اهم الصفقات العسكرية العربية عام ٢٠١٥( انفوجرافيك)

هناك خطأ في صفقات الإمارات , مكتوب انها عقدت صفقة مع كوريا الشمالية والصحيح انها كوريا الجنوبية

هناك خطأ في صفقات الإمارات , مكتوب انها عقدت صفقة مع كوريا الشمالية والصحيح انها كوريا الجنوبية
لا يا صديقي
انها فعلا كوريا الشمالية
وهذا رابط للتاكيد

الغريب هو عدم ذكر RT لصفقة الميج٣٥ المصرية !!!!!!
فهل هذا يعني أنها لم يتم التوقيع عليها حتى الآن ؟ أم أنها مجرد شائعات ؟

الغريب هو عدم ذكر RT لصفقة الميج٣٥ المصرية !!!!!!
فهل هذا يعني أنها لم يتم التوقيع عليها حتى الآن ؟ أم أنها مجرد شائعات ؟
الجميع يعلم ان الصفقة موجودة وستسلم اول مقاتلتين لمصر في نهاية هذا العام
ولكن حتي الان لا تريد مصر وروسيا الاعلان رسميا مثل اس ٣٠٠ وبوك ام ٢

شكرا اخي ابراهيم على الموضوع .

للأسف القنوات الروسية ليست لديها مصداقية . فهي تتبع اسلوب البروجبندا الذي يدعم توجهاتها السياسية .

انا من كم يوم عرضت انفوجرافيك ايضا من موقع سبوتنك الروسي واكتشفت بعد عرضه ان به معلومات مبالغ بها وغير واقعية وقد كان عن مواصفات المقاتله سو ٣٠ .

فيما يخص اشارة الرسم الى عقد الامارات صفقة مع كوريا الشمالية ، هنالك مصادر تفيد بأن واشنطن رصدت شركة مقرها الامارات تتواصل مع شركة كوميد الكورية الشمالية للحصول على اسلحه خفيفة متنوعه بقيمة ١٠٠ مليون دولار .

بغض النظر عن ذلك فإن قناة ار تي مصدر الانفوجرافيك اهتمت جدا بال ١٠٠مليون دولار لكي تورد اسم كوريا الشمالية فقط ! وتغاضت عن ٥ مليار التي لم تذكر الى اين ذهبت ! هههه
امر يستدعي السخرية من هذه القنوات ويبين مدى استخدامها الاعلام لخدمة اجنداتها السياسية ولكن بطريقة غبية !

RT و sputnik مصدرين على شاكلة الاعلام الحربي لإيران واذنابها من الحوثيين و غيرهم .

واعذرني على التقصير .

هذه الصفقات يقصد بها العام 2015 فقط ؟

اغلبها صفقات قديمة وصفقة الفرقاطات لم نوقع عليها ومن اين اتت دبابات الخالد الباكستانية ؟

شكرا اخي ابراهيم على الموضوع .

للأسف القنوات الروسية ليست لديها مصداقية . فهي تتبع اسلوب البروجبندا الذي يدعم توجهاتها السياسية .

انا من كم يوم عرضت انفوجرافيك ايضا من موقع سبوتنك الروسي واكتشفت بعد عرضه ان به معلومات مبالغ بها وغير واقعية وقد كان عن مواصفات المقاتله سو ٣٠ .

فيما يخص اشارة الرسم الى عقد الامارات صفقة مع كوريا الشمالية ، هنالك مصادر تفيد بأن واشنطن رصدت شركة مقرها الامارات تتواصل مع شركة كوميد الكورية الشمالية للحصول على اسلحه خفيفة متنوعه بقيمة ١٠٠ مليون دولار .

بغض النظر عن ذلك فإن قناة ار تي مصدر الانفوجرافيك اهتمت جدا بال ١٠٠مليون دولار لكي تورد اسم كوريا الشمالية فقط ! وتغاضت عن ٥ مليار التي لم تذكر الى اين ذهبت ! هههه
امر يستدعي السخرية من هذه القنوات ويبين مدى استخدامها الاعلام لخدمة اجنداتها السياسية ولكن بطريقة غبية !

RT و sputnik مصدرين على شاكلة الاعلام الحربي لإيران واذنابها من الحوثيين و غيرهم .

واعذرني على التقصير .
اتفق معك فيما يخص قنوات المعسكر الشرقي وحتى القنوات الغربية موجهة ولكن بصفة محدودة فقط

للعلم في ايدكس الماضي عام 2015

60‎%‎ من صفقات القوات المسلحة الاماراتية التي أبرمت كانت مع شركات اماراتية محلية ولم تتطرق RT ولا لصفقة واحدة من هذه الصفقات وركزت على صفقة كوريا الشمالية الغير مؤكدة لحد الآن

تقريبا نفس المعلومات ولكن بشكل مختلف وأفضل.

عودة
أعلى