قوات الحرس الوطني تصل الى نجران



الحمدلله على السلامه والله يحفظهم وينصرهم ويدعمون اخوانهم بالجيش
وياليت الي صور خلى المقطع بصوته الطبيعي بدون هذا التلوث السمعي :D
سؤال ماهي البندقية القياسية لافراد الحرس الوطني ؟
 




- تدمر آلية للحوثيين محملة بالذخيرة داخل
 
للاسف الدين يستخدم ولا يخُدم ويشوه من قبل من يستخدمونه لاغراض سياسية ومالية واطماع توسعيه !
بخصوص موضوع الدولة الدولة اتت في وقت لم يكن هناك احد يقف بوجه الايراني ( وقوف على حسب المزاج طبعا وليس دائما )
فمن الطبيعي ان تجد من السذج العرب من يجري خلف هذه الدولة المجرمه ويأيد افعالها الاجرامية ومذابحها الطائفية و تخريبها لاوطان العرب وممارستها سياسة الخراب والدمار بالاراضي العربية ومن حيث لا يعلمون او يعلمون وُيدعمون والله اعلم ! يخدمون اعداء العرب افضل خدمة بتمزيق اوطانهم وجيوشهم لصالح الايرانيين و الاسرائييليين
لطالما كان المتأسلمين جهله ويعيدون نفس الجهل بفترات مختلفه من الزمن ونفس النتيجة

والان الحمدلله قامت جيوش العرب الصادقين واتحدت وبدأت تواجه هذا المشروع الايراني باوطان بني يعرب وشيئا فشيئا ستكون الدولة الاجرامية بلا انصار ماعدى ما يقدمه الغرب لهم من نصرة عبر التغاضي عن تقدمهم وتسليحهم وادعاء ان ذلك حصل خطاً وهلم جر

وباذن لله ستنصر جيوش العرب المتحالفه وستكون اليمن مجرد البداية لايران وعملائها باوطاننا العربية
مرحبا بك أخي الكريم.
خذها قاعدة قبل أن تنظر إلى الشخص انظر إلى عقيدته ومنهجه قبل النظر إلى فعله او سماع قوله، ولذلك الله عز وجل بين هذا في كتابه ووصف المنافقين {وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ} فقد ترى الشخص تحسبه من اولياء الله عز وجل ولكن قلبه قلب شيطان، وهذا ينطبق على كثير من الفرق التي تدعي تطبيقها للإسلام والإسلام منها براء، ولنا مثال حي معاصر في حزب الله اللبناني، فقد رأينا كيف تنادى المسلمين به في مشارق الأرض ومغاربها بسبب أنه يدعي قتال إسرائيل في وقت كف فيه العرب عن قتالها ولم يبين حقيقته إلا علماء أهل السنة والجماعة (الشيخ ابن جبرين على سبيل المثال) كيف علموا حاله مع أنه كان يدعي قتال إسرائيل؟ بالرجوع لعقيدة ومنهج الحزب علموا ذلك، فالخوارج مهما قاتلوا الرافضة إلا أنهم لا ينفي عنهم قتالهم لأهل الإسلام وتكفيرهم للمسلمين، وهذه الجماعة (داعش) لا اعلم عالماً معتبراً له في الإسلام غناء وافقهم في منهجهم أو في دعوتهم.
وإن قيل لهم في ذلك قالوا هؤلاء علماء سلطان !!! وكأن الأمة قد خلت من العلماء، وهذا طعن في أمة محمد صلى الله عليه وسلم إذ كيف تخلوا من العلماء والنبي صلى الله عليه وسلم يقول "لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين" ولا يمكن للحق أن يظهر إلا بالعلم الذي يحمله العلماء فهي منصورة باللسان والبيان (العلم)والسيف والسنان.
كفانا الله شرهم ورد كيدهم في نحرهم
 
هل هناك جديد مسارعة صالح والحوثي من اجل تحقيق مكاسب سريعه دليل ان هناك حوارات
مع انه عكس مايردون تقدم الشرعيه في كل الجبهات
 
التعديل الأخير:
تطورات تعز





الان ابطال تعز يحاصروا جولة القصر ومعسكر القوات الخاصة وقيادة المحور والشرطة حصارا خانقا تعز تكتب اسمها في سفر المجد والخلود ....







المقاومة الشعبية تسيطر على بيت المخلوع في تعز وتتقدم نحو صالة والجحملية
 
الشيخ حمود المخلافي وهو يتجول في شوارع تعز بعد تطهير معظمها من الحوثيين

 
‏مراسلنا: اشتباكات بين قوات الحدود #السعودية ومسلحين حوثيين حاولوا التسلل إلى المملكة في منطقة جازان
 
