شاشة جديدة تدخل الخدمة مع الرافال

House

عضو
التفاعل
15,611 0 0
ظهر في فيديو مؤخرا جهاز تابلت من سامسونج لكنه مبرمج ببرمجة عسكرية خاصة اخذ تطويرها سنوات تساهم في مد الطيار بالمعلومات وخصوصا في عمليات CAS .. الفيديو للاسف بالانجليزية لكن ممكن الاستعانة بالترجمة الصوتية من اليوتيوب .. بداية الكلام عن التابلت من الدقيقة 16

التابلت في الخدمة بالفعل حاليا

صورتين كمان عن اعتراض الرافال والميراج للقاذفة الروسية tu-160

Cb0qjnAXIAA_6X8.jpg:large

فوغو بتلوغ بتيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اطالب بمترجم فرنسي لعربي راتب شهري 500 ريال ههههههههههههههههه ياستاذ ماترجم ولا ايه

فوغو بتلوغ بتيلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اطالب بمترجم فرنسي لعربي راتب شهري 500 ريال ههههههههههههههههه ياستاذ ماترجم ولا ايه

:D:D
بص استخدم ترجمة اليوتيوب للانجليزي .. بس برده مش هتفهم حاجة :D

صحيح في الصورة التانية للرافال .. هي شايله صواريخ ايه عشان مش متاكد .. هل احدهم ميتيور ولا انا مش شايف كويس ؟

صحيح في الصورة التانية للرافال .. هي شايله صواريخ ايه عشان مش متاكد .. هل احدهم ميتيور ولا انا مش شايف كويس ؟

نعم استاذ احدهم ميتور والاخر ميكا

دى اللقطات للتابلت اللى بيتكلم عليه هاوس يجماعه ...اختصارا للمشاهده
لكن اعتقد يهاوس ان الامر ليس بجديد تماما بل ان هذا الجهاز اصبح من متطلبات التجهيز الحديثه للمقاتل على المقاتله

اذا كان يعمل بنظام الاندرويد ومتصل بالانترنت سيكون من السهل اختراق اجهزتهم

نعم استاذ احدهم ميتور والاخر ميكا

بلاش استاذ ديه يا استاذ :D
هل هذا يعني ان الرافال ذهبت لاعتراض القاذفة باستخدام الميتيور
هل هذا يعني ان الميتور يعمل بالفعل على الطائرة ؟ :;:

دى اللقطات للتابلت اللى بيتكلم عليه هاوس يجماعه ...اختصارا للمشاهده
لكن اعتقد يهاوس ان الامر ليس بجديد تماما بل ان هذا الجهاز اصبح من متطلبات التجهيز الحديثه للمقاتل على المقاتله

مشاهدة المرفق 51866

مشاهدة المرفق 51867

مشاهدة المرفق 51868

هل هناك مقاتلات اخرى تستخدم نفس الفكرة ؟ انا لا اعرف
عموما هو دخل حديثا .. فالفيديو تبع قناة سلاج الجو الفرنسي وتاريخ اضافته حديث ويشرح التابلت

اذا كان يعمل بنظام الاندرويد ومتصل بالانترنت سيكون من السهل اختراق اجهزتهم

بالتاكيد لا .. هو يستخدم سوفتوير عسكري بالكامل تم تطويره على مدار عدة سنوات .. لكن لااعلم هل متصل بالانترنت ام لا .. غالبا نعم لكن غير متاكد

بلاش استاذ ديه يا استاذ :D
هل هذا يعني ان الرافال ذهبت لاعتراض القاذفة باستخدام الميتيور
هل هذا يعني ان الميتور يعمل بالفعل على الطائرة ؟ :;:

اخي واستاذي فلا فرق بين مسلم ولااقولها الى احترام لك ولكل عضو مصري نرجع للنقاش قد يكون له اسباب اخرى ليس من الذكاء تزويد الطائره بميكا بدون صاروخ ايجابي مثل ميتور ولكن تظل عمليه اعتراض ولن يحصل اي
clash بين المقاتلات لكن هي عمليه جديه وليست بتدريب

بالتاكيد لا .. هو يستخدم سوفتوير عسكري بالكامل تم تطويره على مدار عدة سنوات .. لن لااعلم هل متصل بالانترنت ام لا .. غالبا نعم لكن غير متاكد

ولكن التابلت من صناعه سامسونج وهذا يعطي احتمال كبير بأن النظام العامل عليه هو اندرويد خاصه وان فرنسا تصنع اجهزه تابلت خاصه فيها ولا حاجه لها لسامسونج
ايضا من الممكن ان يكون السوفت وير خاص بالفرنسين ولكن يعمل على منصه الاندرويد وفي هذه الحاله ايضا يمكن اختراقه لان الاندرويد بشكل عام مفتوح المصدر

ولكن التابلت من صناعه سامسونج وهذا يعطي احتمال كبير بأن النظام العامل عليه هو اندرويد خاصه وان فرنسا تصنع اجهزه تابلت خاصه فيها ولا حاجه لها لسامسونج
ايضا من الممكن ان يكون السوفت وير خاص بالفرنسين ولكن يعمل على منصه الاندرويد وفي هذه الحاله ايضا يمكن اختراقه لان الاندرويد بشكل عام مفتوح المصدر

صاحب المشاركة من المنتدى الذي نقلت منه فرنسي .. وحسب كلامه من شرح الفيديو ان التابلت برمجته بالكامل فرنسية ولا يستخدم الاندرويد .. لكنه فعلا تابلت سامسونج من ناحية الهاردوير .. لو احد يجيد اللغة الفرنسية سيعرف اكثر منا في ذلك لانه مشروح في الفيديو والمدة التي تم فيها تطوير النظام .. لكن عموما نحن نتعامل مع سلاح جوي ويعرف بالتاكيد ما يمكن اختراقه وما لا يمكن .

الصورة واضحة يا صديقي
الصاروخين MICA .. أحدهما حراري والآخر راداري

توجد لسامسونج أجهزة لوحية بنظام ويندوز ..

الصورة واضحة يا صديقي
الصاروخين MICA .. أحدهما حراري والآخر راداري

انا فعلا مش متاكد .. شكل الميكا لكن لون الميتيور
المنطقي انه يكون ميكا .. خصوصا من طوله

خليها ميتيور :D

عودة
أعلى