‏طائرات التحالف تقصف #قلعة_القاهرة ومنتزه الشيخ زايد بـ #تعز بعد أن تحصن فيهما جيش صالح وميليشيات حوثية
#إعادة_الأمل
IMG_20150521_142426.jpg
IMG_20150521_142424.jpg
 

مايسمى بالمكتب الإعلامي لولاية شبوة
يقدم إصدارا جديدا بمناسبة سيطرة داعش على الرمادي






------------------------------------------------------

طبعا ما يجون حتى عشرين شخص ، و الذبائح و البقلاوة
ما تقول إنهم بين شعب ذبحه الجوع
و أكيد التصوير الفخم HD
:D
 
قتلى وجرحى في هجوم على مركز أمني بالحسينية ودوريات في مدينة الحديدة
مسلحو المقاومة التهامية يواصلون استهداف الميليشيات



الحديدة: وائل حزام
في الوقت الذي اتسعت فيه عمليات المقاومة التهامية الشعبية ضد المسلحين الحوثيين في محافظة الحديدة، غرب اليمن، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن «المقاومة قصفت إدارة أمن الحسينية بقذائف «آر بي جي» أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف جماعة الحوثي المسلحة، بالإضافة إلى الخسائر الفادحة التي لحقت بهم في المعدات والأطقم العسكرية، في حين أصبحت تؤرق بشكل كبير المسلحين الحوثيين في إقليم تهامة بسبب عمليات المقاومة التي تستهدفهم وتنفذ بشكل يومي تصل إلى أكثر من خمس عمليات في اليوم الواحد.

ويقول مراقبون سياسيون لـ«الشرق الأوسط» إن «المقاومة التهامية الشعبية تستفيد كثيرا من الطبيعة الجغرافية لإقليم تهامة، خصوصا أنها تستفيد من مدى معرفتها بشكل ممتاز للمنطقة ما يسهل من تنفيذ عملياتهم ضد جماعة الحوثي المسلحة وجميع الميليشيات وانسحابهم من مكان الاستهداف بكل سهولة دون أن تلحق بهم أي خسائر في صفوفهم».

وأضافوا: «في الوقت الذي لم يمضِ على الإعلان عن أنفسهم سوى أيام إلا أن عملياتهم أصبحت تنفذ بكل تقنية وسقط العشرات من القتلى والجرحى من المسلحين الحوثيين، ما يشير إلى أن لديهم شجاعة وتخطيطا جيدا ورغبة حقيقة لطرد المسلحين الحوثيين من تهامة بسبب اتساع المظلوميات التي خلفتها الجماعة في جميع مناطق تهامة وجميع المحافظات والمدن اليمنية من عمليات ملاحقات واعتقالات وخطف ومداهمات لجميع منازل المناوئين، وكل ذلك بقوة السلاح».

وفي هذه الأثناء التي تستمر فيها المقاومة الشعبية التهامية من عملياتها في استهداف جماعة الحوثي المسلحة من خلال استهداف تجمعاتهم وأطقمهم الخاصة، أكد مصدر خاص لـ«الشرق الأوسط» أن «المقاومة التهامية استهدفت، أمس، طقما خاصا بالمسلحين الحوثيين بالقرب من المقرات الجديد بمدينة الحديدة، وأسفر الهجوم عن مقتل مسلحين اثنين وجرح آخرين».

وأضافت المصادر: «قام مسلحو شباب المقاومة التهامية بالهجوم على تجميع للمسلحين الحوثيين كانوا بجوار مدرسة الصباح بشارع جمال في مدينة الحديدة، ونتج عنه كثير من الجرحى الحوثيين، بالإضافة إلى استهداف المقاومة لطقم تابع للمسلحين الحوثيين بالقرب من محطة شركة النفط بالحديدة وسقوط قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين».

وعلمت «الشرق الأوسط» أن مستشفيات مدينة الحديدة ومديرياتها أصبحت تكتظ بجثث وقتلى جماعة الحوثي المسلحة الذين سقطوا على أيدي المقاومة التهامية الشعبية إثر استهدافهم في كثير من المواقع وأكثر من عملية في اليوم الواحد، وأن المسلحين الحوثيين تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات دون تسجيل أي خسائر تذكر في صفوف المقاومة التهامية الشعبية.

وتنتهج المقاومة الشعبية التهامية أسلوبا جديدا في مقاومتها ضد المسلحين الحوثيين في إقليم تهامة، وذلك من خلال قيامها بكثير من العمليات النوعية التي تستهدف تحركات الجماعة ومواقعهم، الأمر الذي أدى إلى تكبد جماعة الحوثي المسلحة في محافظة الحديدة، غرب اليمن، بخسائر جسيمة في الأرواح والعتاد دون أي خسائر تسجل في صفوف مسلحي المقاومة الشعبية ودون إدخال إقليم تهامة في دوامة الحرب وجره للخراب، بعكس ما تقوم به جماعة الحوثي المسلحة، في بعض المدن والمحافظات اليمنية، من خلال الضرب والقصف العشوائي على المدن ومساكن المواطنين وتفجيرها لمنازل المناوئين لهم. ومع هذا، تسعى المقاومة الشعبية التهامية من خلال قيامها بتكثيف هجماتها ضد المسلحين الحوثيين حتى خروجه من تهامة وأن تتجنب أي أضرار قد تلحق بالمواطنين وعدم إعطاء فرصة للمسلحين الحوثيين بتدمير تهامة.

وكانت المقاومة التهامية الشعبية قد دعت، قبل أيام، كل أبناء إقليم تهامة للنفير العام ضد المسلحين الحوثيين وطردهم من تهامة ومن جميع المؤسسات التي سيطرت عليها، مؤكدة أن الكيل قد فاض بسبب تمادي جماعة الحوثي المسلحة والموالين للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح من انتهاكات يرتكبونها ضد أبناء تهامة والاستمرار في عمليات الملاحقات والاعتقالات لكل المناوئين لهم، محذرين في الوقت ذاته جميع الموالين للمسلحين الحوثيين من أبناء تهامة وغيرها بأنهم سيكونون أهدافا لعمليات المقاومة التهامية المشروعة القادمة.
 
الحوثي يهاجم السعودية نافيا توزيع طلاسم وادعاء أنه المهدي المنتظر.. ويصف خصومه بـ"القاعدة والدواعش"

houthi-speech.jpg
جلسات اليوجا فى السرداب قد أتت بثمارها فسترد جزءاً من عقله المفقود من تناول القات
 
الشيخ الأحمر يطالب بتوحيد القيادة العسكرية للمقاومة

شدد رئيس حزب التضامن الشيخ حسين الأحمر في لقاء مع قناة "الحدث"، على ضرورة توحيد القيادة العسكرية للمقاومة في اليمن كي تتصدى للمتمردين الحوثيين موضحا ان هذه القيادة يجب ان تكون مهمتها الاشراف على قيادة جبهات القتال وان تكون لديها دراية وخبرة ميدانية وجغرافية، كما طالب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ونائبه ان يصدرا قرارات عاجلة وحاسمة بتوحيد صفوف المقاومة.

وفيما يتعلق بمؤتمر جنيف الذي دعا إليه أمين عام الأمم المتحدة حول اليمن اعرب الشيخ الأحمر عن خشيته من تكرار سيناريو سوريا في اليمن مطالبا بان تكون مقررات مؤتمر الرياض هي الاساس لأي حوار يمني.

العربية الحدث
 
التعديل الأخير:


صراخ المتحدث باسم مليشيا الحوثي صلاح العزي
من المقاومة التهامية في الحديدة :D




11268364_482495378565782_8693645293334749594_n.jpg
 
أن لم يتم متابعة السفينه بعد خروجها من جيبوتي سيتم شحنها بأسلحه في فترة اثناء ابحارها الى الحديده . وبكل تأكيد انها تحت المجهر وبذلك اعتقد انها سوف تخضع لتفتيش عند دخولها للمياه الاقليميه اليمنيه
 
تغريدة أخونا ابو قحط على العربيه
zSq4qh8s_normal.png


·
شكرا | صورة لأحدى تغريداتي على قناة " الصورة من الاخ , والشكر موصول له"




 
التعديل الأخير:





| | طيران التحالف يستهدف ذي مرين قمة صبر
الصوره لـ عبدالقادر الجنيد




11110800_1072836192743897_6608757462771414045_o.jpg
 
| طيران التحالف يدك مواقع الحوثيين في الصولبان والعريش واشتباكات عنيفة بجميع اﻻسلحة تدور اﻻن بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثيين والمخلوع.
 




يقصف في الضالع جنوب اليمن
 
يقدر ينسحب من الموقع ويطلب دعم مدفعي وجوي
لكن اللي شايفه انه جالس مكانه ويتلقى ضربات

الله اعلم ايش اللي صار بالضبط وليه ماتم الرد مباشرة ,
بعض الأوامر التي تبنى على توجه سياسي في حروب ومعارك أو حتى مواجهات أمنيه مشكلة ( ممنوع تجاوز الحد - ممنوع التحرك للأمام إلا بأمر - أطلبوا الدعم ثم تحركوا عند صدور توجيه - وغيرها) تجعل قائد الموقع في حيره وموقف ضعف دون مبرر قد يكون المخطط وهو محق لحد ما يرى أن بعضها ربما تقود لكمائن وخسائر أو ستسبب مشكلات سياسيه مثل أدعاء أجتياح وهو ماتحاول دول التحالف نفيه بكل قوة وفي كل تصريح لكن على الاقل أعط قائد الموقع حريه نسبيه ومعقوله للتحرك والضرب والمناوره وأبادة القوة المهاجمه بدل أن يظل في موقف دفاع فقط عن حدوده ثانيا الرحمه الزائده الي مالها داعي عند بعض طيارين الأباتشي وقادة المدفعيه والدبابات والعربات غير مناسبه وهذا ليس مكانها ولازمانها
 
عاجل: مراسل الجزيرة مباشر: ميليشيا الحوثي تغتال الناشط السياسي عبده المدومي في العاصمة .
 
مايسمى بالمكتب الإعلامي لولاية شبوة
يقدم إصدارا جديدا بمناسبة سيطرة داعش على الرمادي






------------------------------------------------------

طبعا ما يجون حتى عشرين شخص ، و الذبائح و البقلاوة
ما تقول إنهم بين شعب ذبحه الجوع
و أكيد التصوير الفخم HD
:D



الولاية الوحيدة التي يظهر افرادها ملثمين :D
داعش لم تستطع ان توجد لها موطئ قدم في اليمن
فقامت بانتاج الفيديوهات من العراق على انها في اليمن :cool:
وهي تتبع هذا الاسلوب لجلب الانصار على الارض
الا ما اخبار ولاية صنعاء :rolleyes:
 
صور نادرة : مصور يمني يلتقط صور للحظة سقوط صاروخ على قلعة القاهرة بتعز

11260726_479636052196301_2119390814975792332_n.png
 
عودة
أعلى