فيديو من قلب معارك جبهة صرواح الشرسة يظهر هروب الحوثيين

بواسطة Hanan

استهدفت مقاتلات التحالف العربيالتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمناليمن، الخميس، تجمعات وآليات تابعة لمليشيات الحوثي في جبهة صرواح غرب مأرب، شمالي شرق البلاد بعدة غارات حققت إصابات مؤكدة .

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، إن مقاتلات التحالف استهدف تجمعات وآليات للميليشيات الحوثية.

وقال، أن المقاتلات استهدفت تعزيزات لميليشيا الحوثي ما أدى لسقوط العشرات من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح وهروب قسم منهم .

كمين محكم

وأضاف البيان، أن قوات الجيش الوطني أعدت، كمينا محكما في الجبهة ذاتها ، وتمكنت من إستدراج مجموعة من عناصر الميليشيات وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

من جهته ، أكد قائد جبهة صرواح العميد أحمد أبو أصبع، أن قوات ميليشيا الحوثي، تلقّت خلال الأيام الماضية، ضربات مؤلمه على يد الجيش في جبهة صرواح.

ليالي دامية

وتابع ، إن ميليشيا الحوثي عاشت ليالي دامية، بعد محاولاتها الفاشلة للتسلل نحو مواقع في جبهة صرواح، وأكد أنمقاتلات التحالف قدمت إسنادا جويا قويا للجيش وتمكنت من إحباط كل المحاولات الحوثية الهجومية، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وتمكنت الوحدات على الأرض من أسر عدد من عناصرها.

وأكد قائد جبهة صرواح، أن قوات الجيش مستمرة في التقدم نحو سوق صرواح لتحريره واستعادته من قبضة الميليشيات، لتتابع بعده إلى العاصمة صنعاء لتحريرها وبقية المحافظات والمناطق التي تسيطر عليها تلك العصابة المرقة، بحسب ما نقله الموقع الرسمي للجيش اليمني.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا