فيديو مثير لإطلاق F-35 من على متن المدمرة يو إس إس دبور

أظهرت اللقطات التي صدرت عن البحرية الأمريكية إطلاق طائرة مقاتلة أمريكية مشهورة من طراز F-35B Lightning II تابعة للبحرية الأمريكية من على متن سفينة حربية برمائية تابعة للبحرية الأمريكية أثناء العمل في بحر كورال.

ويعتبر البديل “B” للطائرة F-35 هو الوحيد القادر على الإقلاع والهبوط العمودي. تتيح قدرة STOVL للطائرة F-35B أن تطلق من سفن هجومية برمائية من طراز Wasp وتهبط فيها ، مما يزيد بشكل كبير من نطاق F-35B وقابلية نشره.

ويجمع F-35B بين مجموعة متنوعة من القدرات المتخصصة في طائرة واحدة ، مثل الشبح والهجوم الإلكتروني وتكنولوجيا الاستشعار المتقدمة وسعة الحمولة الكبيرة ، مع الحفاظ في نفس الوقت على المرونة التي يعرفها المقاتلون. وتتيح المرونة الناتجة للطائرة F-35B المنفردة إنجاز المهام التي قد تتطلب طائرات متعددة.

ومع التقدم في أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا الشبكات ، فإن F-35B قادرة على مشاركة صورة متفوقة لساحة المعركة مع الطيارين الآخرين الذين يحلقون منصات مختلفة مثل F / A-18 Hornet أو AV-8B Harrier. والنتيجة تأثير مضاعف للقوة لأسطول طائرات مشاة البحرية الحالي الذي يضيء ساحة المعركة لجميع الطيارين في السماء.

وأجرت طائرة مشاة البحرية الأمريكية من طراز F-35B Lightning II عمليات الطيران في تدريب اضطرابي استكشافي من المدمرة يو إس إس دبور (LHD 1) في بحر المرجان.

وشاركت Wasp ، الشركة الرائدة في مجموعة Wasp Amphibious Ready Group ، مع بدء تشغيل MEU 31 ، في تمرين Talisman Sabre 2019 قبالة ساحل شمال أستراليا. وتم تصميم Talisman Saber ، وهو حدث ثنائي يعقد كل عامين ، لتحسين التدريب القتالي في الولايات المتحدة واستراليا ، والاستعداد وقابلية التشغيل البيني من خلال تدريب واقعي ذي صلة ضروري للحفاظ على الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

DOD_107038403-1920×1080-6221k-5d3872368db53.mp4

Doesn't get much cooler than this. Check out an U.S. Marine Corps F-35B Lightning II launch from aboard the U.S. Navy Amphibious Assault Ship USS Wasp while operating in the Coral Sea.

Posted by U.S. Navy on Friday, July 26, 2019