تفجيرات إرهابية تضرب السعودية

قبل يومين

CFmyigmUEAAvxWK.jpg




واضح انها عملية لانقاذ نمر النمر بتاجيل قصاصه .... حتى لايظهر وكانها حرب طائفية عل الشيعه
 
"سبق" تتابع انفجار مسجد "القديح" بالقطيف:
- كشفت المعلومات الأولية، عن أن الحادثة كانت عبارةً عن عمليةٍ انتحارية غادرة نفّذها "إرهابي"، مستهدفاً الأبرياء، وأسفرت عن تسجيل عددٍ من حالات الوفاة والإصابة.
- أعادت الجريمة الإرهابية البشعة للأذهان الجريمة الإرهابية التي اقتُرفت بحق المواطنين الأبرياء في قرية الدالوة بمحافظة الأحساء؛ مساء الإثنين الموافق للعاشر من المحرم للعام الحالي، التي قُتل فيها سبعة من المواطنين الأبرياء، وأصيب 13 من المواطنين، واستُشهد على أثرها اثنان من رجال الأمن.
 
عاجل / ارهابي يفجر نفسه في مسجد بالقديح وسقوط اربعة شهداء
انا لله وانا اليه راجعون
سقط اربعة شهداء واصيب عشرات في حادث ارهابي ظهر اليوم الجمعة نتيجة قيام باكستاني بتفجير نفسه في احد الساجد بالقديح والاهالي يوجهون نداء استغاثة للتبرع بالدم .



صحيفة القديح
 
افتكرت تصريح اوبا ما بأن الخطر على دول الخليج يأتي من الداخل

هل هو تنسيق امر يكي ايراني

الله اعلم
 
في الوآقع هذا الأمر يفعله الملآلي لإحدآث فتنه في البلد بين السنة والشيعة ، حتى تتدخل علآنية بذريعة حمآية الأقلية " الشيعية "

ويعلم الشيعي : بأنه جعلته وقوداً لنزآعتهآ في الشرق الأوسط من أجل أنشطتهآ التوسعية ، الأفضل لنآ : كا سعوديين بأن لآ نلقي لهذا الأمر " بآل " لآ سنة ولآ شيعة

وأن نلتزم الصمت ونبحث عن المتآمرين على وطنيتنآ ، من يريد أن يضع ذلك الأنفجار على عآتق الجآنب الأخر و أن يسعى لإثارة " الطائفية " ف هو جزء من المؤامرة ويجب ردعه






 
تابعت اكثر منتديات القطيف والاحساء وبعض الصحف


بصراحه موقع التواصل الاجتماعي بدأ يكشف حقيقة ايران ونشر الفتنه

والشيعه خاصه بالسعوديه بدأ يتفقو انها الالعيب من ايران الفارسيه
 
وقع في أحد المساجد بعد صلاة الجمعة .. والأمن باشر الحادث
معلومات أولية: انفجار "قديح القطيف" خلّف وفيات وإصابات
418884.jpg

بعدما صرّح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأن الجهات الأمنية باشرت، بعد صلاة الجمعة، بلاغاً عن وقوع انفجارٍ في أحد المساجد ببلدة القديح في محافظة القطيف، كشفت المعلومات الأولية أن الحادثة كانت عبارةً عن عملية انتحارية غادرة نفّذها "إرهابي"، مستهدفاً الأبرياء؛ حيث أسفرت عن تسجيل عددٍ من حالات الوفاة والإصابة.

وأعادت الجريمة الإرهابية البشعة للأذهان الجريمة الإرهابية التي اقتُرفت بحق المواطنين الأبرياء في قرية الدالوة بمحافظة الأحساء مساء الإثنين الموافق للعاشر م المحرم للعام الحالي، التي قُتل فيها سبعة من المواطنين الأبرياء، وأُصيب 13 من المواطنين، واستُشهد على أثرها اثنان من رجال الأمن.

وكانت أجهزة الأمن قد نجحت خلال ساعاتٍ معدودة في الإحاطة بتفاصيل هذه المؤامرة الدنيئة والقبض على بعض الأطراف المتورطة فيها، والكشف عن شبكة إجرامية يرتبط رأسها بتنظيم داعش الإرهابي الضال؛ حيث تلقى الأوامر من الخارج وحدد له الهدف والمستهدفين ووقت التنفيذ والنص على أن يكون التنفيذ في منطقة الأحساء".

وأعلنت وزارة الداخلية لاحقاً ضبط أفراد الشبكة وعددهم 73 سعودياً وأربعة مقيمين.

25706_18160.jpg

55270_34182.jpg

34896_86469.jpg

 
تداول صورة الانتحارى مفجر مسجد الشيعة بالمنطقة الشرقية بالسعودية




الجمعة، 22 مايو 2015 - 01:01 م
520152213134894.jpg


الانتحارى الذى فجر مسجد الشيعة بالسعودية الانتحارى الذى فجر مسجد الشيعة بالسعودية


كتبت سمر مرزبان تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى صورة زعموا أنها للانتحارى الذى فجر نفسه مسجد الإمام على بقرية القديح بالمنطقة الشرقية بالسعودية. جدير بالذكر أن شهود عيان أكدوا إن انتحاريا فجر نفسه فى مسجد يرتاده الشيعة فى المنطقة الشرقية بالسعودية خلال صلاة الجمعة، ما أدى إلى مقتل 30 شخصا وإصابة عشرات آخرين


هذا كلام غير سليم



القتلى الى الان 9 وإصابة 30

هذا كلام الاعلام السعودي الموثرق
 
في العراق.... اطلقت ايران يد ابو مصعب لينال من شيعة العراق ليستنجدوا ب ايران
و قد حدث
لذا ايران لاتمانع قتل الشيعة ان كان ذاك سيحقق لها مصلحة
 
اتفق مع الأخ اللذي ذكر كلام اوباما وكأنه تخطيط لإحراج المملكة وان جبهتها الداخلية غير مستقرة ولكن هيهات هيهات لان ما تعولون عليه من المخالفين في المملكة لا يتجاوزون 3 في المئة والجميع في بلدي المملكة العربية السعودية في لحمة مع القيادة لا يمكن ان تنفك واذكركم بقوله تعالى (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) وقوله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
وكل المحاولات السابقة واللاحقة لن تجدي مع شعب المملكة العربية السعودية الأبي
حفظ الله ديننا وامننا ووطننا وقيادتنا ورد كيد الفجار وصرف عنها طوارق الليل والنهار انه جواد كريم منان
 
ان شاء الله يتم كشف كواليس العملية و مدبرها.

لا حول و لا قوة الا بالله "
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى