الحرس الوطني للجيش الأمريكي يستخدم نظام قناص مدمج جديد

محتويات هذا المقال ☟

الحرس الوطني للجيش الأمريكي يستخدم نظام قناص مدمج جديد

أعلن الجيش الأمريكي أن جنود الحرس الوطني لجيش فرجينيا وكنتاكي المعينين في فريق لواء المشاة 116 القتالي قد تدربوا على نظام M110A1 الجديد للقناص شبه الأوتوماتيكي وأرسلوه إلى Fort Pickett.

M110A1

الحرس الوطني للجيش الأمريكي يستخدم نظام قناص مدمج جديد

ووفقًا لبيان صحفي حديث للخدمة ، فإن السلاح الجديد عبارة عن بندقية 7.62 ملم ، مما يمنح الجنود نطاقًا ودقة أكبر من بندقية M4 القياسية.

يُشار أيضًا إلى أن نظام الأسلحة الجديد يستخدم نظام استهداف متقدمًا وإخمادًا للصوت ويسد فجوة المسافة بين بنادق القنص M4 وبنادق القنص ذات العيار الأكبر.

هذه المزايا تجعل جنود المشاة أكثر فتكًا وتسمح لهم بالاشتباك مع العدو على مسافة أكبر

كما”تسمح M110A1 SDMR للجنود بالوصول إلى أهداف تصل إلى 800 متر وما وراءها ، اعتمادًا على مستوى مهارة الجندي”.

“هذا يسمح أساسًا لفرقة المشاة القياسية بمزيد من المواجهة بينهم وبين هدفهم بالإضافة إلى زيادة الوقت والمساحة للمناورة نتيجة لذلك.”

وتم تكليف ثلاثين جنديًا بالكتيبة الأولى التي تتخذ من لينشبورج مقراً لها ، وفوج المشاة 116 ، والكتيبة الثالثة التي تتخذ من وينشستر ، وفوج المشاة 116 ، والكتيبة الثانية التي تتخذ من بورتسموث مقراً لها ، وكتيبة الفرسان 183 .

وكتيبة المهندسين اللواء 229 ومقرها فريدريكسبيرغ ، وحرس كنتاكي الوطني. شاركت الكتيبة الأولى ، فوج المشاة 149 ، في التدريب والإيفاد.

وتم تدريب الجنود على البنادق وتم إطلاق النار على أهداف تصل إلى 800 متر ، وتناوبوا خلف الزناد ورصدوا الطلقات.

نظام الأسلحة المضادة

الحرس الوطني للجيش الأمريكي يستخدم نظام قناص مدمج جديد

ويعتبر إرسال M110A1 هو الأحدث في سلسلة من عمليات إرسال الأسلحة الصغيرة عبر تشكيلات الحرس الوطني لجيش فرجينيا في الأشهر العديدة الماضية لرفع سرعة جنودها مع نظرائهم في الجيش في الخدمة الفعلية.

وشملت الأعمال الميدانية الأخرى نظام الأسلحة المضادة للأفراد M3E1 متعدد الأغراض ، وهو بندقية عديمة الارتداد تحل محل AT-4 ، بالإضافة إلى مسدس M17 ، لتحل محل M9 ، وقاذفة القنابل M320A1 ، التي تحل محل M203.

تسلط هذه الأسلحة الصغيرة الضوء على الدور المهم الذي تلعبه منشأة NET / NEF في تحسين القدرات القتالية للحرس الوطني لجيش فرجينيا.

أخبار عسكرية