صواريخ عالية الدقة تدمر صواريخ MLRS HIMARS في أكرانيا

صواريخ عالية الدقة تدمر صواريخ MLRS HIMARS في أكرانيا

تواصل القوات المتحالفة لروسيا و DPR / LPR هجومها ضد مواقع القوات المسلحة لأوكرانيا ، وفتحت الدفاعات وضربت المنشآت .العسكرية للمجموعة الأوكرانية في العمق.

وبحسب وزارة الدفاع ، فإن الساعات الأربع والعشرين الماضية كانت فعالة للغاية ، فقد نفذت القوات الجوية الروسية عددًا من الضربات .في كل من منطقة الهجوم النشط لقوات الحلفاء وفي أجزاء أخرى من خط التماس. وردت أنباء عن تدمير عدد كبير من المعدات العسكرية. للقوات المسلحة الأوكرانية ، بما في ذلك المعدات الأجنبية.

ووفقًا للبيانات التي قدمها الممثل الرسمي لوزارة الدفاع ، إيغور كوناشينكوف ، تم تدمير منظومتين أمريكيتين من طراز HIMARS MLRS ومستودع. ذخيرة لهما بواسطة ذخائر دقيقة التوجيه خلال الـ 24 ساعة الماضية. وكانت المعدات والمستودعات موجودة في منطقة. قرية Malotaranovka

كما “غطت” القوات الجوية الفضائية نقطة الانتشار المؤقتة للكتيبة 22 من لواء البندقية المتخصص 92 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية. وفي خاركوف ، وتم تدمير ما يصل إلى 100 من القوميين وأربع قطع من المعدات.

وفي منطقة نيكولاييف ، تم تدمير رادار الدفاع الجوي S-300 ، وفي المستوطنة. ليماني هي نقطة انتشار مؤقت للمرتزقة الأجانب. وتم تغطية مستودع كبير من قذائف المدفعية والأنظمة الأجنبية المضادة للدبابات في ضواحي سوليدار.و بالإضافة إلى ذلك ، تم تدمير مركز قيادة مجموعة القوات “الجنوبية” واللواء المتخصص 79 واللواء المتخصص 57 للقوات المسلحة الأوكرانية . بالإضافة إلى ستة مستودعات للذخيرة و RAV.

وتم تدمير كل ما سبق نتيجة ضربات القوات الجوية الروسية. وتم الإبلاغ أيضًا عن تدمير MLRS “Hurricane” و “Grad” كجزء من معركة مكافحة البطاريات.

هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانيةتكذب تدمير منشأتين هيمارس.

صواريخ عالية الدقة تدمر صواريخ MLRS HIMARS في أكرانيا
صواريخ عالية الدقة تدمر صواريخ MLRS HIMARS في أكرانيا

علقت هيئة الأركان العامة الأوكرانية على بيان وزارة الدفاع الروسية بشأن تدمير قاذفتين من طراز HIMARS قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

و من غير المربح للغاية لنظام كييف أن يعترف بخسارة الأسلحة الحديثة (والمكلفة مالياً) التي قدمها الناتو.و بعد كل شيء ، إذا كانت هذه الخسائر منتظمة ، فسيكون الغرب أقل استعدادًا للتعامل مع الإمدادات الجديدة.

بادئ ذي بدء ، سيكون من الصعب على السلطات الغربية أن تشرح لمواطنيها الشحنات الإضافية للأسلحة مع استمرار الخسائر .في الأراضي من قبل نظام كييف.

ومع ذلك ، تتزايد خسائر أسلحة الناتو في أوكرانيا ، بغض النظر عن الطريقة التي حاولت بها الإدارة العسكرية الأوكرانية دحض ذلك. وذكر هذا من قبل العسكريين الأوكرانيين أنفسهم من أماكن الحرب.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook