اعدام القيادي بجبهة جعولة محمد بن هرهره الملقب ب ابوقصي الحدي اليافعي
هو ومجموعة من المقاومين بعد ان وقعوا بالاسر
وتم العثور على جثثهم اليوم عند تمشيط جعولة

11796273_406009866252184_1509901628552699297_n.jpg
 
عــــــــــــــــــــــــــــــــــا جــــــــــــــــــــــــل

العربية : - نشر 3000 جندي بمعداتهم لتأمين عدن
 
الي بالشمال مانبي نسمع ان قوات التحالف ارسلت لهم مواد اغاثيه .. خلوهم يتعفنون مع صالح والحوثي ..
وبخصوص الامارات .. ماقول الا بيض الله وجيهكم ياعيال زايد ..
 
القواعد والالويه والصواريخ الاستراتيجيه كلها تتبع علي صالح ومع ذلك لا يتم ذكره ولا يصرح ولا يلقي كلمات مثل الحوثي !!

اتسائل لماذا هذا الانبطاح والخنوع من قبل علي صالح وقواته لعبدالملك الحوثي ومليشياته


صالح وقواته هم الاقوى من كل النواحي عسكريا واقتصادياً وهم الاجدر بقيادة الحرب حيث انهم جيش نظامي له باع طويل في الحروب ومع ذلك مهمش !!!!
 
اللي اعرفه يا اخوان ان لواء اماراتي بكامل معداته وافراده ورادارات متواجد قبل يومين في عدن
 
الحوثي وعفاش بنفس النغمة
الكذب والخداع وعدم الاعتراف بالهزيمة وقتل المزيد من الابرياء
لا يزال متوارث من عهد الصحاف وزير الاعلام العراقي
قوات التحالف ابادت الجيش العراقي وهو يقول ليس بعراقيين

 

عاجل زعماء يدعون للنفير العام لمواجهة .
 
‏عاجل

مقتل القيادي الحوثي أبو السنحاني في اشتباكات في #الضالع.

#الحرب_على_الحوثيين #اليمن #عدن #عدن_تتحرر #اليمن_تتحرر
 
جميل أن ترى الفرحة على محيا الأعضاء رغم اختلاف بلدانهم إلا أن الأصل يرجع لأصله ويعلم أن المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا.
فنسأل الله أن تتم الفرحة بتحرير جميع بلاد المسلمين
 
بمناسبة التقدم في سير المعارك في اليمن أحب ان انقل لكم اخواني ان الملك سلمان وصل الى طنجة بخير وسلامة ليمكت بين اهله وشعبه سالما معافى ان شاء الله .

من وكالة الانباء السعودية

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم إلى المملكة المغربية في إجازة خاصة.
وكان في استقبال خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله - أيده الله - مطار طنجة، رئيس الحكومة المغربية عبدالإله بنكيران، ووالي طنجة محمد يعقوبي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بطنجة محمد المرابط، ورئيس الجماعة الحضرية لطنجة فؤاد العماري، ورئيس مجلس عمالة طنجة عبدالحميد ابرشان، ورئيس المجلس العلمي محمد كنون، والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف عبدالسلام ميسار، والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالنيابة بوشعيب الماحي، ومدير جمارك منطقة الشمال الغربي حسن حلو، ووالي أمن طنجة مولود أوخويا، والقائد الجهوي للدرك الملكي محمد الغربي، والقائد الجهوي للقوات المساعدة عبدالله أوقصر، والقائد الجهوي للوقاية المدنية عزالدين الخويلي.
كما كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن محمد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الجديع، والملحق العسكري لدى المغرب العقيد ركن نبيل العايد، وأعضاء السفارة السعودية بالمغرب، وعدد من المسؤولين.
بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته رعاه الله .
وقد وصل في معية خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - كل من ، صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق، ومعالي رئيس المراسم الملكية الأستاذ خالد بن صالح العباد، ومعالي نائب السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية الأستاذ فهد بن عبدالله العسكر، ومعالي نائب رئيس الديوان الملكي المكلف الأستاذ عقلا بن علي العقلا، ومعالي رئيس الحرس الملكي المكلف الفريق أول حمد بن محمد العوهلي، ومعالي مساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ تميم بن عبدالعزيز السالم.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

726.jpg


727.jpg


حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.
 
