الاخبار العالمية

تكسترون تكشف النقاب عن مركبة قتالية روبوتية جديدة..فيديو

قامت شركة الفضاء والدفاع Textron بدفع الأغطية من مركبة قتالية روبوتية في الاجتماع السنوي AUSA لعام 2019 في واشنطن العاصمة.

كشفت Textron النقاب عن مركبة Ripsaw M5 بدون طيار في تكوين مسلح.

يهدف Ripsaw إلى القيام بمهام مختلفة بما في ذلك حماية القوافل والدفاع المحيط والمراقبة والإنقاذ ودوريات الحدود ومراقبة الحشود والتخلص من الذخائر المتفجرة.

من أجل الدفاع عن المحيط أو السيطرة على الحشود ، يمكن تركيب حزام من ذخائر التحكم في الحشود المعيارية M5 (MCCM) حول السيارة لتفريق الحشود أو إشراك أفراد غير قاتلين مع تأثيرات الانفجار السريع والرصاص المطاطي.و توفر الكاميرات تغطية بزاوية 360 درجة للوعي الظرفي للمشغل.

ويقدم فريق Textrom- الرصاص خزانًا خفيفًا جديدًا بدون طيار مزودًا بمحطة أسلحة عن بُعد للرد على اقتناء مركبة روبوتية قتالية سريعة تابعة للجيش الأمريكي.

يحتاج الجنود في الميدان إلى المعدات المناسبة لتكون ناجحة. ويمكن للدبابات التي تكون ثقيلة جدًا بحيث لا تتمكن من عبور الجسر أو المناورة عبر التضاريس الوعرة والارتفاعات العالية أن يكون لها تأثير خطير على نجاح المهمة.

ولمواجهة التحدي المتمثل في إبقاء الجنود على أفضل التجهيزات في العالم والاستعداد لساحة المعركة في المستقبل ، أعاد الجيش تركيز جهود التحديث على ستة أولويات ، بما في ذلك المركبات القتالية غير المأهولة.

مع FLIR ، ستقدم Textron Systems في المستقبل للجيش مع الوعي الظرفي والفتك الحاسم اللازم لتوفير المواجهة للقوات الأمريكية من خلال الاستشعار الذكي ، وفي نهاية المطاف ، لهزيمة الأعداء الحاليين والمستقبليين في ساحة المعركة.

ووفقًا للشركة ، فإن مركبة Ripsaw القتالية الجديدة ستسمح للجيش الأمريكي بجلب المعركة المستقبلية إلى ساحات القتال اليوم.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق