مناورات روسية ضخمة على حدود أكرانيا

بواسطة Hanan

تجري روسيا مناورات عسكرية واسعة النطاق على الحدود الأوكرانية تشمل مئات المركبات الهجومية المحمولة والدبابات والمروحيات الهجومية والطائرات المقاتلة وآلاف الجنود.

ويتدرب حوالي 1500 من المظليين من فرقة نوفوروسيسك للهجوم جواً ، وقوات المدفعية من سلاح الجيش الروسي لأسطول البحر الأسود وبدأت التدرب على شن حرب واسعة النطاق في شبه جزيرة القرم تظهر قدرة روسيا على جمع أعداد كبيرة من القوات في وقت قصير للغاية في حدث صراع.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية يوم الجمعة أن المظليين هبطوا في شرق القرم كجزء من التدريبات المشتركة للقوات المحمولة جوا وطيران النقل العسكري.

تدريبات الطيران التكتيكية

وخلال تدريبات الطيران التكتيكية المشتركة للقوات المحمولة جوا وطيران النقل العسكري ، طار أكثر من 1500 فرد من الوحدة الكبيرة المحمولة جوا من هجوم نوفوروسيسك من مطارات الإقلاع إلى مسافات كبيرة. على متن 15 طائرة من طراز Il-76 من طائرات النقل العسكري وهبطوا عند الهبوط وقالت الوزارة في مواقع التدريب في أوبوك ”.

أنظمة غراد تشارك في التدريب

كما يتضمن التمرين الميداني أيضًا أنظمة غراد متعددة لإطلاق الصواريخ ، ومدافع هاوتزر ذاتية الدفع 122mm 2S1 Gvozdika ، ومدافع هاوتزر 120 ملم D-30 ، ومدافع مدفعية ذاتية الدفع 120mm 2S9 “Nona-S” وكذلك مدافع هاون ساني وبودنوس.

وتقوم روسيا بمناورات حربية برية وجوية وبحرية في مناورات عبر المنطقة العسكرية الجنوبية بأكملها على حدود أوكرانيا.

قوة على قوة

في المرحلة الأخيرة من التمرين الميداني ، ستجري القوات تدريبات تكتيكية قوة على قوة بين لواء دفاع ساحلي منفصل ولواء مشاة بحري منفصل لأسطول البحر الأسود ، حيث سيجريون نيران المدفعية الحية .

ويهبطون قوة هجومية برمائية على الساحل وممارسة الأساليب التكتيكية المختلفة لمعركة بين وحدات المدفعية. وأبلغ المكتب الصحفي أن التدريبات الميدانية ستستمر حتى نهاية مارس.

صور من المناورات

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا