شاحنة Line Haul العسكرية الجديدة بوزن 60 طنًا ..لمحة عن القدرات

شاحنة Line Haul العسكرية الجديدة بوزن 60 طنًا ..لمحة عن القدرات

ستعرض Mack Defense ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Mack Trucks ، شاحنتها Line Haul التي يبلغ وزنها 60 طنًا خلال الاجتماع والمعرض السنوي AUSA 2021 في الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر في مركز مؤتمرات Walter E. Washington في واشنطن العاصمة.

مبنية على هيكل Mack Granite المتاح تجاريًا ولكن مع كابينة Mack Anthem ، تنقل شاحنة Line Haul بسهولة حمولات 60 طنًا ، مع تلبية المتطلبات العسكرية أيضًا.

وبحسب David Hartzell ، رئيس Mack Defense: “فقد تم تعديل Mack Defense نموذج Mack Granite لأنه متين وموثوق وقابل للتكيف”. “إنها شاحنة Line Haul من طراز Mack ، لذا فهي مصممة لتحمل المتطلبات القاسية للوظائف الشاقة المتعددة.”

Line Haul

شاحنة Line Haul العسكرية الجديدة بوزن 60 طنًا ..لمحة عن القدرات
شاحنة Line Haul العسكرية الجديدة بوزن 60 طنًا ..لمحة عن القدرات

تم تجهيز طراز Line Haul ، بمحرك Mack MP8 القوي سعة 13 لترًا وناقل الحركة اليدوي Mack m DRIVE بـ 12 سرعة للحصول على أقصى قوة وأداء وكفاءة في استهلاك الوقود.

يوفر محرك MP8 قوة 440 حصاناً وما يصل إلى 1660 رطلاً – قدم. من عزم الدوران. الكابينة الممتدة مقاس 48 بوصة واسعة بما يكفي بحيث يمكن للسائقين التحرك بشكل مريح حولها أو المشي إلى أماكن النوم.

تم تصميم التصميم الديناميكي الهوائي ، المستند إلى Mack Anthem ، عن قصد لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة مع خط غطاء المحرك المنخفض ، وتوجيه تدفق الهواء إلى جوانب السيارة ، وفوق غطاء المحرك والسقف.

هذا يحسن مقاومة الرياح ويزيد من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 3٪. تحتوي المرايا المنفصلة على حوامل زنبركية للابتعاد عن الكابينة عند الاصطدام بها ، مما يزيد من السلامة ويقلل من تكاليف الإصلاح والاستبدال. تستخدم المصابيح الأمامية LED طاقة أقل وتحسن الرؤية.

توفر شاحنة Line Haul العسكرية أيضًا بيئة داخلية عملية ومريحة ومريحة. تتيح عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة توفير مساحة كبيرة للبطن ودخول وخروج أسهل ، بينما يحسن مقعد Sears الدعم.

مستوحاة من صناعة السيارات ، أدوات التحكم متينة ، وموضوعة بشكل مريح ومضاءة حتى يتمكن السائقون من إبقاء أعينهم على الطريق.

الموقع العربي للدفاع والتسليح