ايران تصنع اول محرك للطائرات الحربية والطائرة الخفيفة قاهر 313 في مراحل التصنيع النهائية

الاحظ تطبيلك لايران

كل مشاركاتك عن ايران

هل انت شيعي

نعم

ومن يذكر مواقفه ايام حرب الحوثيين الاولى يعلم ذلك

وبكائه الشديد المستميت لاقفال الموضوع .... وقتها لم يعد يستطيع اخفاء مشاعر

وجلس يبكي لدى الادارة لاغلاق الموضوع

لم ولن ننسى كل خائن عميل والكل مرصود

تزامنا مع يوم الصناعات الدفاعية أزاح الرئيس الإيراني الستار عن اول محرك لطائرة نفاثة (توربوجت) تم صناعته وطنيا في إيران.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن إزاحة الستار عن هذا الانجاز الوطني المهم تم خلال مراسم اقيمت صباح اليوم الأحد بحضور الرئيس الإيراني حسن روحاني.

وعلاوة على ذلك وخلال هذه المراسم تم الكشف رسميا عن المنظومة الصاروخية الدفاعية باسم "باور 373" وهي منظومة دفاعية توازي قدراتها منظومة إس 300 الروسي.

/انتهى/

يضحكون على العالم على حساب ( تخميس ) مال ابو عبدالله وربعه
مزدين فيكم صراحة

يضحكون على العالم على حساب ( تخميس ) مال ابو عبدالله وربعه
مزدين فيكم صراحة

انت تضحك على نفسك فقط وتحاول تصديق الاوهام اللي في عقلك على العموم هذا الفيديو يرد على كل عضو من بداية الموضوع حتى آخر رد ويثبت زيف ردودكم

انت تضحك على نفسك فقط وتحاول تصديق الاوهام اللي في عقلك على العموم هذا الفيديو يرد على كل عضو من بداية الموضوع حتى آخر رد ويثبت زيف ردودكم

اقدر اسوي مثل الملالي اللي خمس رواتبكم رايح لملذاتهم الشخصية من زقاير سومر الى الزحلاوي
بتقولي كيف اقدر
بفك محرك إف15 واجيب ضباط وزارة الدفاع ومهندسين الصيانه واقول انا سويت محرك خاص فيني
هذي الاخبار موجهه للداخل الايراني اللي ياكل من الزبالة والبعض يسافر لدول الخليج سباحة بحثاً عن عمل
بسبب سرقات الامام الاجلب الخرامنئي
.
شفت كيف انا صنعت محرك الحين لازم تصدق :D

اقدر اسوي مثل الملالي اللي خمس رواتبكم رايح لملذاتهم الشخصية من زقاير سومر الى الزحلاوي
بتقولي كيف اقدر
بفك محرك إف15 واجيب ضباط وزارة الدفاع ومهندسين الصيانه واقول انا سويت محرك خاص فيني
هذي الاخبار موجهه للداخل الايراني اللي ياكل من الزبالة والبعض يسافر لدول الخليج سباحة بحثاً عن عمل
.

انا ما ادري هو يتكلم صادق ولا يطقطق .. العقل اذا اؤجر للعقليات و الافكار الخبيثة انسى انه يفكر بشكل سليم

الحمدلله على نعمة العقل

بتقولي كيف اقدر
.

واضح وسط الفيديو وهم يقومون بصناعة المحرك لكن للأسف انت تحاول تكذب وتصدق كذبتك لكن أي عاقل لايمكن ان يصدق ان يحضر رئيس دولة ووزير دفاع ومسؤولين كبار على صناعة وهمية مثل مايتخيله عقلك

واضح وسط الفيديو وهم يقومون بصناعة المحرك لكن للأسف انت تحاول تكذب وتصدق كذبتك لكن أي عاقل لايمكن ان يصدق ان يحضر رئيس دولة ووزير دفاع ومسؤولين كبار على صناعة وهمية مثل مايتخيله عقلك

رئيس دولة ووزير دفاع ومسؤولين كبار يحظرون مناسبات دينية هي اساسا خرافية كوميدية تضحك شعوب العالم العربي والاسلامي على تصرفاتهم الدينية هي خرافات و كلاوات وشغل بزازين جمع بزون
ماهو دليل اذا حظرت هالاشكال صارت حقيقة وعطيتك مثال
اقدر اسوي مثلهم واسوي نفسي صنع محرك شبيه بالاف15 - هنا لازم تصدق انها حقيقة

المهم اننا سنرى محرك قريبا مركب على قاهر 313 لكن هل سنراها تطير به ...:confused:
اعتقد ان هذا المحرك لايختلف كثيرا عن قاهر 313 مشروع للعرض هيكل لا اكثر
ويحتاج لخبير فيتوشوب ليصور لنا الطائرة وهي تحلق فوق جبال تغطيها الثلوج

رئيس دولة ووزير دفاع ومسؤولين كبار يحظرون مناسبات دينية هي اساسا خرافية كوميدية تضحك شعوب العالم العربي والاسلامي على تصرفاتهم الدينية هي خرافات و كلاوات وشغل بزازين جمع بزون
ماهو دليل اذا حظرت هالاشكال صارت حقيقة وعطيتك مثال
اقدر اسوي مثلهم واسوي نفسي صنع محرك شبيه بالاف15 - هنا لازم تصدق انها حقيقة
آش دخل الأمور العسكرية بالمعتقدات الدينية لاتخلط الحابل بالنابل

آش دخل الأمور العسكرية بالمعتقدات الدينية لاتخلط الحابل بالنابل

المقصد من يحظر خرافات وكوميديا يضحك عليها شعوب الارض
عادي يحظر مثل هالمناسبات ويقول سوينا كيت وكيت وترى اموالكم وخمسكم في المكان الصحيح

اول مره اسمع طائرة تدخل مرحلة التصنيع النهائي ولم تظهر كنموذج حقيقي ولا مرة ... :هه:

والله من الخراط الفاضي هههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك
قال صاروخ فاغر باعر قال ؛ث:

الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا. اللهم صل على محمد وآل محمد!

المحرك الذي في الصورة هو General Electric J85 الخاص بال F-5.

عااااااار والله عاااار!

المهم اننا سنرى محرك قريبا مركب على قاهر 313 لكن هل سنراها تطير به ...:confused:
اعتقد ان هذا المحرك لايختلف كثيرا عن قاهر 313 مشروع للعرض هيكل لا اكثر
ويحتاج لخبير فيتوشوب ليصور لنا الطائرة وهي تحلق فوق جبال تغطيها الثلوج

Microsoft Flight Simulator X و بروباغندا 30 سنة الشيعي بهالوقت ما يقص راسه سيفين :D

فضحتونا الله يفضحكم! سارقين محرك ال F-5 ولا حتى شلتو الريش الخلفية حقته وتتباهون امام العالم! الله يفضح رئيسكم، انا ماسك راسي وهو يزيح الستار عن محرك ال F-5 ويخطب ربع ساعة عن التقدم العلمي في ايران! الله يفضحكم يا شيخ اقرفتونا.

فضحتونا الله يفضحكم! سارقين محرك ال F-5 ولا حتى شلتو الريش الخلفية حقته وتتباهون امام العالم! الله يفضح رئيسكم، انا ماسك راسي وهو يزيح الستار عن محرك ال F-5 ويخطب ربع ساعة عن التقدم العلمي في ايران! الله يفضحكم يا شيخ اقرفتونا.

لا تغلط على الF-5 طائرة مباركة و سوو عليها جميع افلامهم .. عدلوا فيها بجنيحات و شالو محركها و رشوه بويه و جابو 20 عامل بمخرطه يلعبون على عقول هالمتعاطين ..

و اخر شي يوم ازال الستار البياع تخيلت ان خمينيهم طلع من قبره من قوة التسليك له ..

جنرال اليكتريك وآسفاه على سنوات البحوث و المبالغ الخيالية المدفوعه بالتطوير و البحث و التجارب فانتم من نسخ محرك ايران النفاث

عودة
أعلى