الاخبار العالميةالشرق الاوسط

الجيش السوري يدخل مدينة سراقب بريف إدلب

أفادت مصادر اعلامية  بأن الجيش السوري دخل مدينة سراقب في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

و ذكرت المصادر المصدر إن “قوات الجيش السوري تحاصر مطار تفتناز في ريف إدلب من 3 جهات ويقطع ناريا الجهة الرابعة”.

ومن جانبها، قالت الوكالة السورية للأنباء “سانا”، إن وحدات من الجيش السوري سيطرت ناريا على الطريق الدولي حلب سراقب، وقطعت خطوط إمداد الإرهابيين من ريف حلب الجنوبي.

وكان مصدر عسكري أفاد في وقت سابق، بأن وحدات الجيش السوري تواصل تقدمها في في قرى إسلامين والعثمانية وأبو الخوص والرصافة وأبو الخشة في منطقة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وفي قريتي الزمار وجزرايا بريف حلب، وفي بلدة تل طوقان بريف إدلب محاصرا النقطة التركية فيها.

مصدر عسكري لـRT: دخول قوات الجيش السوري مدينة سراقب في ريف إدلب

و علم سابقا أن وحدات الجيش السوري تواصل تقدمها في عدد من القرى والبلدات بريفي إدلب وحلب.

و  أن الجيش يواصل تقدمه في قرى إسلامين والعثمانية وأبو الخوص والرصافة وأبو الخشة في منطقة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وفي قريتي الزمار وجزرايا بريف حلب، وفي بلدة تل طوقان بريف إدلب محاصرا النقطة التركية فيها.

وذكرت وكالة “سانا”، أن “وحدات الجيش السوري خاضت اشتباكات عنيفة، خلال الساعات الماضية ضد الإرهابيين في قريتي جزرايا وزمار، على نحو 40 كم جنوب حلب بالقرب من الحدود الإدارية لمحافظة إدلب، وانتهى القتال بتحرير القريتين بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.

وأشارت الوكالة إلى أن “وحدات الجيش السوري، حررت في الأيام القليلة الماضية عدة مناطق غرب حلب وجنوب غربيها بينها خان طومان والراشدين “5” ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان وقرية خلصة، بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها، وذلك في إطار عملياتها لوقف جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المتكررة على المدنيين وإنهاء الوجود الإرهابي من كل الأراضي السورية”.

مصدر عسكري لـRT: الجيش السوري يحررعدة قرى في منطقة سراقب

الوسوم

nooreddin

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق