الصفقه الحائره..!!

مالك الا تحب الواقع

الطائرتان كلتاهما من المدرسة الاوروبية : اجنحة دلتا+ كنارد تصميميا و افيونيكس متشابه الخ تبقى ظروف كل دولة هي التي تحدد اختياراتها وDebat ديال رافال vs تايفوون موجود في المنتدى بعشرات المواضيع يمكن الدخول للاطلاع عليه

ممكن جدا ...

F15sa اقوى مقاتلة غير شبحية على الاطلاق
بالتأكيد اتفق معك 100%...خصوصا بالمواصفات السعوديه ،عيبها فقط حجم بصمتها الرداريه RCSالكبير نسبيا ولكن مع كل تلك المميزات اعتقد يمكن التغاضي عنها...

اتحدى كل اعضاء المنتدى ان يدخلوا معي في قتال جوي متلاحم كلكم على التايفون وانا على الرافال ...وسوف اقوم باسقاطكم واحد اثر الاخر ....
سوف تقتلك خوذة التايفون بمجرد ان ينظر لك الطيار

سوف تقتلك خوذة التايفون بمجرد ان ينظر لك الطيار
نفس الشئ للرافال
viseur rafale.jpg

بالتأكيد اتفق معك 100%...خصوصا بالمواصفات السعوديه ،عيبها فقط حجم بصمتها الرداريه RCSالكبير نسبيا ولكن مع كل تلك المميزات اعتقد يمكن التغاضي عنها...

والله يا اخي .. الـF-15 الكورية كانت مخفضة بالنسبة للمقطع الراداري .. اعتقد انها كانت 5 م2 .. انا الان انتظر احد الاخوة باذن الله سعطيني المصدر .. لكن اذا كانت الكورية 5 م2 .. كم ستكون السنغافورية او السعودية ؟

red scorpion six @red scorpion six
اذكر مآخذك على التايفون على شكل نقاط وسأجاوبك عليها .. الطائرة جداً ممتازة

اتحدى كل اعضاء المنتدى ان يدخلوا معي في قتال جوي متلاحم كلكم على التايفون وانا على الرافال ...وسوف اقوم باسقاطكم واحد اثر الاخر ....
في القتال المتلاحم .. لو طلبت من BAE ماتوفره لك فقط ( من مجموعة الايروديناميكس الجديدة & الدفع الموجه ) فصدقني الرافال ماحتآكل بالرافال عيش

( لو اخرجنا الخوذه من الحسبان )

في القتال المتلاحم .. لو طلبت من BAE ماتوفره لك فقط ( من مجموعة الايروديناميكس الجديدة & الدفع الموجه ) فصدقني الرافال ماحتآكل بالرافال عيش

( لو اخرجنا الخوذه من الحسبان )

هل هذه الارقام صحيحة؟

مشاهدة المرفق 45575
هل هذه الارقام صحيحة؟
يعني قريبة من الارقام الي اذكرها .. لكن لازم نراعي شيء .. الخزانات الكتفية ( سواء على اليوروفايتر او الرافال او الـF-16 او الـF-18 تضيف قوة جر للطائرة )
يحسب للتايفون ان بإمكاناها القاء الخزان الكتفي .. كما يحسب للـF-15E ان خزاناتها الجانبية .. تحسن من الايدوديناميكس .. كونها تخلص الـF-15 من الزوايا الحادة ..

والله يا اخي .. الـF-15 الكورية كانت مخفضة بالنسبة للمقطع الراداري .. اعتقد انها كانت 5 م2 .. انا الان انتظر احد الاخوة باذن الله سعطيني المصدر .. لكن اذا كانت الكورية 5 م2 .. كم ستكون السنغافورية او السعودية ؟

استاذي تساو تساو ...

كيف يمكن تخفيض البصمة في F15 من اصدار لاخر مع ان التصميم لم يتغير فيه شيء ؟

هل تقصد الرام مثلا ؟ ام تكنولوجيا اخرى ؟

استاذي تساو تساو ...

الرام وبتركيز اعلى في المناطق التي تعكس كثيراً من موجات الرادار ..

انا اقول ليت ناخذ الاف 15 سايلنت ايقل مع ادفانسد هورنت وسلامتكم

لا تقارن التفاح بالرمان الرافال لا تصل حتى لربع مستوى التايفون لذى مرة اخرى لا تدكرها في مواضيع التايفون
طب بما تبهرنا بقدراتك الفنية التى على اساسها قمت بالمقارنة
اريد مقارنة من تقييمك بين الرمان والتفاح

استاذي تساو تساو ...

بالرام والمواد التى يبنى منها الbody بزيادة نسبة المواد المركبة

شباب فكونا من المقارنات الموضوع يتكلم عن الصفقه الكويتيه الموضوع هذاك حولتوه الى موضوع مقارنات وخرج عن سياقه الي يبي يناقش ويقارن يفتح موضوع جديد نبي نتكلم فقط عن الصفقه الكويتيه والمعوقات فيها وبعض الصفقات البديله رجاءا

كاميكازي كويتي سيكون مسماك الجديد:D:D:D

عودة
أعلى