مجموعة الدفاع الألمانية تكشف عن منصة Mission Master الجديدة ..فيديو

بواسطة Hanan

مجموعة الدفاع الألمانية تكشف عن منصة Mission Master الجديدة ..

حيث كشفت شركة صناعة الأسلحة الألمانية Rheinmetall عن منصتها المستقلة الجديدة ، المسماة Mission Master XT.

المنصة الجديدة هي أحدث عضو في عائلة Rheinmetall Mission Master للمركبات الأرضية ذاتية القيادة (A-UGVs).

Mission Master XT

مجموعة الدفاع الألمانية تكشف عن منصة Mission Master الجديدة

تُعرف منصة Mission Master XT بقدرتها على التعامل مع التضاريس القاسية ، وهي عبارة عن منصة قوية تحمل حمولات ثقيلة وتزدهر حتى في أصعب الظروف.

مثل جميع سيارات Mission Master الأخرى المستقلة في العائلة ، يتم تشغيل الوافد الجديد من خلال مجموعة Rheinmetall PATH ذاتية القيادة ، وهي تقنية رائدة في الصناعة تتيح القيادة الذاتية والملاحة.

المدعومة بالذكاء الاصطناعي في مجموعة متنوعة من الأوضاع.

كما تمتلك منصة Mission Master XT القدرة على العمل في التضاريس القاسية. إنها تتعامل بسهولة مع الجليد والثلج والظروف الجوية دون الصفر ، فضلاً عن التضاريس الرملية والصخرية والجبلية.

تسمح قدراتها البرمائية المتقدمة لها بالطفو والسباحة مع الحفاظ على سعة حمولتها الكاملة. بوزن يصل إلى 2217 كجم ، يمكن لهذا A-UGV القوي أن يحمل حمولة 1000 كجم في جميع السيناريوهات .

مما يسمح للقوات بنقل المعدات الخاصة إلى المواقع التي يصعب الوصول إليها. يسمح المحرك الذي يعمل بالديزل بالسير لمسافة 750 كم دون إعادة التزود بالوقود ، بينما تتيح بطاريات الليثيوم أيون ما يصل إلى 6 ساعات من عمليات الساعة الصامتة.

ميزة رائعة في Mission Master XT

مجموعة الدفاع الألمانية تكشف عن منصة Mission Master الجديدة

ميزة أخرى رائعة في Rheinmetall Mission Master XT هي نظام نفخ الإطارات المستمر ، والذي يضبط ضغط الإطارات حسب الحاجة بناءً على التضاريس.

يتميز A-UGV بقدرته على التحمل والبقاء على قيد الحياة ، ويستمر في التحرك حتى مع وجود فتحات 2 سم في الإطارات.

مثل المنصات الأخرى في عائلة Rheinmetall Mission Master ، تم تحسين Mission Master XT للقيام بمهام مملة وقذرة وخطيرة ، مما يسمح للجنود بالتركيز على مهامهم الأساسية بشكل أكثر فعالية وبأمان أكبر.

ويتم تشغيلها بواسطة Rheinmetall PATH ، وهي مجموعة من أدوات الحكم الذاتي التي أثبتت جدارتها (A-kit) والتي تتيح مجموعة واسعة من قدرات القيادة والملاحة المستقلة.

أنظمة إدارة المعارك

مجموعة الدفاع الألمانية تكشف عن منصة Mission Master الجديدة

عائلة Mission Master متوافقة تمامًا مع أنظمة إدارة المعارك المتوافقة مع معايير الناتو ويمكن التحكم فيها من خلال مجموعة متنوعة من خيارات التشغيل عن بُعد.

و”أكثر هذه الوظائف تعددًا هو الكمبيوتر اللوحي الذكي الذي طورته شركة Rheinmetall ، والذي يسمح للمشغل بالتحكم في أي منصة مهمة رئيسية والحمولة الصافية من خلال واجهة واحدة ، وهو الأول من نوعه في السوق”.

أخبار عسكرية

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا