الـرؤيـة الـسـعـودية 2030 ( متابعة مستمرة )

بطل المنتخب السعودي للتايكوندو عبدالإله العسيري يتوج بالذهبية في بطولة لوكسمبورغ لوزن 48كجم

اختيار بحث العالمة السعودية ملاك عابد كصورة لغلاف عدد مايو بمجله الرائدة في أورام الدماغ

اورام الاغشية السحائية PIA DURA ARACHINOD ,MATERS
الجين المتشوهه

رائع

فيه قرار سيصدر قريباً

سيتم اعادة هيكلة الجامعات و الغاء عقود المحاضرين و الاساتذة الاجانب و العرب باخرين سعوديين

طبعا ... اكيد فيه استثناء للاجنبي المتميز المفيد للبلد كما حصل سابقا من ناحية الجنسيه و مميزات اخرى

تبرم اتفاقية مع مجمعات تجارية لتوفير منافذ بيع مجانية للأسر المنتجة في فروعها.

^
^

افكار جميلة و حضاريه توفر فرصه لائقة و مجزيه و تقلل الهوة الظاهريه بين طبقات المجتمع و تدعم خطوات التعايش الطبيعي

.........
اهل البلد احق من الاجانب اللي مسيطرين على الاكشاك الصغيره في المولات

يا اخوان قرار مكتبب العمل الله يستر منه
توطين الوظائف الصغيره آل نكبه نبداء من فوق قبل

الحل بوزارة العمل ان يمسكها امير من الامراء المعروف انهم ذو شخصية قوية ولا يكلون بالعمل او الخل بالنظام اما غيره من جرف لدحديره بنكون فاهمين موضوع السعودة غلط شغل العالم سكيورتي او وظيفه غير مناسبة وراتب قليل وخله يرفضها ونقول ها الشعب مدلع
انا ارشح صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز او مشعل بن عبدالعزيز حفظهم الله

طبعا بخصوص سعودة الجامعات فانا لاحظت تحرك قوي وايجابي
كل اجنبي يروح يجي بدله ثلاثة سعوديين
هذا الكلام شفته بعيني بجامعة جدة
فيه احلال قوي للكوادر السعودية كبديل للاجانب والذي اخذ عددهم بالتناقص

__

وبعدين وش سالفة الغباء الحكومي الموجود ؟
اذا صحت سالفة سرقة المعدات من الحكومة بالمشاريع
فهذا يدل على ركاكة الانظمة
ماهذا ؟! هل نعيش بدولة خليجية ام بافريقيا ؟!

الظهر لان عندي دوام الصبح ..وارجع العصر ..والدوام 6 ايام في الاسبوع . ومع ذلك تتيسر باذن الله ..المهم نشتغل وننتج ونبني بلدنا وما نتعذر باعذار بسيطه.
ههههههههخههخ حسيتني ان هالقرار واقفه عليه الامه
اللي حط هالقرار بينقشع والايام بيناتنا

فيه قرار سيصدر قريباً

سيتم اعادة هيكلة الجامعات و الغاء عقود المحاضرين و الاساتذة الاجانب و العرب باخرين سعوديين

طبعا ... اكيد فيه استثناء للاجنبي المتميز المفيد للبلد كما حصل سابقا من ناحية الجنسيه و مميزات اخرى
خبر سعيد

بعد حوالي٤ صفحات نصها غبنه وحسره وقهر

فيه قرار سيصدر قريباً

ان حصل هذا الكلام عشاك عندي!

قطاع البيع بالتجزئة السعودي فيه مليارات ياخذها حصريا العمالة الاجنبية. سوق الجوالات المستعملة احد الامثلة. اقسم بالله يكسبون مكاسب قد تتجاوز ال ١٠٠٪ في الصفقة.

قطاع البيع بالتجزئة السعودي فيه مليارات ياخذها حصريا العمالة الاجنبية. سوق الجوالات المستعملة احد الامثلة. اقسم بالله يكسبون مكاسب قد تتجاوز ال ١٠٠٪ في الصفقة.

البارح دخلت مجمع اتصالات
حصلت شباب من الجماعه ومن لي معهم معرفه قديمه
الحقيقه انبسطت

يااخوان ابقولكم قصه حصلت في اعرق شركات المملكه
ولماذا انا حزين لقرار فرض العمل للمشاربع البييطه
الاجانب بالشركات يماطل لكي يخرج كل اللي عنده وتلاقيه بدون اوت لوت واله تتفاجئ يمدد له
المنجر جاب هندي واعطاه قريد 14 وفيه سعودي كان acting manager في سكيكو والرجال فلته ولا يخاف عليه المهم اذكى شخص ب HR كان ابو قحط فاهم الاداره وخريج البترول
الهندي جاء واخذ مكانه انا زعلت والمقترض كان اقلها يكون الهندي تحته ويجرب
والله الهندي جدد له واخذ بتقييمه السنوي very good وابو قحط اخذ need to improve انا صعقت؟! الهندي له ثلاث شهور بس ؟! وشلون هذا سعودي وهذا اجنبي وووو بعدها خوينا قدم استقاله وراح شركة صدار واصبح HR MANAGER وسبحان الله اللي كتب له رزق افضل والسبب ليس الاجنبي فقط بل ديناصور فاشل حارب السعودي عن طريق الاجنبي خوفا من الكرسي والمصيبه فاشل والله فاشل

ان حصل هذا الكلام عشاك عندي!

شكرا لك
صعب تدعيني وحدي للعشا قدام الاعضاء فمضطرين نعلن الدعوة عامة لبقية الاعضاء
:D

الخبر وصل ممن حضروا اجتماع مدراء الجامعات مع وزير التعليم فبل كم يوم

شكرا لك
صعب تدعيني وحدي للعشا قدام الاعضاء فمضطرين نعلن الدعوة عامة لبقية الاعضاء
:D

الخبر وصل ممن حضروا اجتماع مدراء الجامعات مع وزير التعليم فبل كم يوم

يا مرحبا
وإني لعبد الضيف ما دام ثاويا
وما شيمة لي غيرها تشبه العبدا

اخي القائد الخفي
اقسم بالله ياكلامك انه يجرح
والمشكله في السعودي
الي يرضى بلقليل والمشكلة في الفكر يجب تغييره
دام وزير العمل حمل الوزاره بدون علم يمتلكه فشغله خربانه

اي والله خربانه

تبرم اتفاقية مع مجمعات تجارية لتوفير منافذ بيع مجانية للأسر المنتجة في فروعها.

^
^

افكار جميلة و حضاريه توفر فرصه لائقة و مجزيه و تقلل الهوة الظاهريه بين طبقات المجتمع و تدعم خطوات التعايش الطبيعي

.........
اهل البلد احق من الاجانب اللي مسيطرين على الاكشاك الصغيره في المولات
ايه بس ما يجيني بربع حبات ورق عنب بعشره ريال

# نقفل 9 علشان نشجع السعودي يشتغل بالمحلات وينسى شهادة .. شنو شهادة واشتغل على تخصصي .. ماكو الامحل

# نقفل 9 وحنا بنفس الوقت 2030 تقول لازم نوع مصادر الدخل ونعزز السياحة

ماكو سياحة الحين عندك بالبلد الا اسواق فقط والحين تبي تقفلها 9

بالله وش هالفكر

# يسوي مترو علشان يحل مشكلة الزحمة وبنفس الوقت يقلص ساعات التسوق من 7 ساعات الى 3 ساعات ويخلي العالم تتزاحم علشان تتزاحم ويخلق ازدحام جديد

ستغفر الله واتوب اليه
:mad::mad::mad::mad:

غبى منقطع النظير
.،..،..،..،..،.
100%

ايه بس ما يجيني بربع حبات ورق عنب بعشره ريال
ههههههههههههههههههه

‏هافينتون بوست :#السعودية تلزم ممثليها في الخارج بارتداء اللباس الرسمي وعدم التساهل معها وتتحث على إرتداء “المشالح” في المقابلات التلفزيونية

عودة
أعلى