متابعة الفيلم الوثائقي "العساكر"

هل الافضل مشاهدة مثل هذه الافلام الوثائقية المشكوك في غرضها؟

• نعم، يجب الحديث بحرية عن الامور الحساسة

• لا، مثل هذه الافلام بروباجاندا الغرض منها الاضرار بمصر

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والشيء الغريب هو مشاهدة ردود بعض السعوديين ودفاعهم عن النظام المصري ضد الجزيره بسبب هذا الفيلم ..
يعني بعد ماسمح هذا النظام لأعلامه بالاساءه للمملكه وملكها جاي تدافع الآن عنه ؟!

بالعكس أخوي ، كلامهم البذيء مردود عليهم ك إعلاميين و قنوات فضائية
كل من تعرض لك ب إساءة تدمره ب شكل يأثر عليك ؟!!
لو ضاعت مصر مثل غيرها له تأثير علينا سلبي

أتمنى التعقّل و الحكمة

علي الرغم من ازالة موضوعي عن سيناء ما بين الواقع والخيال الذي يبين بعضا مما لا نسمعه في الاعلام والان فيلم الجزيرة فاتيكم باخر يحكي عن قصة هذا الجيش

هل تعلمون ان راتب المجند المصرى فى الجيش لا يتعدى ال 250 جنيه شهريا ما يعادل اقل من 17 دولار شهريا

تم ذكر هذا بالفيديو ..

يعني الضابط يقول انا ليه ادفع 1000 جنيه بالشهر لعامل من خارج الجيش وانا عندي عبد هنا اعطيه فقط 250

250 جنيه مرتب مجند يعمل بالزراعه وبالمصانع والفنادق وبخدمة الضباط وفوق هذا اهانه وضرب وقذف !

مالذي استفاده المجند من فترة التجنيد ؟!

تم ذكر هذا بالفيديو ..

يعني الضابط يقول انا ليه ادفع 1000 جنيه بالشهر لعامل من خارج الجيش وانا عندي عبد هنا اعطيه فقط 250 جنيه وأخليه يعمل مثل العبد عندي ..

250 جنيه مرتب مجند يعمل بالزراعه وبالمصانع والفنادق وبخدمة الضباط وفوق هذا اهانه وضرب وقذف !

مالذي استفاده المجند من فترة التجنيد ؟!
ولا شئ طبعا لذلك الكل يبحث عن التاجيل او دفع الاموال لعدم دخول الجيش
و اللى يقولك اننا بنحاول نطوع فى الجيش دا كداب
الجميع يبحث عن مخرج لمازق الجيش عن طريق الرشوة

نهج عام على المجند و المواطن. . و هذا معروف و سبق لنا في هذا المنتدى مناقشة تقرير لشخصية روسية و سينما مكدسة بهذه المشاهد و هيئة المصنفات الفنية بمصر تجيزها للعرض و بعض الإخوة المصريين يفتخرون بها ..
ان كانت فعلا نهج عام فهذه مصيبة حقيقية ويجب على قادة الجيش تدارك الامر وعدم السماح بها والا سيكون لها اثر سلبي على نظرة الناس للجيش

تصوير اختراق واضح للطيران الصهيوني لسيناء
و ايضا تم تسليط الضوء على حادثة قصف طائرة بدون طيار لسيناء اسفرت عن مقتل 5 مصريين
صراحة يجب وضع موضوع اخر لنقاش هذا الموضوع​

كان فى فيلم للنجم احمد زكى الله يرحمه اسمه البرئ
الفيلم دا طبق الاصل اللى بيحصل لحد دلوقتى
من ايام جمال عبد الناصر الى الان
و حذفوا نهاية الفيلم
و هذا مقطع بنهاية الفيلم

فيه فرق بين ضابط يبادل الجندي المصلحه.سوي لي كذو ورح لاهلك او خذ اجازه وبرضا الطرفين
وبين ضابط يستعبد المجند

شوفوا رد المصريين علي الفيديو علي صفحة الجزيرة وبلاش مزايدة الله يخليكوا

لو اضطررت لمسح ٩٠٪ من التعليقات سأمسحها.

لو اضطررت لحظر ٩٠٪ من المشاركين سأفعل.

الموضوع ليس عن قطر او السعودية او السودان

الموضوع عن فيلم وثائقي عن الجيش المصري.

الاخوة الذين يتناقشون عن السعودية او قطر او التاريخ والجغرافيا وعلم الاجتماع. ليس هذا مكانها.

سابقي الموضوع مفتوح واقوم بتنظيفه.

شكرا،

اختراق كامل لسيناء طائرات ايهوديه تصول وتجول

اجل اين ذهبت تلك الحناجر التي ازعجتنا بكلمة الا السياده

احد الاعلاميين المصريين يقول مبارك اذا اراد الذهاب الى شرم الشيخ بطائرته يبلغ الاسرائيليين حسب اتفاقيات السلام بخصوص الطيران

اخي الكريم المسأله مو دفاع عن احد ولكنها امور موجوده وعلى نطاق ضيق بس موجوده!! وعموماً ماتعادل ولا ٠.٥٪‏ من اللي شفناه عن الجيش المصري . قال مسافة السكه قال ههههههه. الحمد لله ان السكه انقطعت
وانت بتصدق السيسي مسافة السكة لو كانت في صالحة غير ذلك سيعطيك ظهرة

اقسم بالله بعد المتابعه انصدمت كنت احسب جيش مصر اسم على مسمى لكن للأسف جيش هش جدا ومبنى على مصالح الاشخاص .الان اتضحت صوره الحرب الاعلامي قبل عرض الفيلم . لانها كانت قاصمه جدا جدا

احد الاعلاميين المصريين يقول مبارك اذا اراد الذهاب الى شرم الشيخ بطائرته يبلغ الاسرائيليين حسب اتفاقيات السلام بخصوص الطيران
الان فرقة مدرعة كاملة علي الحدود مع فلسطين والاباتشي والطائرات بدون طيار وF16 تصول و تجول كل شبر فوق سيناء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى