الاخبار العالمية

سلاح الجو الأمريكي يستعد لوباء عالمي قاتل

يمكن لوباء عالمي مميت أن يكتسح العالم في ساعات ويقتل الملايين ، ولهذا السبب ، أجرى سلاح الجو الأمريكي تمرينًا تدريبيًا باستخدام جهاز عزل خاص يستخدم لنقل المرضى الذين يعانون من الأمراض المعدية الخطيرة بشكل خاص مثل الإيبولا.

ويعلم الكثيرون أنه من الكوارث الطبيعية إلى الهجوم الكارثي على الوطن ، فإن الجيش الأمريكي لديه خطة عمل جاهزة للذهاب في حال وقوع أي حادث.

وأجرى أعضاء من سرب الإخلاء الجوي الثالث والأربعين من مطار بوب للجيش بولاية نورث كارولينا و 375 AES من قاعدة سكوت الجوية بولاية إلينوي ، تمرينًا تدريبيًا على نظام عزل النقل للحفاظ على الاستعداد في قاعدة تشارلستون المشتركة يومي 21 و 24 أكتوبر ، وفقًا لخدمة حديثة اصدار جديد.

نظام TIS

يطلق عليه أحيانًا كصندوق الزومبي ، هو جهاز يستخدم لنقل مرضى إيبولا ، إما عن طريق طائرات C-17 Globemaster III أو C-130 Hercules ، بينما يمنع انتشار المرض إلى الطواقم الطبية وطواقم الطائرات في طريقهم إلى مستشفى أمريكي مجهزة لعلاجهم.

يتألف نظام TIS من غرفة انتظار لإيقاف معدات الحماية الشخصية ونزعها ووحدة عزل يسافر فيها المريض جسديًا وفنيي الإخلاء الجوي يمكنهم تقديم الرعاية الطبية.

وقال اللفتنانت كولونيل لي نينورتاس ، نائب رئيس قيادة الحركة الجوية في شعبة الخطط والخطط الطبية: “نقوم بإجراء مناورات دورية وفعاليات تدريبية ، مثلما فعلنا هذا الأسبوع ، للسماح لنا بالحفاظ على الاستعداد وتطوير قدرات النقل هذه بشكل مستمر”. “نحن نسعى جاهدين لتحسين مفهومنا للعمليات والتكتيكات والتقنيات والإجراءات.”

وقاعدة تشارلستون المشتركة هي حاليا التركيب العسكري الوحيد مع TIS. مهمة TIS هي تخصص فرعي لمهمة الإخلاء الجوي ، لذلك من الضروري التدريب على مهام متخصصة لتوفير رعاية المرضى بأمان ، وفقًا للعقيد ليزلي وود ، المدير الطبي لقيادة الحركة الجوية لرعاية الطرق.

تتطلب TIS من أعضاء فريق الدعم ، بما في ذلك فنيو الإصلاح الطبي الحيوي ، ومهندسي الهندسة البيئية الحيوية ، وخبراء الإمداد الطبي ، بالإضافة إلى طاقم الإخلاء الجوي وأفراد فريق النقل الجوي للرعاية الحرجة العمل.

كما ذكر Nenortas أهمية العمل الجماعي عند إجراء مهام التدريب في العالم الحقيقي مع TIS.

وقال نينورتاس “الطب رياضة جماعية”. “تستلزم هذه المهمة الأطباء ، الذين يقدمون بالفعل رعاية المرضى ، وموظفي الدعم الطبي ، الذين يقفون وراء الكواليس الذين يوفرون الإمدادات ويضمنون تشغيل المعدات بفعالية ، لإجراء رعاية طبية آمنة ونقل المريض وموظفينا.”

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق