منذ بداية عاصفة الحزم حتى اليوم تقريبا 600 يوم
وقواتنا مرابطة على الحدود واغلب الشهداء اما عن طريق تسللات او مقذوفات او عن طريق الالغام

اما داخل اليمن فعدد الشهداء حوالي 11 شهيد فقط

أستشهد 10 ابطال في انفجار مارب
واستشهاد العقيد الركن عبدالله السهيان قائد قوات العمليات الخاصة ومرافقية من القوات السودانية واليمنية قريب من باب المندب

اما مجموع الشهداء الكلي
بما فيهم المدنيين المواطنين والمقيمين فهو بين 600 الى 700 شهيد

هذا الي انا اعرفه على حسب متابعتي المستمرة لعاصفة الحزم

عاجل
مقاتلات التحالف تعاود قصف ميدان السبعين في العاصمة صنعاء

خسائر !!!! هولاء شهداء ابرار الله اصطفاهم للجنة ونحن مانخجل او نحزن على شهدائنا فهم قتلو مقبلين ولله الحمد قضيتنا عادله

هرب المخلوع علي عبدالله صالح كل أفراد أسرته وأحفاده إلى خارج اليمن، مستغلاً طائرات إخلاء المصابين إلى إحدى الدول المجاورة، بسبب خوفه على حياتهم بعد تفاقم الخلافات بينه وبين ميليشيات الحوثي، ومحاولات الأخيرة اغتياله.
ووفقًا لصحيفة “الوطن” قالت مصادر “لم يبق معه الآن سوى نجله “خالد”، وابن شقيقه “طارق محمد عبدالله صالح”.
وبحسب المصادر ذاتها شددت ميليشيات الحوثي نقاط التفتيش في العاصمة صنعاء، والمطار، والمنافذ البرية، بعد كشفها لمخططات المخلوع للانقلاب عليها.

وفوقها استولو على الارصدة المالية ..
ويصرفون الرواتب لميليشياتهم ..ويتركون صالح وقواته الحرس الجمهوري والأمن المركزي وغيرها بدون رواتب..!!

قاتل الله العنصرية وهوس السلطه ..
لم يبقو له حتى الكرامة امام انصاره ومؤيدينه ولا زال مستمر بالتحالف معهم..!!

احد ابطالنا الشجعان وخلفه عربة الشبل ٢
صناعه سعودية اثبتت جدارتها في هذه الحرب

عزيزي ..
الشهداء من العسكريين بالعمليات العسكرية ..
او حتى من الشهداء المدنيين ..
يعلن عنها في وقتها ..ومنشوره بالاعلام ..

وهذا حال الحروب في كل العالم وفي كل الحروب السابقة والحالية..!!

وعند نهاية تنشر التقارير النهائية..
وغالبها بصيغة جمعية ان الحرب كان ضحيتها ويذكر الرقم او كلفة الطرفين ويذكر الرقم..!!

يعني انت خرجت باستنتاجات وقراءة شخصية وتريد الزام الاخرين فيها..!!

بالنسبة لتحالف الحوثي_صالح ..اعداد بالالاف ولم يحسبو حسابهم ولا يهمهم احصائهم ..هذا الفرق بين القوات النضامية المعروف هوياتهم وحتى المفقودين والاسرى وبين الميليشيات التي لا يذكر ولا يهم اعدادهم اموات او مفقودين او اسرى..!!

لا تتفلسف اقول

اعرف ناس كثير استشهدوا ولم يتم الاعلان عنهم

صحيح انني مع عدم الاعلان لاكن ترا مو كل مره يعلنون

لا تتفلسف اقول

اعرف ناس كثير استشهدوا ولم يتم الاعلان عنهم

صحيح انني مع عدم الاعلان لاكن ترا مو كل مره يعلنون

صح بس ترى في ناس تضع اعداد مبالغ بها يعني مثلا اعطيك مثال يقول لك 4000-6000 عسكري بدون المدنيين خلي الاعداد في ايطار الواقعية لو خسارتك الف عسكري مقارنة بعدد المشاركين هذا انجاز الله يرحمهم جميعا

"ضبط السيارة المفخخة، التي تحوي كميات كبيرة من المتفجرات بينها ألغام أرضية ومادة تي أن تي وعبوات ناسفة".

الله بالعين ما شفناه بالعقل عرفناه
سيارة تنسف حي كامل !
Rdx ، شاحنة و الحي صغير ممكن
لكن هونداي و فيها ألغام و tnt و عبوات و تنسف حي كامل .. بالعراق ما صارت

ناقصها نووي تكتيكي و البهارات عال العال .. برياني عدني

الشهداء اظن من بدايه العاصفه يوصلون 1000 داخل اليمين وعلى الحد . بيمنا فطائس الحوثي والخلوع 40000 قليل

صح بس ترى في ناس تضع اعداد مبالغ بها يعني مثلا اعطيك مثال يقول لك 4000-6000 عسكري بدون المدنيين خلي الاعداد في ايطار الواقعية لو خسارتك الف عسكري مقارنة بعدد المشاركين هذا انجاز الله يرحمهم جميعا

لو قلنا خلال سنتين كامله استشهد ٤٠٠٠ على كلامهم يعني كل يوم ٥ شهداء

حسبه بسيطه تبين مبالغتهم

والحقيقه في بعض الشهور الشهداء ينعدون ع الاصابع

الشهداء اظن من بدايه العاصفه يوصلون 1000 داخل اليمين وعلى الحد . بيمنا فطائس الحوثي والخلوع 40000 قليل
يا اخوان لا تبالغون في ارقام خيالية
انا مازلت عند رائي ان شهداء عاصفة الحزم اقل من 300 شهيد

هنا موقع يسجل شهداء الواجب اول باول
من شهداء الارهاب الى شهداء مكافحة المخدرات والأمن العام
مع شهداء دول قوات التحالف
تحت مسمى

يا اخوان لا تبالغون في ارقام خيالية
انا مازلت عند رائي ان شهداء عاصفة الحزم اقل من 300 شهيد

هنا موقع يسجل شهداء الواجب اول باول
من شهداء الارهاب الى شهداء مكافحة المخدرات والأمن العام
مع شهداء دول قوات التحالف
تحت مسمى

نسأل الله العلي القدير ان يتغمدهم برحمته
هذا ليس وقت تعداد الان ...واتمنى ان لا يعلن اية ارقام ويبقى سرا حتى الانتهاء من الحرب
اغلب القتلى سببه عدم اتباع التعليمات المشدده في لبس الدروع والخوذات والتحصن خلف السواتر وفي الخنادق وهو ما يعرضهم للقتل بسهوله

نسأل الله العلي القدير ان يتغمدهم برحمته
هذا ليس وقت تعداد الان ...واتمنى ان لا يعلن اية ارقام ويبقى سرا حتى الانتهاء من الحرب
اغلب القتلى سببه عدم اتباع التعليمات المشدده في لبس الدروع والخوذات والتحصن خلف السواتر وفي الخنادق وهو ما يعرضهم للقتل بسهوله
اللهم اغفر لهم وارحمهم وتقبلهم يارب من الشهداء المقربين وارزقهم الفردوس الاعلى من الجنة

اتفق معك اخي المجيرمه 100%
ان المبالاة وعدم التقيد بامور السلامة تعتبر سبب رئيسي في تعرضهم للإصابة والقتل
والسبب هو الاستهتار بالعدو الذي يواجهونه
ولا يعلمون ان هذا العدو يعتبر مثل
الارهابي الذي يلبس حزام ناسف ويقتل نفسه والاخرين

عودة
أعلى