معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم ..فيديو

معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم ..فيديو

تتميز فعاليات معرضي آيدكس ونافدكس 2023 بمبادرات وفعاليات وقاعات غير مسبوقة، تليق بنسخة استثنائية. للحدث الأبرز عالمياً في قطاع الصناعات الدفاعية.

وشهدت  دولة الإمارات، انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرض الدفاع الدولي “آيدكس 2023″ والدورة السابعة .لمعرض الدفاع البحري “نافدكس 2023″، اللذين يستمران خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير/شباط 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

والمعرضان يتم تنظيمهما من قبل مجموعة “أدنيك” بالتعاون مع وزارة الدفاع الإماراتية، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد .آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

ونسخة 2023 هي الأكثر تميزاً في تاريخ المعرض احتفاء بمرور 30 عاماً على انطلاقة لأول مرة عام 1993. ليصبح لاحقا أحد أهم المعارض الدفاعية على مستوى العالم وأكبرها على مستوى المنطقة.

أبوظبي تستقبل أكثر السفن الحربية تطورا ضمن “نافدكس”

معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم
معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تستقبل العاصمة الإماراتية أبوظبي أكثر السفن الحربية تطورا، للمشاركة في معرض الدفاع البحري “نافدكس 2023” والذي يقام. بالتزامن مع معرض “آيدكس 2023”.

وقال عميد بحري راشد المحيسني، رئيس اللجنة البحرية المنظمة لمعرض نافدكس 2023:

” تشهد الدورة الحالية لمعرض نافدكس نموا واضحا وكبيرا في عدد الشركات العارضة، وصولا لعرض أحدث التقنيات . المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية البحرية”.

وأضاف: “وقد استطاع معرض نافدكس منذ انطلاقته الأولى قبل 12 عاماً أن يؤكد على مكانته كأحد أبرز المنصات العالمية . التي تجمع الخبراء والمتخصصين من جميع أنحاء العالم، لإيجاد الشراكات وفرص النهوض بواقع ومستقبل هذه القطاعات الحيوية”.

وتستقطب الدورة الحالية لمعرض نافدكس عددا مهما من القطع والسفن البحرية من 8 دول.

جديد نافدكس 2023

معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم
معرض نافدكس 2023 يستقطب أكثر السفن الحربية تطورا في العالم أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تشهد الدورة الحالية إقامة معرض نافدكس للمرة الأولى في قاعة مارينا أدنيك الجديدة، التي تمتد على مساحة تتجاوز. الـ10 آلاف متر مربع، والتي تعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

ارتفع عدد الشركات العارضة الدورة الحالية معرض نافدكس بنسبة 206% مقارنة مع الدورة السابقة، وزادت المساحة الإجمالية . بنسبة 35% لتصل إلى 57 ألف متر مربع.

يشارك في الدورة الحالية من معرض نافدكس العديد من القطع والسفن البحرية من 7 دول، وهي: باكستان، البحرين،؟ بريطانيا، إيطاليا، الصين، الهند، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيتم عرض هذه السفن في ميناء أدنيك بالإضافة إلى ميناء زايد، الذي سيستقطب العديد من القطع والسفن البحرية المشاركة في المعرض.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل