أبناء أخيه وأقاربه هم من يحمونه.. و٦٠٠ فرد حجم طاقمه الأمني
مصادر لـ"سبق": المخلوع صالح يعيش متنقلاً خوفاً من طيران التحالف

419820.jpg

عصام السفياني - سبق – عدن: حصلت "سبق" على معلومات خاصة عن التحركات الخاصة بالرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وكيف تحول إلى مطلوب أمني لا يستقر في مكان واحد خشية استهدافه من قبل طيران التحالف .

وتشير المعلومات إلى أن "صالح" لا يستقر في مقر إقامة واحد بل يتنقل بين مقرات عديدة غالباً ما تكون هذه المقرات مساكن لضباط مخابرات عملوا معه وهم غير معروفين للعامة بأنهم من معاوني صالح.

ويتحرك صالح حسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق" وتنفرد بنشرها، بشكل شبه يومي ولا ينام في مكان واحد أكثر من يومين مطلقاً وإن أماكن تنقله تكون أيضاً منازل قيادات وسطية في حزبه المؤتمر الشعبي العام وليست قيادات الصف الأول .

وحسب المعلومات فإن صالح يغادر أحياناً العاصمة صنعاء إلى مناطق ريفية ويسكن في منازل أفراد وشيوخ وضباط سبق لهم العمل ضمن جهازه الأمني وطاقمه الإداري والحزبي ولكنهم من غير الوجوه المعروفة.

وحول إدارة جهازه الأمني أفادت المعلومات أن صالح لديه قرابة ٦٠٠ فرد يعملون ضمن جهاز حمايته وينقسمون إلى دوائر عدة أولها الدائرة التي يتواجد بها المقربون منه أسرياً وهم نجل شقيقه العقيد طارق محمد عبد الله صالح وصهره العقيد عصام دويد وحفيده كنعان يحيى صالح ابن بنته الكبرى بلقيس، وهو أيضاً ابن نجل شقيقه محمد العقيد يحيى صالح أركان حرب قوات الأمن المركزي في عهد حكم صالح.

ويتواجد أيضاً في ذات الدائرة العميد عمار محمد عبد الله صالح وكيل جهاز المخابرات سابقاً وهو أيضاً نجل شقيق صالح والعقيد محمد عبد الله صالح نجل شقيق صالح وهو قائد قوات مكافحة الإرهاب في عهد صالح.

إضافة إلى عدد محدود من الضباط الذين تربطه بهم علاقات أسرية أو روابط مصاهرة، وذلك بعد أن قام بتغيير جهازه الأمني مؤخراً خشية تكرر المؤامرات عليه، والتي كانت آخرها محاولة اغتياله من قبل الحركة الحوثية قبل أن يتحالف معها وتمكينها من السيطرة على البلاد بقوة وحدات الجيش التابعة له.

وأفادت المعلومات أن المخلوع صالح قطع اتصالاته المباشرة بقيادات حزبه وقيادات الجيش مكتفياً بممثل عنه ينوبه في توصيل رسائله لمن يريد، كما قطع صالح اجتماعاته التنظيمية مكتفياً بلقاءاته مع عارف الزوكا أمين عام الحزب الذي يدير الشأن التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام.

وتتكون بقية الدوائر الخاصة بحماية المخلوع صالح من عدد من الضباط والأفراد بعضهم ممن عمل معه أيام حكمه لليمن وآخرون عملوا مع نجله العميد أحمد علي صالح ومع أبناء شقيقه محمد عبد الله صالح والذين كانوا يديرون الأجهزة الأمنية للدولة إبان حكم المخلوع.

ويعيش المخلوع صالح حالة من الخوف خشية استهدافه بطيران التحالف بعد أن نجا من قصف الطيران لمنزله في وسط العاصمة اليمنية صنعاء.
 
‏حتى الآن لا يزالون يحتفلون بإسقاطهم طائرة ويحملوها على سيارة هيلكس ويمشون فيها بالشوارع
طائرة بحجم هيلكس!
أين عقولهم!
IMG_٢٠١٥٠٥٢٤_٢١٥٨٥٤.jpg
 
الصفحة الرئيسية >
المشهد اليمني البخيتي: زيارة وفد "أنصار الله" إلى سلطنة عمان يهدف لتقريب وجهات النظر لوقف الحرب
16-04-15-788883489.jpg


المشهد اليمني ـ خاص قال عضو في المكتب السياسي لجماعة الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، محمد البخيتي، إن وفد الجماعة الذي يزور سلطنة عمان حاليا هو بغرض "تقريب وجهات النظر لوقف الحرب". وتوجه إلى سلطنة عمان، أمس، وفد من جماعة الحوثي، يضم رئيس المجلس السياسي للجماعة صالح الصماد والناطق الرسمي محمد عبد السلام، تلبية لدعوة رسمية من السلطنة لبحث آخر

المستجدات في البلاد والاطلاع على وجهة النظر فيما يتعلق بمؤتمر جنيف. وقال الناطق الرسمي للحوثيين، محمد عبدالسلام، في تصريح قبيل مغادرته مطار صنعاء أمس، إنه "سيتم بحث المشكلة اليمنية ومعرفة وجهة النظر العمانية إزاءها وذلك بدعوة كريمة من السلطان

قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان". وأضاف محمد البخيتي في حديث مع قناة "الميادين" الفضائية "هناك تكتم شديد حول الزيارة، ولم يتم اطلاعنا على ما يتم هناك، والتكتم مطلوب من كلا الطرفين من اجل التوصل إلى حلول". وتابع "الزيارة هي من أجل تقريب وجهات النظر

لوقف الحرب".
وكشف البخيتي عن أن دول غربية بدأت تتوسط من اجل وقف الحرب في اليمن. وأكد أن إيقاف الحرب "لا يمكن ان يحصل إلا إذا كان هناك طلب سعودي او ضوء أخضر سعودي"، حسب قوله. وأشار إلى أن "السعودية بدأت تشعر بالهزيمة". ورهن البخيتي إيقاف

العمليات على الحدود اليمنية - السعودية بإيقاف ما أسماه بـ"عدوان" المملكة على اليمن ورفع الحصار. وقال "عندما تتوقف السعودية عن عدوانها بشكل كامل بما في ذلك رفع الحصار ووقف دعم الملشيات في الداخل ستتوقف المقاومة الشعبية في عملها العسكري على الحدود

بين البلدين". وقال "إذا التزمت السعودية بمطالبنا ستتوقف ردة الفعل وما نقوم به هو دفاع عن النفس".

*********************************************************************


تعليقي عليك يا محمد البخيتي. في كلامه تناقض واضح؟
هذه المحاولة الثانية لانقاذ الحوثي المرة الاولى جون كيري وفشلت وهذا المرة من عمان وسوف تفشل إن شاء الله
وبصراحة اكثر الرئيس يرجع ما يرجع هذا ليس الهدف اهم شيء هو القضاء على تسليح الحوثي والمخلوع ورجوعهم الى اربعين سنة ورى او ماضية. لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين.
تحليل شخصي دخول العمانيين على خط التوسط (شكله طلب من امريكا وايران لإنقاذ الحوثي) إلا بعد حشود القبائل من الجوف ومارب على حدود صعدة لتنظيفها من افراخ الفرس و لإنقاذهم.
 
1f534.png



عــــــاجـــــل !

قبائل الجوف تلتحم مع قبائل وائلة في داخل حدود صعدة
والبدء في اسقاط كبرى مديرياتها.

 
راجعت دليل ف15 على النت نعم يمكن رمي البايلون مع الصواريخ والقنابل في حالة الاظطرار وهذا يفسر سقوط الصاروخ مع الخزان كقطعه واحدة ....يعني السقوط غير محتمل فعلا هنا ان شاء الله
اريد رابط لهذا الدليل >>
 
1f534.png


طائرات الدرونز الامريكية "طائرات بدون خنزير"
تقصف المقاومة في عدن التي تحاول صد الحوثيين !!!
 

في اجتماعها أمس قبائل دهم بالجوف اصدرت بيان تطالب أبناء صعدة أن من يقفل عليه داره فهو آمن ومن ينزح فبيوتهم مفتوحه لهم فحربهم ضد فئة متمردة.
 
تفجير مخازن معسكر السواد اليوم



اعتقد ان الانفجارات العملاقة التي حدثت
وتحدث في جبال عطان ونقم ناتجه عن القنبله نفسها
وليست ناتجة عن المقذوفات والصواريخ التي بداخل الجبل

لان انفجارات الصواريخ واضحة حيث تبدو
كأنها العاب ناريه تفرقع بكل اتجاه
وبشكل متفرق وليس بتلك القوة

اما الانفجارات العملاقة فانها تحدث مرة واحدة
وفي لمحة البرق وهذا دليل ان الانفجار ناجم
عن نفس القنبلة الملقاة على الهدف
 
كانا ناقصين


خطوه ايجابيه

العراق نصفها سنه وبعض الشيعه لايوالون ايران

واقرب مثال باكستان ماذا قدم السيفر الايراني وماذا اخذ في ظل غياب سفيرنا عن باكستان

الدبلوماسيه انجح من الحروب
 
خطوه ايجابيه

العراق نصفها سنه وبعض الشيعه لايوالون ايران

واقرب مثال باكستان ماذا قدم السيفر الايراني وماذا اخذ في ظل غياب سفيرنا عن باكستان

الدبلوماسيه انجح من الحروب

ما فيه عراق يحكم من دوله حقيقية

الحين على ارض العراق فيه ايران ضد داعش ليش تدخل نفسك في معارك ضد طرفين يعتبرونك عدو الدبلوماسية انجح ممكن صحيح قبل عشر سنوات مثلا

اخطاء العهد القديم سندفع ثمنها غاليا كما ندفعه الان في اليمن
 
الموضوع عن عاصفة الحزم .... مايصير اللي حاصل من خروج عن الموضوع ..... وادخال عشرات المواضيع في هذا الموضوع
 
عودة
أعلى