الجيش الأمريكي يخطط لشراء المزيد من أحدث قاذفات القنابل 40 ملم

تنوي قيادة التعاقد التابعة للجيش الأمريكي زيادة كميات المشتريات القصوى لأحدث قاذفات القنابل 40 ملم ، وفقًا لإشعار صدر يوم الجمعة عن الفرص التجارية الفيدرالية.

ويسعى الجيش الأمريكي دعماً لمدير المشروع Soldier Lethality لمصادر الصناعة إلى ملء متطلبات قاذفات القنابل 40 مم ، بما في ذلك M320A1.

وتحتوي الخدمة على متطلبات لقاذفات القنابل 40 مم M320 و 40 مم M320A1.و يتكون كل تنوع GL من قاذفة قنابل يدوية بقياس 40 ملم ، يمكنها إطلاق نيران موجهة إلى أهداف المنطقة على مسافة تصل إلى 350 متر. إنه قادر على أن يتم استخدامه في كل من التكوينات المستقلة والقائمة على M4.

M320 Grenade Launcher

هو تسمية الجيش الأمريكي لنظام قاذفة قنابل يدوية جديد 40 مم ليحل محل M203 للجيش الأمريكي ، في حين أن الخدمات الأخرى سوف تستمر في استخدام M203 الأقدم. يستخدم M320 نفس نظام الدفع العالي والمنخفض مثل M203.

يزن طراز M320 خمسة أرطال ، أي أكثر من الموديل الذي يستبدل به. يأتي الوزن الإضافي من برميل M320 الأكثر متانة ، والذي يهدف إلى إعطاء سلاح عمر أطول. يمكن للجولات التي تطلق من خلال برميل أخف تدهور الدقة بسرعة كبيرة أنها سوف تدهور دقة واحدة أثقل.

ويحتوي جهاز M320 على ثلاثة أجزاء رئيسية: قاذفة قنابل مزودة ببراميل بنادق ، رؤية ليلية / ليلية (DNS) أنتجتها شركة Insight Technology، Inc ومؤشر ليزر محمول باليد (LRF).

كما يمكن استخدام M320 كسلاح في حد ذاته أو تعلق على بندقية كاربين. يتسبب البرميل الأثقل في أن يكون عمر السلاح أطول ، لأن المزيد من الدورات التي يتم إطلاقها عبر البرميل الأخف يمكن أن تتدهور الدقة بشكل أسرع من ثخانة واحدة.