AUGUST 2, 2015


صنعاء – (د ب أ)- وصف زعيم جماعة “أنصار الله” الحوثية عبدالملك الحوثي مساء اليوم الأحد، التطورات الأخيرة في مدينة عدن، جنوبي اليمن، بـ “الانتصار المحدود” للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
وقال الحوثي في خطاب تلفزيوني بثته قناة المسيرة التلفزيونية، التابعة للحوثيين، مساء اليوم الأحد، إنه وبالرغم من كل ما حدث في عدن، فإن هذه التطورات لا تمثل إلا حدثا جزئيا عارضا لم يؤد إلى حسم المعركة.
وأضاف الحوثي “ليس هناك ما يدعو للقلق إزاء هذه التطورات، ولكن النظام السعودي عمل على تهويل الأمور في عدن لكسر ثبات الشعب اليمني ضمن الحرب النفسية التي يستخدمها في اليمن”.
وأشار الحوثي إلى أن جماعته ستقوم بتعويض ما حدث في عدن في المستقبل .
وبرر الحوثي استعادة المقاومة الشعبية السيطرة على كافة المديريات في عدن بالقول “جاء تحقيق تلك الخطوة في ظرف شهد بعض التساهل من اللجان الشعبية والجيش بعد الإنتصارات التي تم تحقيقها، إضافة إلى عودة العديد من أفراد اللجان الشعبية لزيارة أهاليهم خلال عيد الفطر”.
وقال الحوثي إن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية سخر إمكانات هائلة من أجل تحقيق “مخططاتهم في مدينة عدن” .
وأشار الحوثي إلى أن تلك التطورات لا تمثل مكسباً حقيقياً للتحالف العربي بقدر ماهي إنزلاق حقيقي له في “مستنقع كبير لأنه كل ما إسترسلت السعودية في عملياتها فهي تستنزف نفسها، ويتدهور إقتصادها، ويتفكك نسيجها الإجتماعي، وستخسر في نهاية المطاف ” .
وذكر الحوثي إن “الخيارات الإستراتيجية” التي ستتخذها جماعته باتت ملحة في هذه الفترة، إلا أنه لم يورد أي تفاصيل عن هذه الخيارات.
وأوضح الحوثي أن المملكة العربية السعودية تهدف إلى السيطرة على بعض المناطق في اليمن والإستفادة المباشرة منها بسبب الموقع الجغرافي المتميز لليمن.
وقال، “هم يسعون إلى إذلال اليمن وإيصاله إلى الانهيار، وهذا ما توضحه مواقف النظام السعودي وليس كما يقال بأنه من أجل ضمان أمن المملكة العربية السعودية لأن أمن المملكة لا يحتاج لكل هذا”.
ولفت الحوثي إلى إن الحلول السياسية للأزمة الراهنة في اليمن لا زالت متاحة ومرحب بها في أي وقت، محذرا النظام السعودي من خلق أي عوائق لمنع اليمنيين من أداء فريضة الحج في هذا العام.
ودعا الحوثي أنصاره إلى الثبات في معركتهم “المقدسة” في الدفاع عن بلادهم وخوض معركة الشرف، والتحرك الجاد في كل الاتجاهات ورفد الجبهات الداخلية بالمقاتلين.
ويأتي هذا الخطاب بعد قيام نائب الرئيس اليمني خالد بحاح، أمس السبت، بزيارة قصيرة استغرقت عدة ساعات إلى مدينة عدن، بعد إعلان المقاومة الشعبية تحرير مدينة عدن من مسلحي الحوثي.
 
عودة
أعلى