نواز شريف: باكستان سترد بقوة حال تعرض أمن المملكة وسيادتها لأي عدوان

عين اليوم – إسلام آباد
أكد دولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف، أن رد بلاده سيكون قوياً حال تعرض أمن المملكة العربية السعودية وسيادتها الإقليمية لأي عدوان .
وقال في بيان صادر عن الخارجية الباكستانية، الليلة الماضية: إن باكستان لن تقف مكتوفة الأيدي إذا تعرضت المملكة لأي تهديد “، مشيرا إلى أنه بحث مع القيادة في المملكة العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الجاري بين البلدين في مجالات الدفاع والأمن وتبادل المعلومات الاستخباراتية .
وأوضح البيان، أن شريف أكد للقيادة في المملكة تأهب باكستان للدفاع عن السيادية الإقليمية للمملكة حال تعرضها لأي عدوان، مؤكداً أن الوقوف مع المملكة والدفاع عن سيادتها الإقليمية هو جزء مهم من سياسة باكستان الخارجية .
وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء، أكد أيضاً للقيادة بأن القضاء على الإرهاب في الشرق الأوسط ليس من واجب المملكة فحسب ، بل هو واجب يتعين على جميع دول المنطقة والمجتمع الدولي ، وأعرب عن قلقه تجاه تزايد خطر الإرهابيين في الشرق الأوسط .
وندد دولته ، بالتمرد الحوثي على الحكومة الشرعية باليمن ، معرباً في هذا الصدد، عن قلقه البالغ إزاء حصول المتمردين على الدعم الخارجي .
وأكد دعمه وتأييده للأهداف السياسية لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الحكومة الشرعية في اليمن ، مشيراً إلى أن باكستان أبدت استعدادها لتوفير المساعدات الإنسانية للشعب اليمني .
ولفت البيان النظر إلى أن باكستان والمملكة جددتا استنكارهما للإرهاب بأشكاله كافة وأكدتا العزم على تعزيز التعاون في هذا الصدد .

المصدر/
 
‏نواز شريف: #باكستان سترد بقوة حال تعرض #أمن #السعودية لأي عدوان

#الرياض #إسلام_أباد
 
تابعة للحوثيين.. بعد دقائق من إطلاق نار على نقطة عسكرية
تدمير "تريلا" محملة بالذخيرة قرب الحدود السعودية بالحرث
409120.jpg

فهد كاملي- سبق- جازان: دمرت فرقة تابعة لحرس الحدود تريلا تبعد عن الحدود السعودية ٨٠٠ متر، حيث تم تعطيلها بعيار ٥٠ وبسلاح الآر بي جي، ما أدى إلى انفجارها وهي محملة بالذخيرة الحية، وما زالت مشتعلة حتى الآن، وذلك بعد مشاهدتها من قبل دوريات مركز جلاح بقطاع الحرث.

ويأتي ذلك بعد دقائق من تبادل إطلاق النار بين أفراد حرس الحدود ومجموعة من الحوثيين المتسللين بعد أن قاموا بالتسلل لنقطة جلاح، ولكن تمكن أفراد الحدود من القضاء عليهم.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" فإن مجموعة من الحوثيين تسللوا لنقطة جلاح التابعة لحرس الحدود بمحافظة الحرث، حيث أطلقوا أعيرة نارية عليها، فيما ردت فرق حرس الحدود عليهم بالمثل وتمكنت منهم، ولم يصب أي من رجال الأمن بأذى.

وأكد الحادثة المتحدث الإعلامي بحرس الحدود بجازان الرائد حسن القصيبي، وبين أن مجموعة تسللت لنقطة جلاح التابعة لحرس الحدود بمحافظة الحرث حيث قاموا بإطلاق أعيرة نارية عليها، وتمكن أفراد حرس الحدود منهم.

وبين أن قائد حرس الحدود بجازان اللواء محيا العتيبي تواجد بنقطة جلاح للاطمئنان على الأوضاع هناك.
 
لسنا في حاجة الا لله
لا باكستان ولاغيرها
السعودية عندما اقدمت على هذا الحلف ليس من نقص فلدينا العقيدة والولاء لبلدنا والقوة بمشيئة الله
لكن اقدمنا على هذا الحلف حتى يكون للتدخل زخم سياسي قوي
فأمريكا بقوتها لم تتدخل في أي حرب الا بعد ان تجعل لها حلفاء ومؤازرين
لذا على الرئيس الباكستاني ان لايطل علينا كل مرة ويقول نحن ونحن سنفعل ووو الخ اقتربنا على انهاء الحرب بطريقتنا الخاصة
والايام القادمة ستشهد تطور في العلاقات الهندية اكثر واكثر
 
اللواء أنور عشقي

في آخر اللقاء ألقى بكلام مهم جداً



شاهد من الدقيقة 17:41

سؤال : هل القربي يعتبر متحدث ( غير رسمي ) لدوائر صنع القرار بالمملكة ؟


هل من تفسير لما قاله فى الدقيقة ١٩ و الثانية ٢٦ ؟
من هى تلك الدولة الخليجية ؟ و من هى تلك الفئة المعينة ؟
 





5 قتلى بين الحوثيين في غارة للتحالف بالمخا قرب باب المندب

قال شهود عيان إن طائرات التحالف، الذي تقوده السعودية، استهدفت، اليوم السبت، مقر قيادة اللواء 35 الذي سيطر عليه الحوثيون في مدينة المخا، بالقرب من مضيق باب المندب.

وذكر الشهود لمراسل الأناضول أن الغارات أسفرت عن مقتل 5 حوثيين وجرح أكثر من 10 آخرين، مشيرين إلى أن الحوثيين نقلوا جرحاهم إلى منطقة غير معلومة.
 
قطر تحالفت مع الحوثي ضد علي عبدالله صالح من ٢٠١١ الى ٢٠١٤.
الله ما شفناه بالعقل عرفناه
من يدعم صالح و الحوثيين
ضد الاخوان
ضد محسن الاحمر و عبدالله الاحمر
المحسوب على الاخوان
قطر تدعم الاخوان
كيف تدعم عدو الاخوان
 
عودة
أعلى