“دبكا فايل”: روسيا تعتزم نصب “إس 400” في قاعدة همدان في ايران

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تركيا تهمها مصلحتها بالدرجه الاولى وانت قلتها هي مو عربيه .. تحالفت مع اسرائيل ولا روسيا ولا الشيطان نفسه .. ماعلينا منها اهم شيء ناخذ مصلحتنا منها ..
لكن ماقولك على العربي الذي يتحالف ويؤيد تدخل الروس ضد ابناء جلدته من العرب المسلمين .. ويتحالف مع العراق والحشد الشعبي ضد المسلمين السنه بالعراق .. وايضا يطبع مع اسرائيل ..
لماذا ترى فقط عيوب تركيا وتغض نضرك عن عيوب بعض الدول وتطبل وتنبطح لها ليل نهار رغم وقوفها مع الروس والحكومة الطائفيه في العراق !!
ارتفي في حوارك هذا الكلام قلة أدب وتحتاج تأديب.
ثانيا انت تكذب وبعد هذا الأسلوب القذر في الكلام ماعليك شرهه،انا امس انتقدت تصرف مصر في موضوع صديقي مراقب دقيق وان هذا الفعل خيانه لذلك انت تكذب في ذكرك اني لا انقد مصر للأسف انت تشخصن الحوار ولو فعلا لديك منطق كان طرحته بدل الكلام السوقي هذا والحمدلله انا انسان معروف وخليت التبطح لتركيا لك.:rolleyes:

نعم اذا كانوا على مذهب الضال فتح الله غولن فهم كفار ..
هذا يسمي التكفير بمعني انك تطلق بلا اي مبرر هكذا تكفير كما تفعل القاعده و تنظيم داعش
من يختلف معك سياسيا فهو كافر !! يبدو انك لا تملك اي معلومات دينيه او شرعيه

وهذا الفكر هو الذي انتج ليها تنظيمات متطرفه
اخي الكريم هل تعلم ان هذا الجولن مدحه من قبل سلمان العوده وعوض القرني !! و الكثير من المشايخ المقربيين من الاخوان لدي فيديوهات يتحدثون عنه كانه امام المسلمين
فاللهم اثبتنا علي الحق
واتمني الا تكون المنتدي مكان لنشر افكار تكفيريه

كان من المفروض اعتقالهم من فتره قبل ان ينشروا فكرهم الضال ..
جماعة متصوفه ضاله .. اي شخص يتبع لفتح الله غولن وينفذ اجنداته يجب سحله وسجنه ..
اذا كان السحل والسجن هو الاسلوب الامثل في رايك لمواجهة المعارضين فما الفرق بينكم وبين الانظمة الفاسدة والمستبدة التي تدعون مواجهتها ؟؟! يعني المفروض انك تقدم فكر واسلوب بديل مش تستخدم نفس السياسات والاساليب اللي بيستخدمها معارضيك وكلامك بيؤكد الراي السائد ان الاخوان ومن لف لفهم من مؤيدين لا يقدمو بديل حقيقي للانظمة المستبدة بكل انواعها عسكرية كانت او مدنية فقط وجه اخر لنفس العملة

ممكن تقولى ماهو مذهب غولن وماهو مذهب اردوغان ؟
والله انا عايز اعرف بس مش قصدى حاجه تانيه

اذا كان السحل والسجن هو الاسلوب الامثل في رايك لمواجهة المعارضين فما الفرق بينكم وبين الانظمة الفاسدة والمستبدة التي تدعون مواجهتها ؟؟! يعني المفروض انك تقدم فكر واسلوب بديل مش تستخدم نفس السياسات والاساليب اللي بيستخدمها معارضيك وكلامك بيؤكد الراي السائد ان الاخوان ومن لف لفهم من مؤيدين لا يقدمو بديل حقيقي للانظمة المستبدة بكل انواعها عسكرية كانت او مدنية فقط وجه اخر لنفس العملة
سجن ايه اصبر وكمل الموضوع هتلاقيه وصل لتكفيرهم !! اتباع فتح الله جولن المقدرون بالالاف كفاررر

صليل الصوارم نشيد الاباه !!

بسم الله
مبدئيا قطر تطبع مع اسرائيل حتي رياضيا ومن شهرين كان فريق سله اسرائيلي من جماعه اسرائيليه يلعب في قطر .. وهناك تبادل سفارات
وحتي اعلام الرسمي القطري الجزيرة تستضيف مسئوليين صهيانه علي قناتها يوميا شيموت بيريز نتيناهو افيخاي ادرعي و في حين ان قناه العربيه التي يتهمها البعض بالعبريه لم يسبق لها نهائيا ان تستضيف مسئول اسرائيلي .. سلام للتطبيع

بخصوص التدخل الروسي ضد ابناء جلدتنا من العرب اخي والله كدت ابكي .. فالطائرات الامريكية المشاركه في قصف سوريا تخرج من قطر .. و اثناء احتلال العراق كانت تدار المعارك من قطر ..
اما بخصوص العراق والله حيرتهم امرنا معكم .. اذا تركنا العراق قولتم تركتم العراق الي ايران ايها العرب البلاب لا لالالاالا واذا قمنا بتدريب الجيش العراقي ومحاوله خلق نفوذ عربي داخل العراق الايراني قولتم اننا نتحالف مع العراق
قل لي اخي الكريم لماذا لا تقوم قطر بسحب سفيرها من ايران وغلق سفارتها ؟؟
اما بخصوص الوقوف مع الروس ابشرك الامر لم يعد عيبا ع الاطلاق فالخليفه نفسه قال علي بوتين صديقي فما المشكله اذا اذا اشترينا السلاح من الصديق بوتين !!

العيب اخي الكريم ان مصر لم تدعي يوما انها تنصر الثوره السورية ولم تدخل سلاح الي سوريا ولم تتلفظ يوما انها تريد اسقاط النظام
العيب علي من صرخ و صرح و هيج السوريين ووعدهم بالدعم و النصره و التمكين ثم ينفل هاربا الي احضان الروس

نحن لم نعد احد بشيء ثم ننسحب ونغدر !!
هذا متبطح لتركيا وشغال يتهم الناس اللي يحبون بلد عربي شقيق اما تركيا تعمل اللي تبي لو تنقدها وزع تهم.:confused:
فعلا صدق العرب حينما قالوا:)
( رمتني بدائها وانسلت).:cool:

بسم الله
مبدئيا قطر تطبع مع اسرائيل حتي رياضيا ومن شهرين كان فريق سله اسرائيلي من جماعه اسرائيليه يلعب في قطر .. وهناك تبادل سفارات
وحتي اعلام الرسمي القطري الجزيرة تستضيف مسئوليين صهيانه علي قناتها يوميا شيموت بيريز نتيناهو افيخاي ادرعي و في حين ان قناه العربيه التي يتهمها البعض بالعبريه لم يسبق لها نهائيا ان تستضيف مسئول اسرائيلي .. سلام للتطبيع

بخصوص التدخل الروسي ضد ابناء جلدتنا من العرب اخي والله كدت ابكي .. فالطائرات الامريكية المشاركه في قصف سوريا تخرج من قطر .. و اثناء احتلال العراق كانت تدار المعارك من قطر ..
اما بخصوص العراق والله حيرتهم امرنا معكم .. اذا تركنا العراق قولتم تركتم العراق الي ايران ايها العرب البلاب لا لالالاالا واذا قمنا بتدريب الجيش العراقي ومحاوله خلق نفوذ عربي داخل العراق الايراني قولتم اننا نتحالف مع العراق
قل لي اخي الكريم لماذا لا تقوم قطر بسحب سفيرها من ايران وغلق سفارتها ؟؟
اما بخصوص الوقوف مع الروس ابشرك الامر لم يعد عيبا ع الاطلاق فالخليفه نفسه قال علي بوتين صديقي فما المشكله اذا اذا اشترينا السلاح من الصديق بوتين !!

العيب اخي الكريم ان مصر لم تدعي يوما انها تنصر الثوره السورية ولم تدخل سلاح الي سوريا ولم تتلفظ يوما انها تريد اسقاط النظام
العيب علي من صرخ و صرح و هيج السوريين ووعدهم بالدعم و النصره و التمكين ثم ينفل هاربا الي احضان الروس

نحن لم نعد احد بشيء ثم ننسحب ونغدر !!

مادخل اردوغان الآن ؟ هل دافعت انا على تحالف تركيا مع ايران وروسيا ؟؟
بحريقه تحرقهم .. كلامي كان موجه للشخص الذي يذم تركيا بسبب تحالفها مع روسيا وايران واسرائيل ويغض نضره على بعض الدول الذي يطبل لها ليل نهار مع ان علاقتها مع الروس والعراق فاضحه ..
لاتقل لي انك تدعم حكومة العراق والخ .. الكل يعلم بأن حكومة العراق ايرانيه 100%
وايضا قبولكم بتدخل الروس في سوريا ودعمكم له واضح للجميع ..
لا أريد ان احرف الموضوع اكثر ..

هذا متبطح لتركيا وشغال يتهم الناس اللي يحبون بلد عربي شقيق انا تركيا تعمل اللي تبي لو تنقدها وزع تهم.:mad:
فعلا صدق العرب حينما قالوا:)
( رمتني بدائها وانسلت).:cool:
اخي الكريم من حق كل دولة ان تتاخذ سياستها بما يراعي مصالحها و المفروض كعرب واخوه ان نساند بعضنا البعض بمعين اذا حدث خلاف بين العرب لا يتطور الا في الغرف المغلقه
ومصر واكررها مره اخري لم تدعم الثوره السورية وهذا ليس عارا او عيبا بل هو خلاف سياسي و ساقوم بعمل موضوع اليوم باذن الله اوضح فيه كل هذه الخلافات و وججه النظر المصرية التي ارها ان علي صواب في الابتعاد عن المستنقع السوري
قد يختلف معي شقيقي السعودي واقول له الله معك بالتوفيق و نظل اخوه ونختلف سياسيا لكن العار ان اقوم بالتجييش و التهليل و مساعده الثوار و الهياط ثم اغدر بمن دعمتهم ووعدتهم باني معهم الي اخر الطريق وارتمي في احضان اعدائهم !!

اخي الكريم من حق كل دولة ان تتاخذ سياستها بما يراعي مصالحها و المفروض كعرب واخوه ان نساند بعضنا البعض بمعين اذا حدث خلاف بين العرب لا يتطور الا في الغرف المغلقه
ومصر واكررها مره اخري لم تدعم الثوره السورية وهذا ليس عارا او عيبا بل هو خلاف سياسي و ساقوم بعمل موضوع اليوم باذن الله اوضح فيه كل هذه الخلافات و وججه النظر المصرية التي ارها ان علي صواب في الابتعاد عن المستنقع السوري
قد يختلف معي شقيقي السعودي واقول له الله معك بالتوفيق و نظل اخوه ونختلف سياسيا لكن العار ان اقوم بالتجييش و التهليل و مساعده الثوار و الهياط ثم اغدر بمن دعمتهم ووعدتهم باني معهم الي اخر الطريق وارتمي في احضان اعدائهم !!
احترم رايك وان كنت اختلف معه واختلف في تحالف مصر مع الروس الكلاب اللي يقتلون الشعب السوري.

لكن انا وانت عرب وأخوه ولن اشتمك لاختلافك معي واحترم أخلاقك في شخص انتقدت تركيا ومدحت مصر وقام يسب فعلا ناس سخيفه ههههه.:)

بحريقه تحرقهم .. كلامي كان موجه للشخص الذي يذم تركيا بسبب تحالفها مع روسيا وايران واسرائيل ويغض نضره على بعض الدول الذي يطبل لها ليل نهار مع ان علاقتها مع الروس والعراق فاضحه ..
وهل تنصلت من موافقه الحكومه المصرية علي التدخل الروسي في سوريا !! وافقت الحكومه لان ذلك يحقق مصالحها
ولكن بصراحه اعجبني تجاهلك الكلام عن التطبيع عندما ذكرت لك ما يحدث في قطر من تطبيع محترم !! ابحث عن شيء اخر !!
وبخصوص القصف الروسي ما رايك في القصف الامريكي ؟؟ الذي اسقط مدنين في منبج مثلا !! ام ان الامريكان لديهم تفضيلات معينه عن الروس !!
بالنسبه للعراق بسيطه اخي الكريم العراق يحكم ايرانيا بنسبه 100 % اذن اسحب السفير القطري من ايران و اقطع العلاقات معه .. وابشرك لان يحدث ذلك لانه في طوال الازمه ما بين السعوديه وايران لم تنقطع العلاقات بين قطر و ايران وظلت علي افضل حال
بالمناسبه السعوديه لديها سفير رائع في العراق ويقوم بدور محترم في الرد علي الاتهامات التي توجهه للمملكله ومازال متواجد رغم التهددات التي تطال حياته ومنع السيارت المصحفه الخاصه به
فهل تري ان تسحب السعوديه سفيرها من العراق ايضا ؟؟؟

تركيا تهمها مصلحتها بالدرجه الاولى وانت قلتها هي مو عربيه .. تحالفت مع اسرائيل ولا روسيا ولا الشيطان نفسه .. ماعلينا منها اهم شيء ناخذ مصلحتنا منها ..
لكن ماقولك على العربي الذي يتحالف ويؤيد تدخل الروس ضد ابناء جلدته من العرب المسلمين .. ويتحالف مع العراق والحشد الشعبي ضد المسلمين السنه بالعراق .. وايضا يطبع مع اسرائيل ..
لماذا ترى فقط عيوب تركيا وتغض نضرك عن عيوب بعض الدول وتطبل وتنبطح لها ليل نهار رغم وقوفها مع الروس والحكومة الطائفيه في العراق !!
بالامس الاخ momaiz1 انتقد مصر وانا كذلك انتقدت مصر

نحن لا ننظر بعين واحدة اذا اخطا احدهم نقول له اخطات بغض النظر على من يكون وحتى بلدي الامارات انتقدتها في هذا المنتدى

اما ان تكون تركيا هي المدينة الفاضلة ولا يصدر منها اخطاء فهذه سفه مع احترامي للجميع.

بالامس الاخ momaiz1 انتقد مصر وانا كذلك انتقدت مصر

نحن لا ننظر بعين واحدة اذا اخطا احدهم نقول له اخطات بغض النظر على من يكون وحتى بلدي الامارات انتقدتها في هذا المنتدى

اما ان تكون تركيا هي المدينة الفاضلة ولا يصدر منها اخطاء فهذه سفه مع احترامي للجميع.
ذكرت له ذلك وقام يسب ههههه.
فعلا هذا سفه.:cool:

وهل تنصلت من موافقه الحكومه المصرية علي التدخل الروسي في سوريا !! وافقت الحكومه لان ذلك يحقق مصالحها
ولكن بصراحه اعجبني تجاهلك الكلام عن التطبيع عندما ذكرت لك ما يحدث في قطر من تطبيع محترم !! ابحث عن شيء اخر !!
وبخصوص القصف الروسي ما رايك في القصف الامريكي ؟؟ الذي اسقط مدنين في منبج مثلا !! ام ان الامريكان لديهم تفضيلات معينه عن الروس !!
بالنسبه للعراق بسيطه اخي الكريم العراق يحكم ايرانيا بنسبه 100 % اذن اسحب السفير القطري من ايران و اقطع العلاقات معه .. وابشرك لان يحدث ذلك لانه في طوال الازمه ما بين السعوديه وايران لم تنقطع العلاقات بين قطر و ايران وظلت علي افضل حال
بالمناسبه السعوديه لديها سفير رائع في العراق ويقوم بدور محترم في الرد علي الاتهامات التي توجهه للمملكله ومازال متواجد رغم التهددات التي تطال حياته ومنع السيارت المصحفه الخاصه به
فهل تري ان تسحب السعوديه سفيرها من العراق ايضا ؟؟؟

يعني اذا قطر طبعت مع اسرائيل فمسموح لكم التطبيع ؟
ونعم لدينا سفير بالعراق لكننا لاندعم جرائم الحشد وحكومة العراق ضد اهل السنه ..
والامريكي والروسي كلهم واحد بالنسبه لي .. لا اؤيد الامريكان ولا الروس .. حتى لو بلدي ايدت تدخل الامريكان سأرفضه انا ولن اطبل لهم مثل غيري ..

يعني اذا قطر طبعت مع اسرائيل فمسموح لكم التطبيع ؟
ونعم لدينا سفير بالعراق لكننا لاندعم جرائم الحشد وحكومة العراق ضد اهل السنه ..
والامريكي والروسي كلهم واحد بالنسبه لي .. لا اؤيد الامريكان ولا الروس .. حتى لو بلدي ايدت تدخل الامريكان سأرفضه انا ولن اطبل لهم مثل غيري ..
لا ولكن اذا طبعت مع اسرائيل لا يحق لك ان تنتقد غيرك طبعا
لا تشرب الخمر و تنهي عنه الكلام هذا اذا اتي من دول اخري نرد عليه ولكن منكم !! لا
تقول انك لا تدعم جرائم الحشد الشعبي طيب اين و متي وكيف رايت تصريح لمسئول مصري يقول فيه اننا ندعم جرائم الحشد الشعبي ضد اهل السنه في العراق
يقولك في مثل سعودي حلو
كيف عرفتك انها كذبه
يقولك من كبرها !!

مصر كانت ولاتزال قلب العروبه ولله الحمد
المصادر الى جيبها دى لاجتماعات المعارضه في مصر فهل سيجتمعو في بلد تقف مع بشار في وجهه شعبه؟
ام انك سورى اكثر من السوريين ؟
بخصوص دعم مصر للتدخل الروسى هل ممكن تذكرى شكل هذا الدعم؟
أيضا بخصوص الانبطاح لروسيا فاريد ان اسالك هل تاييد التدخل الروسى يختلف عن تاييد التدخل الامريكى ؟
هل يختلف الانبطاح لورسيا عن الانبطاح لامريكا؟هل المسلم الذى يقتل من أمريكا يختلف عن المسلم الذى يقتل من روسيا ؟
ام ان الاثنين سواء وما تقوم به الانظمه العربيه هي خيانه لشعوبها ؟
ثم مصر اقترحت تشكيل قوة عربيه ممكن تذكرلى من الذى أوقف المقترح وتم تعطيله؟
بخصوص ماذكرته من وقوف مصر مع حكومة العراق فانا اؤيدك مئه فالمئه واعتبرة عار على الحكومه المصريه
لكن هل قطعت الدول العربيه العلاقات مع هذه الحكومه العراقيه؟

طبعا كل كلامى لم اتطرق ولو اذكر كلمه عن قطر خوفا من الحظر والله يعلم

مصر كانت ولاتزال قلب العروبه ولله الحمد
المصادر الى جيبها دى لاجتماعات المعارضه في مصر فهل سيجتمعو في بلد تقف مع بشار في وجهه شعبه؟
ام انك سورى اكثر من السوريين ؟
بخصوص دعم مصر للتدخل الروسى هل ممكن تذكرى شكل هذا الدعم؟
أيضا بخصوص الانبطاح لروسيا فاريد ان اسالك هل تاييد التدخل الروسى يختلف عن تاييد التدخل الامريكى ؟
هل يختلف الانبطاح لورسيا عن الانبطاح لامريكا؟هل المسلم الذى يقتل من أمريكا يختلف عن المسلم الذى يقتل من روسيا ؟
ام ان الاثنين سواء وما تقوم به الانظمه العربيه هي خيانه لشعوبها ؟
ثم مصر اقترحت تشكيل قوة عربيه ممكن تذكرلى من الذى أوقف المقترح وتم تعطيله؟
بخصوص ماذكرته من وقوف مصر مع حكومة العراق فانا اؤيدك مئه فالمئه واعتبرة عار على الحكومه المصريه
لكن هل قطعت الدول العربيه العلاقات مع هذه الحكومه العراقيه؟

طبعا كل كلامى لم اتطرق ولو اذكر كلمه عن قطر خوفا من الحظر والله يعلم

نعم انا لست سوري .. اسئل السوريين المعارضين وهم سيجاوبونك عن من وقف معهم ومن وقف ضدهم وستصدم وقتها ..
لاتروح بعيد .. عندك الاخوان هنا لادئاني وبقية المعارضين راسلهم بالخاص وهم سيقولون لك كل شيء ..

اولا مصر لم تتحالف مع العراق من اين اتيت بهذه لمعلومه الرهيبه !!
..

ها , يكفي هذا ولا أزيدك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى