قريبا..أوكرانيا تستلم الذخائر الأمريكية Switchblade 600

قريبا..أوكرانيا تستلم الذخائر الأمريكية Switchblade 600 المضادة للدروع

وفقًا للمعلومات التي نشرتها وزارة الدفاع الأمريكية (DoD) ، منحت الولايات المتحدة عقدًا لشركة AeroVironment الأمريكية. لتوريد الذخائر المتسكعة Switchblade المضادة للدروع التي يمكن تسليمها إلى أوكرانيا.

ووفقًا لقائمة نشرتها الولايات المتحدة مع تسليم جميع المعدات العسكرية إلى أوكرانيا ، قامت الولايات المتحدة بالفعل .بتسليم 700 نظام Switchblade التكتيكي بدون طيار بما في ذلك Switchblade 300 و Phoenix Ghost بدون طيار.

وفي 22 أغسطس 2022 ، أعلن موقع “DefenseNews” أنه سيتم توقيع عقد بحث وتطوير لعشرة من طائرات. Switchblade 600 بدون طيار خلال الثلاثين يومًا القادمة. كما أفيد في أغسطس أن الولايات المتحدة تستعد لإبرام عقد لنقل طائرات Switchblade 600 بدون طيار إلى أوكرانيا.

Switchblade

قريبا..أوكرانيا تستلم الذخائر الأمريكية Switchblade 600
قريبا..أوكرانيا تستلم الذخائر الأمريكية Switchblade 600 أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

السويتش بليد 300هو بالفعل في الخدمة مع القوات المسلحة الأوكرانية. ويحتوي رأسه الحربي على شحنة متفجرة تعادل قنبلة 40 ملم لتدمير المركبات المدرعة الخفيفة. والأفراد بينما تم تجهيز Switchblade 600 برأس حربي ATGM (صاروخ موجه مضاد للدبابات) .ويعتمد على صاروخ جافلين المضاد للدبابات ، المصمم لتدمير الدبابات والأسلحة الثقيلة. عربات مدرعة.

السويتش بليد 600تزن ذخيرة التسكع 54.5 كجم ويمكن إعدادها في غضون 10 دقائق. وهي مصممة لتطير لمسافة 40 كم في 20 دقيقة ، ثم تتباطأ لمدة 20 دقيقة أخرى. ويمكن أن تطير أثناء الهجمات بسرعة اندفاعة تبلغ 185 كم / ساعة

ويمكن لنظام مكافحة الحرائق القائم على الشاشة التي تعمل باللمس التحكم في الذخيرة يدويًا أو بشكل مستقل. يتم تأمينه. من خلال روابط البيانات المشفرة على متن الطائرة ووحدة التوفر الانتقائي المضادة للانتحال GPS مع إمكانية إيقاف الموجة الحاصلة. على براءة اختراع.

وتسمح وحدة ارتباط بيانات الجيب الرقمية الاختيارية (DDL) بالمشاركات التي تتجاوز 90 كم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل