الكشف عن مروحية Mi-171SH الروسية في منتدى “الجيش-2020”

بواسطة nooreddin

 خلال فعاليات منتدى “الجيش-2020” المقامة  في ضواحي العاصمة الروسية موسكو, أعلنت شركة “روستيخ” عن نيتها عرض مروحية Mi-171SH العسكرية المحدثة.

شركة “مروحيات روسيا”  التابعة لـ “روستيخ” في بيان صادر عنها: “ستستعرض شركتنا خلال فعاليات منتدى الجيش-2020 نموذجا لمروحية Mi-171SH تم تطويره في مصنع أولان-أودينسكي، هذه المروحية تتمتع بقدرات هجومية فريدة، كما سيتم عرض منظومة IBKV-17VP الملاحية أيضا”.

الرئيس التنفيذي لشركة “مروحيات روسيا”، أندريه بوغينسكي حول المروحية المذكورة  قال : “مروحية Mi-171SH المحدثة توفر أعلى مستوى حماية للطواقم والجنود وقوات الإنزال بفضل دروعها المصنعة من التيتانيوم وألياف الكيفلار، ولها قدرات هجومية مميزة كونها تمتلك منظومات صاروخية موجهة.. هذه المروحية قادرة على العمل في مختلف الظروف المناخية”.

منتدى

المروحية الجديدة قادرة على التحليق لمسافة 1400 كلم، حسب المعلومات المتوفرة عنها ,  ونقل حمولات يصل وزنها إلى 4 أطنان، و هي  مزودة بأحدث منظومات التوجيه والملاحة مثل منظومة President-S، ومنظومات تسليح تضم رشاشات من عيار 12.7 ملم، و يتوفر لها صواريخ موجهة قادرة على التعامل مع الأهداف الجوية والبرية والبحرية.

وتجرى فعاليات “منتدى الجيش-2020” لهذا العام في الفترة ما بين 23 و29 أغسطس الجاري، على أرض مركز “باتريوت” الواقع بضواحي العاصمة الروسية موسكو.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا