الاخبار العالمية

بوينغ تنشر فيديو ثاني لأحدث طائرة للتزود بالوقود بدون طيار

نشرت أكبر شركة أمريكية للدفاع والفضاء ، بوينغ ، شريط فيديو عن الرحلة الثانية لطائرتها الجديدة للتزود بالوقود بدون طيار إلى صفحتها على تويتر يوم الاثنين.

وقال بوينغ على تويتر: “لقد انطلقت طائرة MQ-25 إلى السماء مرة أخرى الأسبوع الماضي ، وهذه المرة مع زيادة سرعة الهبوط!” ، مشيرًا إلى أن الشركة “تواصل برنامج اختبار طيران صارم للتزود بالوقود الجوي بدون طيار التابع للبحرية الأمريكية.”

وتعد أصول الاختبار التي تملكها شركة Boeing بمثابة سلف لطائرة نموذج التطوير الهندسي (EDM) وتستخدم للتعلم المبكر والاكتشاف لتحقيق أهداف برنامج الاستحواذ المتسارع للبحرية الأمريكية. وستقوم بوينج بإنتاج أربع مركبات جوية من طراز EDM MQ-25 للبحرية الأمريكية.

وحصلت T1 على شهادة صلاحية الطائرات للطيران التجريبية من إدارة الطيران الفيدرالية في سبتمبر ، للتحقق من أن المركبة الجوية تلبي متطلبات الوكالة لرحلة آمنة.

وتم تصميم طائرة بوينغ MQ-25 Stingray الجديدة ، أو ناقلة الطائرات بدون طيار ، لإطلاقها من حاملة طائرات في البحر وطائرات مقاتلة تابعة للبحرية للتزود بالوقود الجوي مثل Boeing F / A-18 Super Hornet و Boeing EA-18G Growler و Lockheed Martin F -35C المقاتلين. كما سيؤدي دمج اللادغة في الجناح الجوي Carrier (CVW) إلى زيادة عدد طائرات F / A-18 و F-35Cs المتاحة لمهام المقاتلين المضربين وتوسيع نطاق CVW ، وتحسين أدائها وكفاءتها وسلامتها.

يذكر أن هدف البحرية للطائرة هو أن تكون قادرة على توفير 15000 رطل (6،800 كجم) من إجمالي الوقود إلى 4 إلى 6 طائرات في مدى 500 نمي (580 ميل ؛ 930 كم).

وقال موقع الشركة أن MQ-25 يجلب المزيج الصحيح من التزود بالوقود ، والاستقلال الذاتي ، والتكامل السلس لسطح الناقل لتقديم حل يلبي أهداف البحرية الأمريكية: وضع طائرة للتزود بالوقود الجوي بدون طيار منخفضة التكلفة في أسرع وقت ممكن .

ومنحت القوات البحرية بوينج عقدًا بقيمة 805.3 مليون دولار للهندسة والتصنيع والتطوير للطائرة MQ-25 أغسطس ، 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق