وزارة الدفاع الروسية تتلقى مجموعتين من أنظمة الدفاع الجوي إس- 400 “تريومف

بواسطة ندى

Ïîäãîòîâêà ê ïåðåäà÷å âòîðîãî ïîëêîâîãî êîìïëåêòà çåíèòíîãî-ðàêåòíîãî êîìïëåêñà Ñ-400 "Òðèóìô" íà âîîðóæåíèå ðîññèéñêîé àðìèè

تم تسليم مجموعتين من منظومة الدفاع الجوي إس- 400 “تريومف”، إلى وزارة الدفاع الروسية، في منطقة كابوستين يار في استراخان، حسبما ذكرت إدارة الصحافة والمعلومات بشركة “ألمظ أنتي”.

قال المتحدث باسم الشركة إنه” كان لدى الجيش الروسي حتى الآن، بالفعل خمسة مجموعات من إس- 400 “تريومف”، والآن تم تسليم القوات اثنتين أخريين. وهكذا، فإن خطة العام 2013، بموجب العقد مع وزارة الدفاع حول التسليم التسلسلي لأنظمة صواريخ الدفاع الجوي إس- 400 “تريومف”، في إطار برنامج التسليح الحكومي حتى عام 2020، قد نفذت بالكامل”.

كما أشار المكتب الصحفي إلى أن القبول النهائي للمجموعتين، تم بعد إختبارات المنظومة في ظروف أقرب إلى القتال.

وقال ممثل المكتب الإعلامي” في ميدان الإختبار، تم إختبار المنظومة في مسيرة طويلة، وجرى اختبار مدى تحمل المعدات للاهتزاز على أنواع مختلفة من الطرق، وفي سرعات مختلفة. وذلك بفضل الجهود المنسقة بين المتخصصين من “ألماظ-أنتي” والطواقم القتالية، تم بنجاح اختبار معايير انتقال المنظومة من حالة المسير، إلى الحالة القتالية، وتنفيذ مهام الرماية الأولية، ومحاكاة أهداف منخفضة الارتفاع، وفائقة السرعة وأهداف باليستية”.

وزارة الدفاع الروسية تتلقى مجموعتين من أنظمة الدفاع الجوي إس- 400 “تريومف

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا