الألمان يصممون مدفعا رشاشا ثلاثي السبطانات

بواسطة ندى

2

تعمل الشركة الألمانية Rheinmetall على تصميم مدفع رشاش جديد من طرازRMG ، ثلاصثي السبطانات، من عيار 7.62 ملم. ووفقا لـAltair، يتم إنشاء المدفع الرشاش على أساس المدفع 50 RMG، عيار 12.7 ملم، وتم تصميمه لتثبيته على برج التحكم عن بعد .

وعن تصميم المدفع الرشاش الجديد، أعلنت Rheinmetall في زيوريخ، في معرض Medium Calibre Day. ووفقا للمنشور، فإن تصميم المدفع الرشاش يختلف جوهريا عن التقليدي المستخدم في المدافع الرشاشة ذات السبطانات الستة من طراز Minigun.

يتم إطلاق في السلاح الجديد النار من سبطانة واحدة، وعند تسخينها، يقوم جهاز استشعار خاص باستبدال السبطانة تلقائيا بواسطة محرك كهربائي. وعلى سبيل المقارنة، فإن بعض المدافع الرشاشة الحديثة لديها إمكانية استبدال السبطانة يدويا على سبيل المثال، مدفع رشاش كلاشينكوف).

وتبلغ سرعة إطلاق النار من الرشاش الجديد حوالي 800 طلقة في الدقيقة الواحدة. وعلى سبيل المقارنة، يمكن للرشاش ذي السبطانات الست إطلاق 4000-6000 طلقة في الدقيقة الواحدة .

ولم يتم تحديد موعد الانتهاء من تطوير السلاح الرشاش الجديد، عيار 7.62 ملم.

يذكر أن Rheinmetall هي أكبر منتج ألماني للأسلحة والمعدات العسكرية. من بين أمور أخرى، تنتج الشركة البنادق من عيار 120 ملليمترا للدبابات قتال من طراز ليوبارد 2.

الألمان يصممون مدفعا رشاشا ثلاثي السبطانات

 

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا