ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض”دبي للطيران 2021″؟..صور

ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض”دبي للطيران 2021″؟

من المنتظر أن تقدم روسيا عدة عروض أولية في وقت واحد في معرض الطيران والفضاء الدولي في معرض دبي للطيران 2021.

وستقدم شركة “روس أوبورون إكسبورت” (جزء من “روستيخ”) معظم المنتجات الجديدة. من بينها المعدات العسكرية للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي والحرب الإلكترونية.

شركة روس أوبورون إكسبورت

ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض"دبي للطيران 2021"؟..صور
ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض”دبي للطيران 2021″؟..صور

ستعرض شركة روس أوبورون إكسبورت في جناحها المنتجات الواعدة في منطقة الشرق الأوسط. ستعرض الشركة نماذج مقاتلة الجيل الخامس سو-57 إيه ومقاتلة الجيل 4 ++ سو-35، وطائرة النقل العسكرية إيل-76إم دي-90أ ومي-28إن إيه، وكا-52 ونظام الصواريخ إس-400 ونظام الصواريخ تورإم2.

قال ألكسندر ميخيف، المدير العام لشركة “روس أوبورن إكسبورت” يهتم الشركاء الأجانب في الشرق الأوسط تقليديًا بأحدث المنتجات عالية التقنية، وفي كل مرة نأتي إلى هنا بأحدث المستجدات التصديرية لصناعة الدفاع الروسية والمقترحات الفريدة للتعاون الصناعي”، حسب صحيفة روسيسكايا غازيتا.

لأول مرة في معرض دبي للطيران، ستعرض شركة روس أوبورون إكسبورت في جناحها فيلما عن منتجات للوسائط المتعددة يتكون من 60 صورة متحركة. وستقدم الشركة أنظمة الطائرات المسيرة “ريبيتيلينت-باترول” و”كوبول” و”بيشال-برو” و بالإضافة إلى أشهر الطائرات الروسية المسيرة “أورلان-10ي” للاستطلاع والهجوم و”أوريون-إيه”.

الطائرات المسيرة

ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض"دبي للطيران 2021"؟..صور
ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض”دبي للطيران 2021″؟..صور

في معرض دبي للطيران 2021، سيتم أيضًا تنظيم عرض توضيحي لأحدث مجمعات الهجوم الاستطلاعية والطائرات المسيرة تابعة لشركة “كرونستادت”.

سيقام المعرض الدولي للفضاء Dubai Airshow 2021 في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

هل يتمكن الروس من إقناع الإمارات بشراء مقاتلة Su-75 ويوجهون ضربة لأمريكا؟

ما هي أهم المنتجات العسكرية الروسية في معرض"دبي للطيران 2021"؟

وكانت الصحافة الأجنبية تناقلت  في معرض للأسلحة والمعدات العسكرية في الإمارات العربية المتحدة عرض المقاتلة الخفيفة الروسية Su-75 The Checkmate. حيث تم تقديم نموذج بالحجم الطبيعي لهذه الطائرات من الجيل الجديد في معرض دبي للطيران 2021.

ويحاول المراسلون الغربيون الإجابة على سؤال حول سبب قيام روسيا ، بعد أن فشلت في طلب مثل هذه المقاتلة من شركة Sukhoi لقوات الفضاء الخاصة بها ، بالترويج للطائرة في معرض دولي.

هذا السؤال غريب نوعًا ما ، لأن المطورين لا يخفون حقيقة أنهم يريدون جذب الاستثمار الأجنبي في مشروع الجيل الجديد من الطائرات.

وستأتي مثل هذه الاستثمارات في حالة اهتمام دولة أجنبية واحدة أو أكثر بمقاتلة Su-75 كاحتمال لقواتها الجوية.

الموقع العربي للدفاع والتسليح

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*