الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته
لاتوجد موته افضل من موتة شهيد في سبيل لله

الانتصار لايمكن ان ياتي بدون خسائر بالجنود والمعدات
لابد من هالشي لان هذي حرب وليست بلاستيشن او اكس بوكس

والنصر باذن الله حليفنا كاعرب سنه
بالتوفيق للجيوش في عاصفة الحزم

هذه معركة العزة و الكرامه و شرف الامة الاسلاميه و العربيه و سيخلدها التاريخ للاجيال القادمه انه كان هناك رجال في تلك الحقبه الماضيه ضحوا بانفسهم و مالهم من اجل كرامة الامة وتهيئة مستقبل امن لهم و ليتخذونها مثلا يقتدون به و يضيئ لهم الدروب في السنون القادمه
 
الحوثيون يتخذون قرارا مشابه لإعلان "حالة الطوارئ" في صنعاء


6201520213383.jpg

كما سيطرت المقاومة الشعبية على مدينة الضالع جنوب البلاد - الأناضول
تصاعدت مخاوف جماعة" أنصار الله" المعروفة بجماعة الحوثي، إثر الهزائم المتكررة التي تلقاها مسلحوا الجماعة وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أكثر من جبهة، على أيدي المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني الموالي المؤيد للشرعية.

وما يدلل ذلك، قرار وزير الداخلية الموالي لها جلال الرويشان، رفع الجاهزية الأمنية لدى كافة الوحدات الأمنية المتحالفة مع الحوثيين، لتأمين وحماية جميع المنشآت الحكومية والخاصة في صنعاء، تحسبا لأي أعمال خارج عن القانون.

ووصف ناشطون يمنيون، هذا القرار "بمثابة إعلان لحالة الطوارئ من قبل الحوثيين وحلفائهم في صنعاء"، بعد وعود قطعتها المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني بأن تحرير صنعاء، هدفا أساسيا لها خلال الفترة المقبلة".

وذكر مركز الإعلام الأمني التابع للداخلية اليمنية، أن وزير الداخلية اللواء الرويشان، وجه كافة النقاط الأمنية والعسكرية برفع درجة الاستعدادات القتالية واليقظة والحس الأمني والتصدي بحزم لأي أعمال إرهابية من قبل العناصر التخريبية وخلايا تنظيم القاعدة والخارجين عن القانون.

وأكد الوزير الموالي للحوثي على ضرورة "التنسيق التام بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكامل الأدوار في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة أي خروقات أمنية والتصدي لها في أي مكان أو زمان بكل قوة وحزم تجاه كل من تسول له نفسه الاعتداء أو تنفيذ أي أعمال إرهابيه تخل بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي".

وشدد الرويشان "على أهمية العمل بمهنية وبكل كفاءة واقتدار في التعامل مع العناصر الإرهابية والخارجة على النظام والقانون وتنفيذ الواجب مع اخذ الحيطة والحذر".

وسيطرت المقاومة الشعبية، السبت، على مدينة الضالع جنوب البلاد، بالتوازي مع تواصل تقدم تشكيلات تابعة لها في كلا من تعز وإب جنوب ووسط البلاد، وقرب وصول المعارك نحو مدينة ذمار (جنوب صنعاء) والتي توصف بأنها "كرسي الزيدية" في اليمن.

 
وصول عشرات الجرحى اليمنيين للأردن


وصل عشرات الجرحى اليمنيين جراء القتال في بلادهم مساء السبت إلى الأردن لتلقي العلاج في 3 مستشفيات خاصة بالعاصمة على ما أفادت مصادر متطابقة. وقالت مصادر ملاحية إن طائرة للخطوط اليمنية وصلت عّمان على متنها عشرات ممن أصيبوا خلال القتال مع الحوثيين في بلادهم. وأضافت أن الجرحى جرى توزيعهم على مستشفيات مختلفة. وقال مسؤول في مكتب الخطوط اليمنية بعّمان إن عدد الجرحى 79 جرى توزيعهم على 3 مستشفيات خاصة في عّمان٬ هي الإسراء والإسلامي وابن الهيثم. وأضاف حاتم الشعبي في رد على استفسارات "خبرني" أن أعداداً أخرى من الجرحى ستصل الأردن لاحقاً للعلاج. وكان الأردن وافق قبل أسابيع على استقبال الجرحى اليمنيين للعلاج٬ على ما أعلن مسؤول يمني في حينه.

 
التغطية الاعلامية التي سبقت تحرك القوات الاماراتية والمقاومة والتي كانت كمن يقول ها نحن قادمون جهزوا كمائنكم ......... كان لها دور فعال في سقوط هؤلاء الشهداء رحمهم الله........ سيطر ثم بعدها صور وليس العكس فانت بقيامك بذلك تعطي معلومات مجانية لاعدائك وتقدم دور استطلاعي لهم دون ان تشعر.

فرق الاستطلاع والهندسة يجب ان تسبق اي تحرك واي منطقة يشك لو بنسبة واحد بالمئة انه تم زرع الغام بها يتم التعامل معها وتنضيفها على الفور ....... التحرك البطيىء السليم والمدروس خير بالف مرة من التحرك المتعجل الذي يؤدي في العادة الى الهلاك .
كلام رائع
 
اخوان لو اريد انزل فيديو من الفيس حد يعرف الطريقه
بسيطه ياغالي المنتدى يدعم روابط فيس بوك حط الرابط على ايقونه الفيديو ويشتغل
 
لم ينفع

على العموم

هذا رابط انفجار اللغم في المدرعه الاماراتيه

هذا و الله اعلم




و الانفجار كان شديد جدا
 
التعديل الأخير:
لم ينفع

على العموم

هذا رابط انفجار اللغم في المدرعه الاماراتيه

هذا و الله اعلم




و الانفجار كان شديد جدا

هذا الفيديو سبق ان شاهدته لكن ﻻ أتذكر أين كان .
المهم أنه ليس للمدرعة الإماراتية وليس في اليمن أساساً.
 
لم ينفع

على العموم

هذا رابط انفجار اللغم في المدرعه الاماراتيه

هذا و الله اعلم




و الانفجار كان شديد جدا
غير صحيح لسببين :
اولا فيه سيارات تعدت من نفس المنطقة ولم ينفجر اللغم
ثانيا التصوير فكيف عرف انه فيه لغم بهذه المنطقة
على الأغلب عبوة ناسفة
 
ت
According to , the -led coalition AH-64 Apache is participating in Abyan's battles against the Houthis
 
هجوم لمروحيات الأباتشي على مواقع للحوثيين على الشريط الحدودي
maxresdefault.jpg

أفادت مصادر ل " المشهد اليمني " محلية أن هجوماً واسعاً تشنة مروحيات الأباتشي القتالية التابعة للقوات البرية السعودية على الشريط الحدودي المحاذي لمديريتي حرض وميدي شمال البلاد.

وأضافت المصادر، ان انفجارات قوية سمعت شمال مدينة حرض وبالقرب من منفذ الطوال وغرباً باتجاة المداحشة ومنطقة المزارع في مديرية ميدي الحدودية.

وتقوم مروحيات الأباتشي بتمشيط الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية ومهاجمة تحركات الحوثيين والقوات الموالية لهم بالقرب من الحدود السعودية.


 
عودة
أعلى